عاجل

اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين

اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 25-7-2021 وزارة الصحة: نصف مليون جرعة جديدة من لقاح “فايزر” تصل العراق بخطوات بسيطة.. كيف تكتشف المحتالين عبر شبكة الإنترنت؟ بدءا من اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة بعموم البلاد سباح تونسي يمنح العرب أول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 مصرف الرافدين يدعو المواطنين لتسديد ما بذمتهم من أقساط ويحذر المتلكئين منهم محافظ بابل للموظفين: من لم يأخذ اللقاح يعتبر غائباً عن الدوام اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين إقامة مجلس عزاء على روح الفقيد اللواء كاظم لازم الموسوي ديالى تنشر 20 فرقة وبائية لتعقب مرض فتاك يهدد قطاع الدواجن دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب! الصحة الإيرانية: انخفاض نسبة وفيات الافراد الذين تلقوا لقاح كورونا تطور جديد في مرحلة التقاضي بين أنجلينا جولي وبراد بيت لاعب عراقي يتأهل الى ربع نهائي مسابقة التجديف في أولمبياد طوكيو ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 24-7-2021 الموارد المائية: دراسة لإنشاء سد مشترك مع إيران على شط العرب عمليات بغداد: قطعات الجيش تمسك ملف الأمن في مدينة الصدر عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر على شبكات الطاقة والأقمار الصناعية قيادي بالفتح: أميركا تقف وراء أزمات العراق في 3 مجالات مهمة بدءا من يوم غد.. موجة حارة جديدة تجتاح العراق تستمر لغاية الاسبوع إعصار محمل بأمطار غزيرة يضرب تايوان والصين الإكوادور.. إعلان الطوارئ في سجون البلاد بعد اندلاع أعمال شغب رديف القوة الجوية يتأهل الى المباراة النهائية بفوزه على الزوراء اليونيسف تحذر من انهيار شبكة إمدادات المياه في لبنان خلال شهر
أحدث_الأخبار

مي حلمي تعلن ارتباطها رسمياً

حجم الخط: Decrease font Enlarge font


قررت الإعلامية المصرية، مي حلمي، أن تحسم الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول حقيقة ارتباطها، من خلال تأكيدها لهذا الخبر، عبر خاصية “story”، التابعة لحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”. 
وقامت حلمي بإعادة نشر مقطع من حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، إذ وجهت لها الأخيرة سؤالاً عن وجود قصة حب في حياتها، ووقتها أجابت الأولى بأنه “يمكن”، لكن الآن علقت على هذا الفيديو، قائلة “بقى أكيد”، وهو ما يعد اعترافاً منها بوجود قصة حب في حياتها.
وأكدت أنها في هذه المرة لن تدلي بأي معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد.
ووجهت رسالة لمتابعيها على “السوشيال ميديا”، قائلة: “مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت.. داري على شمعتك تقيد بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”. 
وسبق أن ردت الإعلامية المصرية، مي حلمي، على ما أثير ضدها من اتهامات بأنها تسعى لإثارة الجدل نحوها، وأنها تهدف إلى “ركوب الترند”، وذلك عندما تحدثت عن تفكيرها في الاعتزال، موضحة أن حديثها لم يكن بغرض الوصول إلى “الترند”، كما زعم البعض، نافية عن نفسها هذا الاتهام.
ونشرت حلمي، عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على موقع “إنستغرام”، صورة من وصولها إلى “الترند”، وتعليق متابعة تدعى “داليا”، قالت لها إنها تتصدر محرك البحث “غوغل”، لتستغل الأمر بالحديث عن أنها لا تمثل.
وقالت حلمي نصاً: “بس أنا زهقت يا داليا من اللي بيدوروا زهقت بجد، ومش بمثل أنا فعلاً بفكر، بس كلام الناس اللي بتحبني وبتقولي لأ ارجعي.. واجعني”. 
وكانت الإعلامية مي حلمي، الشهيرة بمذيعة الراديو، وطليقة الفنان محمد رشاد، قد أعلنت تفكيرها في اعتزال العمل الإعلامي والإذاعي.
وأكدت في “ستوري”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها تفكر جدياً في الاعتزال، إلا أنها لم تتخذ القرار النهائي حتى الآن.
وأضافت المذيعة المصرية أنها تفكر في كل شيء يصل إلى الناس، وتريد الاكتفاء بحياتها الشخصية، مبدية عدم رغبتها في الظهور على “السوشيال ميديا”، دون الكشف عن التفاصيل التي دفعتها للتفكير في ذلك القرار. 
يذكر أن دولة الإمارات منحت مي حلمي، مؤخراً، الإقامة الذهبية، في إطار استقطاب الإمارات للمواهب والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي