عاجل

هيئة الحشد الشعبي تنطلق بشعار (عاشوراء الكرامة) لشهر محرم الحرام للعام 1443 هجرياً

الحشد الشعبي والقوات الأمنية يبحثان خطة شهر محرم في آمرلي والطوز هيئة الحشد الشعبي تنطلق بشعار (عاشوراء الكرامة) لشهر محرم الحرام للعام 1443 هجرياً أسامة رشيد: قادرون على بلوغ المونديال بقيادة أدفوكات اللواء الثامن بالحشد الشعبي ينعى المجاهد الكبير علي جبر البوعطية بعد مسيرة جهاد زاخرة كوادر الحشد الشعبي تواصل صيانة “البربوتي” في المثنى وزارة الاتصالات تكشف أكبر عملية تحديث للبنى التحتية وتعتمد تقنيات حديثة للانترنت كرة اليد.. فرنسا تنهي مغامرة البحرين في أولمبياد طوكيو رئيس الجمهورية: الإبادة الجماعية للأيزيديين جريمة نكراء لا تُغتفر ظهور “الحجامة” بشكل لافت في أولمبياد طوكيو 2020 وفاة مدير مفتشية نينوى بعد ساعات على اعتقاله بدء مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي مكتب انقاذ المختطفين الايزيديين في كوردستان: 150 الف ايزيدي فقط عاد الى سنجار.. آخر احصاء لضحايا داعش منذ 2014 الحـداد يؤكد على تضامن الشعب العراقي مع الجــارة تركيا في مواجهة تداعيات حـرائق الغابات اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 3-8-2021 زلزال يضرب جنوب غرب تركيا ديالى تسجل اعلى إحصائية للوفيات اليومية بالوباء وكالة الاستخبارات تكمل سلسلة الاطاحة بشبكة ارهابية كبيرة ابتدئتها في كركوك خلية الإعلام الأمني تكشف تفاصيل جديدة عن قتل إرهابي في كركوك لتعزيز مكتسبات النصر.. مكافحة الإرهاب الفكري للحشد تقيم ورشة تدريبية بعنوان “الأمن الفكري” بسبب الفيضانات.. عاصمة نيجيريا غير صالحة للسكن Oppo تنافس آبل بساعات ذكية تتصل بالشبكات الخلوية المغرب تتعرض الى ثاني هزة ارضية بقوة 4.3 درجة اللواء 53 بالحشد الشعبي يفكك عبوة ناسفة من مخلفات “داعش” في اطراف تلعفر الحشد الشعبي يسلم تربية المثنى 1000 رحلة مدرسية كوجبة أولى الحماية الاجتماعية: لدينا عجز بقيمة 80 مليار دينار
أحدث_الأخبار

يورو 2020.. إنكلترا تعول على ويمبلي للتتويج باللقب القاري

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يحتاج منتخب الأسود الثلاثة للحفاظ على تركيزه في مباراتين أخريين للفوز بثاني لقب كبير لإنجلترا بعد التتويج بكأس العالم عام .1966 وسجل هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، هدفين ليقود منتخب بلاده للفوز (4/0) على أوكرانيا السبت (الثالث من يوليو/ تموز 2021) في العاصمة الإيطالية روما، ليضرب موعدا في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية مع الدنمارك الأربعاء (السابع من يوليو/ تموز 2021) على ملعب ويمبلي.

امتياز الأرض والجمهور

في المقابل، تلتقي إيطاليا مع إسبانيا غدا الثلاثاء (السادس من تموز/ يوليو 2021) في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، على نفس الملعب. وتتقاسم إسبانيا مع ألمانيا الرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بكأس الأمم الأوروبية برصيد ثلاثة ألقاب، فيما توجت إيطاليا والدنمارك بلقب وحيد لكل منهما، وظلت إنكلترا بلا لقب قاري حتى الآن.

ولكن مع السماح بتواجد 60 ألف متفرج في المدرجات لحضور مباراتي المربع الذهبي والمباراة النهائية- وهي خطوة ينظر إليها خبراء الصحة بقلق وسط جائحة فيروس كورونا – سيحظى المنتخب الإنكليزي بدعم الجماهير في قبل النهائي ونهائي محتمل. وبلغت إنجلترا الدور قبل النهائي للمرة الثالثة بعد عامي 1968 و1996، وانتهت مسيرتها في المرة الأخيرة بخسارة مؤلمة بركلات الترجيح أمام منتخب ألمانيا، الذي توج باللقب في نهاية المطاف آنذاك.

فرصة ساوثغيت لتدارك الإخفاق

وكان غاريت ساوثغيت، المدرب الحالي للمنتخب، هو اللاعب الذي أهدر ركلة الجزاء الحاسمة في ذلك الوقت، لكن يمكنه الآن تعويض هذا الإخفاق، الذي استمر لمدة ربع قرن، كمدرب في نصف النهائي الكبير، بعد أن خسر أمام كرواتيا في قبل نهائي مونديال روسيا عام 2018.

وأعاد كين اكتشاف حاسته التهديفية من جديد، بعدما أحرز 3 أهداف في آخر مباراتين، وذلك عقب تسجيل رحيم سترلينغ أول ثلاثة أهداف في البطولة لمنتخب إنكلترا، الذي لم يتلق أي هدف خلال 5 مباريات. وأدى الفوز الأول على ألمانيا منذ 55 عاما منذ نهائي مونديال 1966، في دور الـ16، إلى تحميس اللاعبين الإنكليز الذين يدركون أنهم أمام فرصة لا تعوض لكتابة التاريخ.

الدنمارك ليس بالخصم السهل

وقال كين “لقد كانت بطولة رائعة حتى الآن. لكن خلاصة القول هي أن لدينا رؤية للمكان الذي نريد أن نكون فيه وينبغي أن نفوز بالبطولات الكبرى”. وأضاف كين “نحن على المسار الصحيح ولكن لدينا مباراة صعبة للغاية قادمة. لدينا مشجعينا هناك أيضا، سيكون لدينا 60 ألف شخص في الملعب ونريد أن نجعلهم فخورين بنا وأن نجعل أصدقاءنا وأسرنا فخورين بنا”.

ولن تكون الدنمارك، الفائزة بالبطولة عام 1992، بالمنافس السهل، بعدما ارتدت من صدمة رؤية لاعب خط الوسط كريستيان إريكسن وهو يخضع لعمليات الإنعاش على أرض الملعب بعد إصابته بنوبة قلبية في المباراة الافتتاحية للفريق بالبطولة ضد فنلندا. ولدى الدنمارك ذكريات جميلة في ويمبلي، الذي شهد انتصاره (1/0) على إنكلترا ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في آخر مواجهة جرت بين المنتخبين الخريف الماضي.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي