عاجل

قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى

الحكومة العراقية: التطبيع مع إسرائيل مرفوض دستورياً وقانونياً وزارة الموارد: سد الموصل مؤمن ولم يتأثر في الهزة الأرضية الحكومة العراقية في أول تعليق على مؤتمر التطبيع مع اسرائيل في اربيل في تصفيات المونديال.. طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة العراق ولبنان عمار الحكيم في أول تعليق على دعوات التطبيع مع اسرائيل من داخل العراق العمليات المشتركة: وكالة الاستخبارات والتحقيقات تخترق تنظيم داعش وتقتل عددا من قادته في دعم مسيرة الأربعينية.. مدير صحة نينوى: ما نقدمه للزائرين واجب في أعناقنا لإحياء زيارة الاربعين.. انسيابية عالية بحركة دخول الزائرين والمواكب الى كربلاء مديرية كربلاء تعلن إنقاذ حياة 17 زائراً بعد سقوط عجلتهم داخل نهر في المدينة مفوضية الانتخابات تشرع بخطة متسارعة لتسليم بطاقات الناخبين البايومترية حتى موعد الانتخابات استفتاء مكتب السيد السيستاني بشأن بيع البطاقة الانتخابية استقالة أكثر من 100 قيادي من حركة النهضة التونسية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 25-9-2021 الحشد يصعد استنفاره.. حماية الحدود مع الأنبار وتسيير دوريات نهرية محافظ كربلاء يزور مقر القيادة والسيطرة لزيارة عاشوراء والاربعينية للحشد الشعبي المرور تتوعد المتلاعبين بأرقام المركبات العراق يتحرك لحماية الأطفال والمراهقين من المواقع المشبوهة بالأرقام.. تعرف على جهود طبابة الحشد الشعبي في خدمة زوار الاربعينية الحـداد يبحث مع رئيس هيأة التقاعد الوطنية السبل الكفيلة لتطوير العمل ورفع مستوى تقديم الخدمات لشريحة المتقاعدين اللواء ٢٣ يقدم خدماته لزائري أربعينية الامام الحسين عليه السلام في موكب قادة النصر في ديالى أمانة بغداد تحيل مشروع انشاء مدينة الصدر الثانية الى شركتين اماراتية واردنية ريهام سعيد تعلن إصابتها بفيروس كورونا : «احساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة» اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 23-9-2021 خطة قطع الطرق في بغداد بزيارة الأربعينية.. هذه الشوارع مغلقة تربية بابل تتحرك لشمول مدارسها بالتغذية
أحدث_الأخبار

علي يوسف يطلق هند البلوشي “لايف”.. والأخيرة ترد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أنهى الفنان العراقي علي يوسف الجدل بشأن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، حيث طلقها على الهواء مباشرة، عندما ظهر عبر خاصية الـ “لايف” على “انستغرام”.
وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي، معترفاً بأنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت، ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة. 

وقال علي يوسف: “أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها”.
وأكد أن صمته على مدار الفترة الماضية كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته، وعدم رغبته بأن تتحول القصة لقضية رأي عام.
ووجه علي يوسف اتهاماً مباشراً للفنانة هند بأنها وراء تسريب الصور التي جمعتهما سوياً، نافياً أن تكون الصور قد تم تسريبها عن طريق الصدفة كما صرحت خلال لقاء تلفزيوني.
وعن تلك الصور قال إنها جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا وكان يجمعه بها، مشدداً على أن هند البلوشي لا تستطيع أن تنكر هذا، بالرغم من اعترافه بوجود علاقة عاطفية جمعت بينهما.
وذكر علي يوسف أنه لم يكن على دراية بإعلان زواج هند البلوشي منه، مبيناً أنه حاول التواصل مع عائلتها وبعض المقربين منها لتوضيح أن ما يحدث خطأ وأنه ليس لديه فكرة عن ما حدث.
وعن تأكيد هند البلوشي عقد قرانهما في تركيا، صرح علي يوسف بأن القانون في تركيا يمنع تعدد الزوجات، وتساءل عن كيفية الزواج في ظل هذا القانون بتركيا، متحدياً هند أن تقوم بإظهار عقد القران على الملأ.
وهدد علي يوسف بأنه سيلجأ للقضاء، بسبب التشهير الذي تعرض له منذ إعلان هند البلوشي الزواج منه، معقباً بأنه احتوى الموضوع قدر الإمكان، لكن هذا يمسه شخصياً ويمس عائلته، واعداً بأن الكلام الذي صدر من بعض الإعلاميين في حقه، سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء.

 

في السياق ذاته، ردت الفنانة هند البلوشي على طلاقها في مقطع فيديو قصير بثته على خاصية “الستوري” في حسابها على “انستغرام”، فقالت إنها ستبدأ حياتها من جديد من الصفر بعيداً عن أي شوائب دخلت حياتها حتى تبدأ على نظافة. وأضافت أنها مرتبطة بعدد من الأعمال الجديدة في مصر متمنية أن تليق تلك الأعمال بجمهورها، مبينة أنها ستعود كما كانت وكما كان يحبها جمهورها.
وشكرت جمهورها الذي وقف إلى جانبها ودعمها في هذه المسألة، مؤكدة لهم أنها ستعود هند التي عهدوها. 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي