عاجل

قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى

لواء نداء ديالى يواصل تأمين مسير الزوار بين حمرين والمقدادية قائد عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي يحضر اجتماعا مهما للجنة الأمنية العليا للانتخابات اللواء 16 بالحشد الشعبي ينفذ عملية امنية جنوب غرب كركوك انطلاق الموقع الجديد للاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم إيتو يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم مشاركة اللواء السابع بالحشد الشعبي لتأمين الزيارة الأربعينية معاونية الميرة تستنفر جهودها الخدمية لدعم بلدية كربلاء والمواكب الحسينية لخدمة الزائرين قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى أبل تطور تقنية حديثة في أجهزة آيفون لاكتشاف التوحد والأمراض العقلية تعرّف أعلى 5 لاعبي كرة قدم جنياً للأرباح عام 2021 اختفاء طائرة على متنها 6 أشخاص في إقليم خاباروفسك شرق روسيا لبنان يرفع أسعار البنزين للمرة الثانية خلال أسبوعين داليا نعيم تستعرض جسدها بصورة جريئة وفاة رئيس الدولة الجزائري السابق عبد القادر بن صالح العراق يطلق اول قمراً صناعياً تنويه بخصوص معلومات استمارة المفسوخة عقودهم للحشد الشعبي نجاة مساعد الرئيس الأوكراني من محاولة اغتيال وصايا المرجع الأعلى السيستاني لأصحاب المواكب عمليات بغداد تشرع بتأمين الحماية الأمنية الكاملة لعملية المحاكاة الانتخابية القوة الجوية العراقية تنفذ ثلاث ضربات مدمرة في وادي شاي انفجار في محطة مترو بنيويورك والسبب دراجة هوائية! الهند تسجل حوالي 27 ألف إصابة جديدة بفيروس “كورونا” و383 وفاة ريتا محمد بفستان يضعها بورطة ويفصل مؤخرتها نجمة كورية شهيرة تثير الجدل بارتدائها حفاضاً على السجادة الحمراء بتوجيه الكاظمي.. إحباط عملية تهريب طحين خارج بغداد
أحدث_الأخبار

عادات سيئة عند النجوم.. أنجلينا لا تنظف أسنانها وديفيد بيكهام يضع اصبعه بأنفه وعادة أشرف عبد الباقي مضحكة!

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

خلف حياة الشهرة التي يعيشها النجوم هناك كواليس كثيرة، من أمور شخصية بحتة إلى علاقات عاطفية لم تخرج للعلن، الى ارتباطات سرية وعداوات بين أبناء المهنة الواحدة، لكن ما لم يتخيله محبو هذا النجم أو ذاك أن يكون لديه عادة سيئة ربما مقززة أو ربما تأتي على شكل وسواس قهري.

في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز العادات السيئة والمقززة والقهرية التي يعاني منها العديد من النجوم العالميين والعرب، وتلك العادات السيئة كشف عنها أصحابها أو أحد المقربين منهم وجاءت على الشكل التالي:

بلا شك يعتبر لاعب كرة القدم الإنكليزي المعتزل دايفيد بيكهام من المشاهير الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يعتبر من الشخصيات الأكثر جاذبية بالعالم، لكن المفاجئ بحياة بيكهام أنه يعاني من عادة سيئة ومقززة وهي بأنه دائماً ما يضع إصبعه في أنفه، حيث يعرف بيكهام بهذه العادة.

أما النجمة العالمية ​بيونسيه​ فقد اعترفت بأكثر عادة سيئة بحياتها وهي أنها لا تحب غسل وجهها، حيث أنها لا تغسل وجهها عندما تستيقظ من النوم، بينما تعوّض عن ذلك باستخدامها الكريمات للإهتمام بالبشرة والمحافظة على النضارة.

الثنائي العالمي المنفصل قبل سنوات قليلة أنجلينا جولي وبراد بيت كانا يملكان عادات سيئة كشفا عنها أثناء زواجهما، فقد اعترفت جولي بأن براد بيت لا يستحم إلا نادراً، ولا يستخدم الصابون أثناء الإستحمام خوفاً من تضرر بشرته، كما أنه لا يستخدم مزيل رائحة العرق خوفاً من أن يُصاب بمرض السرطان.

أما بيت فقد اشتكى دوماً من رائحة فم جولي الكريهة حيث أنها لا تنظف أسنانها، وظهر ذلك جلياً عندما أهداها في عيد الحب علبة من الـ”بونبون” بنكهة النعناع كي يوصل لها رسالة بأن رائحة فمها كريهة وعليها التخلص من هذا الأمر.

الى ذلك تتوالى العادات السيئة للنجوم، حيث أن النجمة العالمية ميغان فوكس تعاني عادة سيئة ومقززة وهي أنها تترك آثار استخدام دورة المياه بعد استخدامها، ولا تنظف الحمام بالشكل اللازم سواء في بيتها أو خارجه، حيث أنها تنسى فعل ذلك.

في تركيا تعاني النجمة بيرين سات من مشكلة وهي أنها تقضم أظافرها بشكل دائم، مما دفعها للجوء الى أحد الأطباء النفسيين لكي تتغلب على هذه العادة.
في العالم العربي لا تغيب بعض العادات السيئة عن النجوم فأغلبهم يعانون من عادة لا يمكنهم التخلص منها، ومن تلك العادات ما هو مضحك ومنها ما هو ناتج عن وسواس قهري.

فالممثلة المصرية يسرا من الشخصيات التي تخاف كثيراً من الحسد، لذلك ترتدي دائما خرزة زرقاء في أي ظهور لها، كما أنها تستعين بقراءة القرآن بشكل دائم لمحاربة الحسد.

بدوره الممثل المصري صلاح السعدني فإنه يعاني من “فوبيا” من الطائرات حيث لا يستطيع ركوب الطائرة، وهذا ما نقله الممثل أحمد زاهر عن ​أحمد صلاح السعدني​ الذي أكد أن والده لا يستطيع ركوب الطائرة تحت أي ظرف.
الخوف من الأماكن العالية، لا يضاهي “فوبيا” الممثل ​كريم محمود عبد العزيز​ الذي يعاني من “فوبيا” المصاعد الكهربائية، حيث كشف عن ذلك الممثل بيومي فؤاد عندما أشار الى أنه كان يلحظ دائماً حضور كريم محمود عبد العزيز إلى مكتب المنتج محمد السبكي من منطقة مختلفة عن تلك الخاصة بالمصعد الكهربائي، ليكتشف بعدها أن كريم لا يستقل المصعد نهائياً.

العادات السيئة المرتبطة بالخوف، لا تشبه العادة المثيرة للضحك التي يعاني منها الممثل أشرف عبد الباقي الذي يضع ساعته أسفل الوسادة التي ينام عليها بشكل يومي، حيث لا يمكنه النوم من دون أن يقوم بتلك الخطوة.

وأخيراً مع عادة غريبة تعاني منها ​الممثلة يسرا​ اللوزي حيث أنها من عشاق أكلة “الملوخية” لكنها لا تتناولها عند طهيها، بل باليوم التالي حيث تعتقد أن الملوخية تكون بمذاق أفضل بعد طهيها بيوم.

ما أسلفناه ليس هو العادة السيئة بل أن اللوزي لا تأكل الملوخية بالطريقة المتعارف عليها، بل تقوم صباحاً وتسخن “الملوخية” وتضعها في الكوب المخصص للقهوة وتتناولها على طريقة القهوة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي