عاجل

الحشد والجيش يشرعان بعملية تفتيش غرب الموصل

مدرسة التدريب العسكري لمديرية مقاتلة الدروع بالحشد تخرج الدورة الـ20 للسلاح المباشر طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد خلاف حول مسجد في الهند يؤجج التوترات بين المسلمين والهندوس اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 22-5-2022 مصرف الرشيد يقرر رفع سقف بطاقة ( credit card ) الى 5 اضعاف الراتب أربعة قتلى وانقطاع الكهرباء جراء عواصف في كندا الحشد والجيش يشرعان بعملية تفتيش غرب الموصل مبابي .. سعيد بالبقاء في حديقة الامراء الجوية يهزم أربيل بثنائية في الممتاز عشرات آلاف المحتجين في يريفان يطالبون باستقالة باشينيان الفياض يصل إلى النجف الأشرف ويزور مرقد الإمام علي (ع) الصحة تعلن ارتفاع أعداد الإصابات بالحمى النزفية إلى 90 حالة دائرة بلدية الغدير تتشرف بزيارة امين بغداد المهندس عمار موسى امين بغداد يوجه بمضاعفة جهود النظافة بعموم مناطق العاصمة الفياض يصل الى كربلاء المقدسة ويعقد اجتماعا في قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد تسجيل 2452 جريمة ابتزاز الكتروني في 15 محافظة خلال شهرين متنبئ جوي : ذروة العاصفة الترابية في هذه الاوقات بيريز للاعبيه: مبابي لن يوقع لريال مدريد الرئيس الايراني يزور سلطنة عمان الاثنين المقبل وصول جثمان الشاعر النواب إلى النجف الأشرف النزاهة: السجن 15 سنة لضابط في أحد الأجهزة الأمنيَّة بتهمة الاختلاس بعد بلغاريا وبولندا.. روسيا توقف تدفق الغاز إلى فنلندا لنزاع على المدفوعات آبل تقترب من الإعلان عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز العمل تعلن وضع آليات لتصنيف المستفيدين من الإعانات هواوي تكشف عن مشاريعها مع الحكومة العراقية: نساعد على تحوله الرقمي
أحدث_الأخبار

مديرية الشؤون المالية العامة تصدر توضيحا للمفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أصدرت مديرية الشؤون المالية العامة في هيئة الحشد الشعبي، السبت، توضيحا للمفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي، فيما حذرت من التصريحات “غير الدقيقة”، فيما يلي نص البيان.

نود ان نبين للأخوة الأعزاء المفسوخة عقودهم من أبناء الحشد الشعبي بعض الحقائق وأيضا رد بعض الأنباء والتصريحات التي تخرج من هنا وهناك وفي اغلبها غير دقيقة مطلقا ومن بين ذلك ما تم تناوله من أخبار مغرضة وكاذبة وعارية عن الصحة تزعم بأن مدير المالية هو معرقل القضية ولم يتم إرسال الجداول إلى وزارة المالية.
وفي الوقت الذي ننفي فيه تلك الادعاءات الكاذبة والمزيفة نود أن نبين لإخواننا الأعزاء من المفسوخة عقودهم ما يأتي:

?-أولا: لم يرد أي كتاب من وزارة المالية او غيرها بخصوص طلب جداول او غير ذلك حتى الآن ورغم ذلك أرسلت المديرية المالية جداول الموازنات يوم ٢٢ / ٦ / ٢٠٢١ وبالإمكان التأكد من وزارة المالية وهذا (إجراء شهري) وبخلافه لا يتم صرف الرواتب إذا لم ترسل لهم.

?-ثانيا: هيئة الحشد الشعبي لا تملك أي صلاحية بالمناقلة أو غيرها كونها أمور خاصة بوزارة المالية حصرا ونحن جهة تنفيذية فقط لا غير.

?-ثالثا: إن أكثر دائرة وقفت مع المفسوخة عقودهم هي المديرية المالية وهذا يثبت من خلال الكتب والمخاطبات المرسلة وحضور الاجتماعات مع الكثير من المسؤولين ومنذ عام ٢٠١٩ أي قبل البدء بمطالب العودة من قبل المفسوخة عقودهم أصلاً وهناك مخاطبات وكتب رسمية تثبت ذلك.

?-رابعا: تم إرسال كتاب من قبل السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ولم تتم الإجابة عليه وهو بدوره يتابع وبشكل يومي مع السيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والسيد وزير المالية فؤاد حسين وهو مهتم جدا بعودة المجاهدين من المفسوخة عقودهم.
?-خامسا: ان حل قضية المفسوخة عقودهم بيد وزارة المالية كونها هي الجهة الوحيدة التي لها الصلاحية بالتمويل والإدراج والمناقلة بناءً على الموافقات الواردة لها.
?-سادسا: ان حل مشكلة المفسوخة عقودهم ليست بالجداول وإرسال الجداول كون جميع الجداول تصدر من قبل وزارة المالية حصرا بعد ان يتم تدقيق ومطابقة الجداول المرسلة من قبلنا والموافقة عليها كما ذكرنا بالفقرة أولا.
?-سابعا : نقترح على وزارة المالية العمل بثلاثة نقاط مهمة لعودة المفسوخة عقودهم من أبناء الحشد الشعبي وهي:
-أ / يجب إدراج او إضافة الأعداد كرقم وهو 30 الف على أعداد الهيئة وبكتاب رسمي صادر من قبل الوزارة.
-ب / يجب تضمين الأعداد في موازنة 2021 على ان يكون ذلك بكتاب رسمي أيضا.
-ج / توفير التخصيصات اللازمة للعودة حاليا وهذا يتم من خلال إجراء المناقلات المالية وهو أمر سهل جدا بعد إتمام نقطة أ و ب .
وختاما، نؤكد على ان هيئة الحشد الشعبي ممثلة برئاستها وقيادتها والمديرية العامة للشؤون المالية وكافة الجهات المعنية الأخرى داخل هيئة الحشد الشعبي لن تدخر أي جهد من اجل إعادة المفسوخة عقودهم فهي قضيتنا الأولى وتتقدم على كل قضية، راجين من أخوتنا وأحبتنا الابتعاد عن الاصوات النشاز والمغرضة والمنتفعة وأصحاب المصالح بهذا الأمر لان الهيئة مع أبنائها المظلومين وتحرص على عودتهم ومن الله التوفيق.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي