عاجل

الحشد والجيش يشرعان بعملية تفتيش غرب الموصل

خلاف حول مسجد في الهند يؤجج التوترات بين المسلمين والهندوس اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 22-5-2022 مصرف الرشيد يقرر رفع سقف بطاقة ( credit card ) الى 5 اضعاف الراتب أربعة قتلى وانقطاع الكهرباء جراء عواصف في كندا الحشد والجيش يشرعان بعملية تفتيش غرب الموصل مبابي .. سعيد بالبقاء في حديقة الامراء الجوية يهزم أربيل بثنائية في الممتاز عشرات آلاف المحتجين في يريفان يطالبون باستقالة باشينيان الفياض يصل إلى النجف الأشرف ويزور مرقد الإمام علي (ع) الصحة تعلن ارتفاع أعداد الإصابات بالحمى النزفية إلى 90 حالة دائرة بلدية الغدير تتشرف بزيارة امين بغداد المهندس عمار موسى امين بغداد يوجه بمضاعفة جهود النظافة بعموم مناطق العاصمة الفياض يصل الى كربلاء المقدسة ويعقد اجتماعا في قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد تسجيل 2452 جريمة ابتزاز الكتروني في 15 محافظة خلال شهرين متنبئ جوي : ذروة العاصفة الترابية في هذه الاوقات بيريز للاعبيه: مبابي لن يوقع لريال مدريد الرئيس الايراني يزور سلطنة عمان الاثنين المقبل وصول جثمان الشاعر النواب إلى النجف الأشرف النزاهة: السجن 15 سنة لضابط في أحد الأجهزة الأمنيَّة بتهمة الاختلاس بعد بلغاريا وبولندا.. روسيا توقف تدفق الغاز إلى فنلندا لنزاع على المدفوعات آبل تقترب من الإعلان عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز العمل تعلن وضع آليات لتصنيف المستفيدين من الإعانات هواوي تكشف عن مشاريعها مع الحكومة العراقية: نساعد على تحوله الرقمي بدء التشييع الرسمي للشاعر النواب في مقر اتحاد الأدباء بحضور الكاظمي الأنواء الجوية: عاصفة ترابية شديدة مساء الاثنين
أحدث_الأخبار

بعد غياب 11 عاماً.. عودة عادل إمام إلى السينما

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعد تداول أخبار تشير إلى تدهور صحة الممثل المصري ​عادل إمام​، نفى المخرج المصري ​رامي إمام​ هذه الأخبار، وكشف عن عودة والده إلى السينما.
وصرح رامي بحديث مع صحيفة “الوطن” المصرية: “حالة والدي الصحية جيدة ويوجد في منزله مع أحفاده، ويتابع كل الأحداث ويقرأ كل جديد بالإضافة إلى المتابعات الطبية المستمرة”.
وتابع:”هناك مشروع سينمائي سيكون العودة لعادل إمام مرة أخرى لشباك التذاكر بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاماً بعد آخر أعماله ​زهايمر​”.

مشهد مؤثر بين عادل إمام وسعيد صالح في “الزهايمر”
وشهد فيلم “زهايمر”، أحد أفضل أفلام عادل إمام موقفاُ مؤثرا للغاية جمعه بصديق عمره الممثل المصري الراحل سعيد صالح، فكما ذكر مخرج الفيلم ​عمرو عرفة​، كان سعيد ينسى الدور في البروفة بسبب تقدمه في السن، وفي يوم التصوير قال كلاماً يختلف عن الكلام المكتوب في السيناريو، لكنه وللمصادفة كان أحلى وأشد تأثيراً، لدرجة أن دموع إمام في نهاية المشهد كانت حقيقية، ومليئة بالحنين للذكريات التي جمعتهما معاً.
وكان كشف المخرج عمرو عرفة عن كواليس المشهد الأخير من الفيلم، الذي عرض عام 2010 في صالات السينما، ونشر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لإمام وسعيد من كواليس الفيلم: “مش عارف أخرجت المشهد ده إزاي.. قبل ما أصوره كنت بعدي علي ا. سعيد صالح كل يوم احكيله المشهد وكأنه بيسمع لأول مرة وكنت مرعوب بس مش شايف حد غيره يعمل الدور ولما جه التصوير قال كلام غير اللي في السيناريو بس نفس المعني وأحلي.. الله يرحمك يا عّم سعيد علي بالي طول الوقت”.
ويبدأ الفيلم بمحاولة أبناء محمود شعيب “عادل إمام”، إيهامه بأنه مريض بالزهايمر، ليكسبوا قضيتهم في المحكمة والتصرّف في ممتلكاته، بسبب رفض والدهم مساعدتهم في القضايا المالية التي عليهم، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلاً بألزهايمر، وإيقاعهم في مقالب بأسلوب كوميدي، بمساعدة العاملين لديه في القصر.
الفيلم من بطولة عادل إمام، سعيد صالح، ​فتحي عبد الوهاب​، ​رانيا يوسف​، ​نيللي كريم​، أحمد راتب، لطفي لبيب وإسعاد يونس، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي