عاجل

الحشد الشعبي: 9500 مقاتل يشاركون بتأمين زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة

اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل كوبا تنتج 30 مليون جرعة من لقاح «عبد الله» مولي ماي هيغ تخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني .. وهذه رسالتها لمحبيها بالصور .. السعودية باربي نجد عارية بالكامل اليوم.. أربع مواجهات في ثاني جولات الممتاز مجلس المفوضين: الصمت الانتخابي يبدأ عند الساعة السادسة من صباح يوم 9 من الشهر المقبل صدور مذكرات قبض بحق المشاركين في مؤتمر الدعوة إلى التطبيع ابو ريشة يرفع دعوى قضائية ضد وسام الحردان على خلفية مؤتمر التطبيع تعطيل الدوام الرسمي لدوائر ديالى الاثنين المقبل رئيس اللجنة الأمنية العليا لإدارة الملف الأمني والخدمي لزيارة الأربعين يصل الى مقر القيادة والسيطرة للحشد بمحافظة كربلاء تحذير من ثغرات امنية في موقع غوغل نقابة المحامين تطالب بمقاضاة كل من يدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني وإنزال القصاص بحقهم هزة أرضية بقوة 5.7 درجة تضرب تايوان تعرفوا الى صيحات الموضة التي تألقت بها مايا دياب وهكذا تنسق بشكل ملفت وزارة التخطيط: العراق بحاجة لـ4 ملايين وحدة سكنية لتجاوز أزمة السكن بيليه يهنئ ميسي بتحطيمه رقمه القياسي أمانة بغداد: خطة جديدة لإنشاء عشرات مجسرات عبور المشاة في مناطق متفرقة صحة ذي قار تعلن وصول أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح فايزر وزارة التجارة تستنفر أسطولها لنقل زوار الأربعينية في كربلاء
أحدث_الأخبار

رهف القنون تشرب الخمر في موعد ليلي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

لا تتوقف السعودية رهف القنون عن إثارة الجدل والتعرض للهجوم بسبب تصرفاتها الجريئة، حيث جرى في الساعات الماضية تداول فيديو جديد لها نشرته عبر حسابها في سناب شات أثار هجومًا جديًا عليها.
وظهرت رهف القنون في الفيديو داخل ملهى ليلي مع تعليق على الفيديو “موعد ليلي” وهي تحتسي الخمر، وحرصت رهف القانون على إخفاء وجه الطرف الآخر.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة حيث هاجمها عدد كبير من رواد السوشال ميديا، فيما اعتبر البعض أن حياة رهف في الفترة الأخيرة أصبحت كلها مثيرة للجدل وقد خسرت عائلتها وحياتها.

وجاء في تعليقات الجمهور: “ارحمو اهلها ياجماعه ولاتنشرون هالتفاهات! ارحموهم بس كافي حطو نفسكم مكانهم الله يعينهم ولايبلا مسلم”byLIMELIGHT MEDIAأجمل 10 عارضات مكتنزات في العالم

وقالت أخرى: “الحمدلله الذي عافانا هاذي الحريه الي تركت اهلها ودينها عشانها يارب لك الحمد ع النعمه الله لايبلانا”، وفي تعليق آخر: “يعني وحده هربانه من أهلها وش تسوي تشرب قهوه وشاي.

رهف القنون  وقصة نسب ابنتها

وكان الكونغولي لوفولو راندي والذي قالت رهف في وقت سابق انه والد ابنتها قد فجر مفاجأة صادمة مؤخرًا حيث اعلن عبر حسابه انه أجرى فحص الـ DNA للطفلة وأنه اكتشف انها ليست ابنته

كما كشف راندي انه اخبر رهف بنتيحة الفحص ليكتشف انها تعرف من والد ابنتها معبرًا عن حزنه ومؤكدًا انه لن يتخلى عن الطفلة التي يعتبرها في مثابة ابنته.

وقال في منشوراته كاشفًا تفاصيل ما حدث: “ابلت رهف في عام 2019 بعد اسبوع من انفصالي بعد ان اكتشفت خيانتها.. توسلت الي ان أكون إلى جانبها.. وبالرغم من أنني لم اصدقها لكنني قررت منحها فرصة.. بعد شهر اكتشفت أنها ليست مناسبة فقررت الابتعاد عنها”.

وأردف قائلًا: “عد 6 أشهر اتصلت بي وقالت لي أنها حامل وانني والد الطفل.. في البداية طلبت منها اجراء فحص الحمض النووي.. لكنها كانت تاجل الموضوع.. وبعد مدة نسيته لانها كانت تتعامل بلطف كبير”.

وأضاف معلقًا: “لطالما رغبت بان اجري فحص الحمض النووي.. لكني تعلقت بابنتي كثيرًا وخفت من الحقيقة.. وأنني قد اخسرها.. وبعد ان انفصلنا مجددًا بسبب علاقاتها الكثيرة.. وطلبها مني أن ارعى ريتا وهي تقضي الوقت في السهرات والحفلات والنوم مع الرجل.. قررت ان اجري الفحص.. وعندما ارسلت لها اني اجريت الفحص.. قالت لي إنها سعيدة اني عرفت الحقيقة وان ريتا ستكون سعيدة مع غيري”
وفي نهاية حديثه قال: “مر أسابيع منذ ان أخبرتني رهف أنها تعرف والد ريتا الحقيقي.. ريتا لا تعيش معي الآن.. انا افتقدها وادعو الله ان يحفظها وساحارب من اجل الحصول على حضانتها مجددا.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي