عاجل

أمن الحشد الشعبي يطيح بإرهابيين فخخا عشرات العجلات في بغداد

تطور جديد في مرحلة التقاضي بين أنجلينا جولي وبراد بيت لاعب عراقي يتأهل الى ربع نهائي مسابقة التجديف في أولمبياد طوكيو ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 24-7-2021 الموارد المائية: دراسة لإنشاء سد مشترك مع إيران على شط العرب عمليات بغداد: قطعات الجيش تمسك ملف الأمن في مدينة الصدر عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر على شبكات الطاقة والأقمار الصناعية قيادي بالفتح: أميركا تقف وراء أزمات العراق في 3 مجالات مهمة بدءا من يوم غد.. موجة حارة جديدة تجتاح العراق تستمر لغاية الاسبوع إعصار محمل بأمطار غزيرة يضرب تايوان والصين الإكوادور.. إعلان الطوارئ في سجون البلاد بعد اندلاع أعمال شغب رديف القوة الجوية يتأهل الى المباراة النهائية بفوزه على الزوراء اليونيسف تحذر من انهيار شبكة إمدادات المياه في لبنان خلال شهر رسمياً.. سانشو لاعباً لمانشستر يونايتد حتى 2026 أمن الحشد الشعبي يطيح بإرهابيين فخخا عشرات العجلات في بغداد تشييع جثمان الفقيد رعد الفرطوسي أحد أعضاء حملة أهل الغيرة بيان النائب حسن سالم حول تصريحات وزير داخلية تركيا الوقحة والتي قال مستهزءا سندخل العراق مشيا على الاقدام وزير الصحة يوجه نداءا عاجلا من داخل احدى مستشفيات معالجة مرضى كورونا الى الشعب العراقي وابناء الجيش الابيض وزارة الهجرة تحدد سبب حريق آشتي وتؤكد قرب إغلاق مخيمين للنازحين حذف ميزات مهمة من برنامج “ويندوز 11” الجديد الحشد الشعبي يضبط مضافات وعبوات و20 صاروخا في جزيرة الحضر وزارة التجارة تتوعد وكلاء التموينية من الاحتيال على المواطن فرق الدفاع المدني تخمد حريقاً اندلع في فندق ومطعم ” بيلسان ” بمنطقة الكرادة في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه نداء عاجلا لهذه الجهات بعد ارتفاع الإصابات بالعراق بدرجة 46 مئوية … العراق يستقبل أجواء حارة جديدة اعتبارا من الاحد
أحدث_الأخبار

بعد غياب 11 عاماً.. عودة عادل إمام إلى السينما

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعد تداول أخبار تشير إلى تدهور صحة الممثل المصري ​عادل إمام​، نفى المخرج المصري ​رامي إمام​ هذه الأخبار، وكشف عن عودة والده إلى السينما.
وصرح رامي بحديث مع صحيفة “الوطن” المصرية: “حالة والدي الصحية جيدة ويوجد في منزله مع أحفاده، ويتابع كل الأحداث ويقرأ كل جديد بالإضافة إلى المتابعات الطبية المستمرة”.
وتابع:”هناك مشروع سينمائي سيكون العودة لعادل إمام مرة أخرى لشباك التذاكر بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاماً بعد آخر أعماله ​زهايمر​”.

مشهد مؤثر بين عادل إمام وسعيد صالح في “الزهايمر”
وشهد فيلم “زهايمر”، أحد أفضل أفلام عادل إمام موقفاُ مؤثرا للغاية جمعه بصديق عمره الممثل المصري الراحل سعيد صالح، فكما ذكر مخرج الفيلم ​عمرو عرفة​، كان سعيد ينسى الدور في البروفة بسبب تقدمه في السن، وفي يوم التصوير قال كلاماً يختلف عن الكلام المكتوب في السيناريو، لكنه وللمصادفة كان أحلى وأشد تأثيراً، لدرجة أن دموع إمام في نهاية المشهد كانت حقيقية، ومليئة بالحنين للذكريات التي جمعتهما معاً.
وكان كشف المخرج عمرو عرفة عن كواليس المشهد الأخير من الفيلم، الذي عرض عام 2010 في صالات السينما، ونشر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لإمام وسعيد من كواليس الفيلم: “مش عارف أخرجت المشهد ده إزاي.. قبل ما أصوره كنت بعدي علي ا. سعيد صالح كل يوم احكيله المشهد وكأنه بيسمع لأول مرة وكنت مرعوب بس مش شايف حد غيره يعمل الدور ولما جه التصوير قال كلام غير اللي في السيناريو بس نفس المعني وأحلي.. الله يرحمك يا عّم سعيد علي بالي طول الوقت”.
ويبدأ الفيلم بمحاولة أبناء محمود شعيب “عادل إمام”، إيهامه بأنه مريض بالزهايمر، ليكسبوا قضيتهم في المحكمة والتصرّف في ممتلكاته، بسبب رفض والدهم مساعدتهم في القضايا المالية التي عليهم، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلاً بألزهايمر، وإيقاعهم في مقالب بأسلوب كوميدي، بمساعدة العاملين لديه في القصر.
الفيلم من بطولة عادل إمام، سعيد صالح، ​فتحي عبد الوهاب​، ​رانيا يوسف​، ​نيللي كريم​، أحمد راتب، لطفي لبيب وإسعاد يونس، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي