عاجل

الحشد الشعبي: 9500 مقاتل يشاركون بتأمين زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة

مركز القيادة والسيطرة الخاص بزيارة الأربعين للحشد الشعبي يستقبل وفدا أمنيا ورسميا في كربلاء المقدسة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 27-9-2021 اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل كوبا تنتج 30 مليون جرعة من لقاح «عبد الله» مولي ماي هيغ تخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني .. وهذه رسالتها لمحبيها بالصور .. السعودية باربي نجد عارية بالكامل اليوم.. أربع مواجهات في ثاني جولات الممتاز مجلس المفوضين: الصمت الانتخابي يبدأ عند الساعة السادسة من صباح يوم 9 من الشهر المقبل صدور مذكرات قبض بحق المشاركين في مؤتمر الدعوة إلى التطبيع ابو ريشة يرفع دعوى قضائية ضد وسام الحردان على خلفية مؤتمر التطبيع تعطيل الدوام الرسمي لدوائر ديالى الاثنين المقبل رئيس اللجنة الأمنية العليا لإدارة الملف الأمني والخدمي لزيارة الأربعين يصل الى مقر القيادة والسيطرة للحشد بمحافظة كربلاء تحذير من ثغرات امنية في موقع غوغل نقابة المحامين تطالب بمقاضاة كل من يدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني وإنزال القصاص بحقهم هزة أرضية بقوة 5.7 درجة تضرب تايوان تعرفوا الى صيحات الموضة التي تألقت بها مايا دياب وهكذا تنسق بشكل ملفت وزارة التخطيط: العراق بحاجة لـ4 ملايين وحدة سكنية لتجاوز أزمة السكن بيليه يهنئ ميسي بتحطيمه رقمه القياسي أمانة بغداد: خطة جديدة لإنشاء عشرات مجسرات عبور المشاة في مناطق متفرقة
أحدث_الأخبار

يوفنتوس يودع رونالدو برسالة مؤثرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو ترك النادي الإيطالي بعد التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد لانتقاله مقابل 15 مليون يورو إضافة إلى ثمانية ملايين يورو في صورة حوافز متعلقة بالأداء.
ونشر النادي الإيطالي على موقعه اليوم الثلاثاء، رسالة وداعية لنجمه السابق، جاء فيها: “في يوم 10 يوليو من عام 2018، اجتمع رمزان من أوروبا سويا، وذلك عندما انضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، اليوم، وبعد مرور 3 سنوات و133 مباراة سجل فيها 101 هدف وفاز بخمسة ألقاب، جاء الوقت لكتابة الفصل الأخير في رواية يوفنتوس ورونالدو”.
وأضاف: “في ذلك اليوم من شهر يوليو، عندما وطأت قدم رونالدو أرض تورينو، استقبل جمهور يوفنتوس النجم البرتغالي مثل الملوك، وأبدوا حماسة كبيرة لرؤيته على أرض الملعب، لقد كانت قصة رائعة”.
وتابع اليوفي في رسالته: “شارك رونالدو في أول مباراة معنا في فيلار بيروسا، حيث اجتمعت التقاليد والرغبة في كتابة مستقبل رائع، أول مباراة رسمية له كانت ضد كييفو، وعلى ملعب أليانز وأمام ساسولو صرخ باحتفاله الأيقوني (Siuuuuu). بعد ذلك، حصلنا على هذه الألقاب معا: كأس السوبر الإيطالي، أول لقب سكوديتو، وفاز هذا العام بكأس إيطاليا. ولكن هذا ليس كل شيء، فقد أنهى أيضا الموسم للمرة الأولى كهداف الدوري في إيطاليا، وحطم الكثير من الأرقام القياسية”.
وأتم: “رونالدو كان أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يسجل 100 هدف على الأقل في جميع المسابقات في مواسمه الثلاثة الأولى مع الفريق، ومنذ وصوله إلى الدوري الإيطالي، سجل أهدافا أكثر من أي لاعب آخر: 81، بفارق 10 أهداف على الأقل عن أي لاعب آخر. ليس هذا فحسب، فبالإضافة إلى لقب الهداف، أصبح أيضا أول من يحقق لقب الهداف في الدوري الإيطالي والإسباني، والإنجليزي”.
وختم يوفنتوس رسالته قائلا: “اللحظات التي لا تنسى معا كانت كثيرة. يمكننا تذكر هذه اللحظات، لكن ذلك لن يكون كافيا، لأن كل شخص لديه ذكرياته الخاصة لكريستيانو رونالدو وسيتذكر الجميع دائما ما شعروا به في هذه الفترة.. ينتهي اليوم الارتباط الذي بدأ في 10 يوليو قبل ثلاث سنوات، لكن ما كتب سيبقى إلى الأبد. لقد كانت رحلة لا تصدق”.
وكان مانشستر يونايتد، أعلن الجمعة الماضي، عن عودة النجم البرتغالي (36 عاما) للنادي الإنجليزي، الذي فاز معه بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و2009.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي