عاجل

الحشد الشعبي يضبط مضافات وعبوات و20 صاروخا في جزيرة الحضر

بيان النائب حسن سالم حول تصريحات وزير داخلية تركيا الوقحة والتي قال مستهزءا سندخل العراق مشيا على الاقدام وزير الصحة يوجه نداءا عاجلا من داخل احدى مستشفيات معالجة مرضى كورونا الى الشعب العراقي وابناء الجيش الابيض وزارة الهجرة تحدد سبب حريق آشتي وتؤكد قرب إغلاق مخيمين للنازحين حذف ميزات مهمة من برنامج “ويندوز 11” الجديد الحشد الشعبي يضبط مضافات وعبوات و20 صاروخا في جزيرة الحضر وزارة التجارة تتوعد وكلاء التموينية من الاحتيال على المواطن فرق الدفاع المدني تخمد حريقاً اندلع في فندق ومطعم ” بيلسان ” بمنطقة الكرادة في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه نداء عاجلا لهذه الجهات بعد ارتفاع الإصابات بالعراق بدرجة 46 مئوية … العراق يستقبل أجواء حارة جديدة اعتبارا من الاحد الخارجية النيابية: امريكا تقف حجر عثرة امام قدوم شركة سيمنز الألمانية تصادم طائرتين بمطار دبي الرئيسي “عيدنا بفرحتهم”.. مبادرة الحشد لأطفال الموصل في عيد الأضحى الصين تنهي انتاج “أسرع قطار على وجه الأرض” بنظام النقل المغناطيسي إقالة مخرج حفل افتتاح أولمبياد طوكيو قبل ساعات من انطلاق الألعاب الدفاعات الجوية السورية تتصدّى لعدوان في سماء حمص امطار في الصين لم تشهدها منذ 1000 عام وزارة الصحة تصدر بياناً تحذّر فيه من خطورة سلالة دلتا قوة من اللواء 41 بالحشد تلقي القبض على مطلوبين اثنين جنوب سامراء انخفاض جديد بدرجات الحرارة في العراق خلال أيام عيد الأضحى صحة الكرخ: وفاة 15 مصاباً بكورونا ولدينا 500 يصارعون من أجل الحياة ضمن خطة العيد.. اللواء 30 بالحشد يوسع انتشاره لحماية المواطنين في نينوى وفد من قوة سنجار يزور العشائر العربية في جنوب قضاء سنجار لتقديم التهنئات بمناسبة عيد الأضحى المبارك إقالة وزير الصحة التونسي رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض: أهلنا في مدينة الصدر كنتم ومازلتم عنوانا للجهاد والصبر امريكا.. العثور على سمكة عملاقة يصل وزنها الى 100 رطل
أحدث_الأخبار

مديرية الشؤون المالية العامة تصدر توضيحا للمفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أصدرت مديرية الشؤون المالية العامة في هيئة الحشد الشعبي، السبت، توضيحا للمفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي، فيما حذرت من التصريحات “غير الدقيقة”، فيما يلي نص البيان.

نود ان نبين للأخوة الأعزاء المفسوخة عقودهم من أبناء الحشد الشعبي بعض الحقائق وأيضا رد بعض الأنباء والتصريحات التي تخرج من هنا وهناك وفي اغلبها غير دقيقة مطلقا ومن بين ذلك ما تم تناوله من أخبار مغرضة وكاذبة وعارية عن الصحة تزعم بأن مدير المالية هو معرقل القضية ولم يتم إرسال الجداول إلى وزارة المالية.
وفي الوقت الذي ننفي فيه تلك الادعاءات الكاذبة والمزيفة نود أن نبين لإخواننا الأعزاء من المفسوخة عقودهم ما يأتي:

🔹-أولا: لم يرد أي كتاب من وزارة المالية او غيرها بخصوص طلب جداول او غير ذلك حتى الآن ورغم ذلك أرسلت المديرية المالية جداول الموازنات يوم ٢٢ / ٦ / ٢٠٢١ وبالإمكان التأكد من وزارة المالية وهذا (إجراء شهري) وبخلافه لا يتم صرف الرواتب إذا لم ترسل لهم.

🔹-ثانيا: هيئة الحشد الشعبي لا تملك أي صلاحية بالمناقلة أو غيرها كونها أمور خاصة بوزارة المالية حصرا ونحن جهة تنفيذية فقط لا غير.

🔹-ثالثا: إن أكثر دائرة وقفت مع المفسوخة عقودهم هي المديرية المالية وهذا يثبت من خلال الكتب والمخاطبات المرسلة وحضور الاجتماعات مع الكثير من المسؤولين ومنذ عام ٢٠١٩ أي قبل البدء بمطالب العودة من قبل المفسوخة عقودهم أصلاً وهناك مخاطبات وكتب رسمية تثبت ذلك.

🔹-رابعا: تم إرسال كتاب من قبل السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ولم تتم الإجابة عليه وهو بدوره يتابع وبشكل يومي مع السيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والسيد وزير المالية فؤاد حسين وهو مهتم جدا بعودة المجاهدين من المفسوخة عقودهم.
🔹-خامسا: ان حل قضية المفسوخة عقودهم بيد وزارة المالية كونها هي الجهة الوحيدة التي لها الصلاحية بالتمويل والإدراج والمناقلة بناءً على الموافقات الواردة لها.
🔹-سادسا: ان حل مشكلة المفسوخة عقودهم ليست بالجداول وإرسال الجداول كون جميع الجداول تصدر من قبل وزارة المالية حصرا بعد ان يتم تدقيق ومطابقة الجداول المرسلة من قبلنا والموافقة عليها كما ذكرنا بالفقرة أولا.
🔹-سابعا : نقترح على وزارة المالية العمل بثلاثة نقاط مهمة لعودة المفسوخة عقودهم من أبناء الحشد الشعبي وهي:
-أ / يجب إدراج او إضافة الأعداد كرقم وهو 30 الف على أعداد الهيئة وبكتاب رسمي صادر من قبل الوزارة.
-ب / يجب تضمين الأعداد في موازنة 2021 على ان يكون ذلك بكتاب رسمي أيضا.
-ج / توفير التخصيصات اللازمة للعودة حاليا وهذا يتم من خلال إجراء المناقلات المالية وهو أمر سهل جدا بعد إتمام نقطة أ و ب .
وختاما، نؤكد على ان هيئة الحشد الشعبي ممثلة برئاستها وقيادتها والمديرية العامة للشؤون المالية وكافة الجهات المعنية الأخرى داخل هيئة الحشد الشعبي لن تدخر أي جهد من اجل إعادة المفسوخة عقودهم فهي قضيتنا الأولى وتتقدم على كل قضية، راجين من أخوتنا وأحبتنا الابتعاد عن الاصوات النشاز والمغرضة والمنتفعة وأصحاب المصالح بهذا الأمر لان الهيئة مع أبنائها المظلومين وتحرص على عودتهم ومن الله التوفيق.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي