عاجل

قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى

في تصفيات المونديال.. طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة العراق ولبنان عمار الحكيم في أول تعليق على دعوات التطبيع مع اسرائيل من داخل العراق العمليات المشتركة: وكالة الاستخبارات والتحقيقات تخترق تنظيم داعش وتقتل عددا من قادته في دعم مسيرة الأربعينية.. مدير صحة نينوى: ما نقدمه للزائرين واجب في أعناقنا لإحياء زيارة الاربعين.. انسيابية عالية بحركة دخول الزائرين والمواكب الى كربلاء مديرية كربلاء تعلن إنقاذ حياة 17 زائراً بعد سقوط عجلتهم داخل نهر في المدينة مفوضية الانتخابات تشرع بخطة متسارعة لتسليم بطاقات الناخبين البايومترية حتى موعد الانتخابات استفتاء مكتب السيد السيستاني بشأن بيع البطاقة الانتخابية استقالة أكثر من 100 قيادي من حركة النهضة التونسية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 25-9-2021 الحشد يصعد استنفاره.. حماية الحدود مع الأنبار وتسيير دوريات نهرية محافظ كربلاء يزور مقر القيادة والسيطرة لزيارة عاشوراء والاربعينية للحشد الشعبي المرور تتوعد المتلاعبين بأرقام المركبات العراق يتحرك لحماية الأطفال والمراهقين من المواقع المشبوهة بالأرقام.. تعرف على جهود طبابة الحشد الشعبي في خدمة زوار الاربعينية الحـداد يبحث مع رئيس هيأة التقاعد الوطنية السبل الكفيلة لتطوير العمل ورفع مستوى تقديم الخدمات لشريحة المتقاعدين اللواء ٢٣ يقدم خدماته لزائري أربعينية الامام الحسين عليه السلام في موكب قادة النصر في ديالى أمانة بغداد تحيل مشروع انشاء مدينة الصدر الثانية الى شركتين اماراتية واردنية ريهام سعيد تعلن إصابتها بفيروس كورونا : «احساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة» اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 23-9-2021 خطة قطع الطرق في بغداد بزيارة الأربعينية.. هذه الشوارع مغلقة تربية بابل تتحرك لشمول مدارسها بالتغذية الحـداد يؤكد على الدور الحيوي لشريحة الطلبة فالطالب هو صانع المستقبل بقدرته وكفاءاته وإمكاناته ريال مدريد يكتسح مايوركا بسداسية في الليغا تعطيل الدوام الرسمي في كربلاء ابتداءً من اليوم الخميس
أحدث_الأخبار

لجنة الحكام الإسبانية ترد على اعتراض برشلونة بسبب ركلة جزاء الكلاسيكو

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تتواصل الأحداث الساخنة حول مباراة كلاسيكو الأرض، التي جمعت بين فريق ريال مدريد وضيفه غريمه التقليدي برشلونة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

وشهدت المباراة في نهايتها حالة من الغضب العارم من لاعبي برشلونة والجهاز الفني للفني للفريق بقيادة الهولندي رونالد كومان، على حكم المباراة خيل مانزانو، بدعوى التغاضي عن ركلة جزاء صحيحة للفريق الكتالوني في نهاية المباراة.

وكان المهاجم الدانمركي لفريق برشلونة مارتين برايثوايت قد سقط في إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء، بعد تداخل مع مدافع ريال مدريد، الدولي الفرنسي فيرلاند مندي، ولكن حكم المباراة خيل مانزانو، أشار باستكمال اللعب ولم يلتفت لمطالبات لاعبي برشلونة باحتساب ركلة جزاء.

وعقب نهاية المباراة اشتعل غضب لاعبي برشلونة ونزل جيرارد بيكيه إلى أرض الملعب واعترض على الحكم مما أدى لحصوله على البطاقة الصفراء، كما ملأ رونالد كومان الدنيا ضجيجاً بأن فريقه استحق ركلة جزاء، واعترض برشلونة على عدم احتسابها.

وأكد خيل مانزانو في تقريره حول المباراة أن اللعبة كانت عادية من وجهة نظره ورؤيته التحكيمية ولا تستحق أن تكون ركلة جزاء، ولذا أشار باستكمال اللعب بشكل طبيعي.

وفي أول رد من لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين أن اللجنة ساندت بكل قوة الحكم خيل مانزانو في قراره، ولم ترى أن اللعبة محل النزاع تستحق ركلة جزاء.

ووفقاً لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية الشهيرة، فقد كشفت لجنة الحكام عن مساندتها الكاملة لقراره الذي اتخذه خلال مباراة الكلاسيكو بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح برشلونة، ورأت أن الحكم قد اتخذ القرار الصحيح، وأن الالتحام بين فيرلاند مندي ومارتين برايثوايت لا يستحق أن يرتقي إلى احتسابه ركلة جزاء لصالح الفريق الكتالوني.

وكان رونالد كومان قد صرح عقب المباراة أن فريقه بسط سيطرته على الشوط الثاني للمباراة بشكل كامل ولكن فريقه تعرض لقرار ليس صحيح في نهاية المباراة، تسبب في خسارته وكان على الأقل من حقه الخروج بنقطة التعادل من مواجهة كلاسيكو الأرض، مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي