عاجل

اللواء 110 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في اطراف خانقين

وزارة الصحة تعلن وصول أدوية لعلاج مرضى كورونا الى البلاد خام البصرة الخفيف يسجل اكثر من 75 دولارا للبرميل كارينا كابور تلجأ لتصميم غريب بإطلالتها خلية الاعلام الامني: فتح تحقيق بحادث سقوط صاروخ كاتيوشا في المنصور وزارة التربية تعلن إكمال جميع الإجراءات الخاصة بامتحانات الثالث المتوسط آرسنال يعرض بيليرين في صفقة مبادلة لاوتارو مع إنتر نيكول سابا تطرح البرومو الدعائي الثاني لـ«الجو حلو» توزيع اكثر من 25 الف وجبة غذائية للزائرين بمناسبة الغدير الأغر زلزال بقوة 7.2 درجة يهز شبه جزيرة ألاسكا.. وتحذير من «تسونامي» مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي تعزي صحيفة الصباح الجديد بوفاة رئيس تحريرها إسماعيل زاير هيئة النزاهة: ضبط وثيقة دراسية مزوّرة قدمها مرشح للانتخابات المقبلة مصرف الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف المنتسبين والموظفين والمتقاعدين أكثر من 1000 إصابة بكورونا حصيلةالـ 24 ساعة الماضية في ذي قار اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 29-7-2021 وزارة الصحة: إقبال المواطنين على اللقاح ارتفع إلى 10 أضعاف هيئة الحشد الشعبي تعزي باستشهاد 5 ضباط بسقوط طائرة عسكرية في صلاح الدين الحشد والقوات الأمنية يشرعان بالصفحة الثانية من عمليات تفتيش وتأمين شرق صلاح الدين العتبة العلوية تعلن عن تنفيذ نشاطات عقائدية لخدمة الزائرين بمناسبة عيد الغدير الأغر اللواء 110 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في اطراف خانقين نادي النفط يجدد الثقة بالمدرب باسم قاسم البنك المركزي يطلق مبادرة للتحول إلى الطاقة المتجددة توقعات الأبراج ليوم الخميس 29-7-2021 أحدث تسريبات عن “آيفون 13″… يدعم أقوى درجة شحن وزير الداخلية يوجه بتشكيل لجنة عالية المستوى للتحقيق بوفاة مواطن بصري العمليات المشتركة تنعى طاقم طائرة عسكرية سقطت في صلاح الدين
أحدث_الأخبار

ريال مدريد يقهر ليفربول ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الابطال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

وضع ريال مدريد الاسباني قدماً في الدور نصف النهائي بفوزه المستحق على ضيفه ليفربول الإنجليزي 3-1 بملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور (هدفين) في الدقيقتين 27 و65، وماركو أسينسيو في الدقيقة 36، فيما سجل هدف ليفربول محمد صلاح في الدقيقة 51.

ويلتقي الفريقان يوم 14 إبريل الجاري في مباراة الإياب، حيث يكفي الريال التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل للدور التالي، فيما يحتاج ليفربول إلى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل للدور التالي.

وبدأ ريال مدريد المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات ليفربول، الذي اعتمد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة.

ولم يشهد الربع ساعة الأول من اللقاء أي محاولات خطيرة على المرميين باستثناء فرصتين من ريال مدريد عبر تصويبة من كريم بنزيما تصدى لها أليسون بيكر حارس ليفربول، وضربة رأس من فينيسيوس جونيور جاءت بعيدة عن المرمى.

واستمرت محاولات ريال مدريد الهجومية حتى أسفرت عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 عندما مرر توني كروس كرة طولية خلف مدافعي ليفربول استلمها فينيسيوس جونيور على صدره وانطلق بها ليصبح في مواجهة أليسو بيكر ليسدد

كرة أرضية عانقت الشباك.

بعد الهدف حاول ليفربول فرض سيطرته على مجريات وشن الهجمات ولكنه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى الريال، الذي تواصلت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف ثاني يؤمن به تقدمه.

واستطاع الريال أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 عندما مرر توني كروس كرة طولية حاول ترينت ألكسندر أرنولد إبعادها برأسه لكن الكرة وصلت إلى ماركو أسينسيو الذي انفرد بالحارس بيكر ليلعب الكرة من فوق الحارس

المتقدم قبل أن يسددها إلى داخل المرمى الخالي.

بعد الهدف انحصر اللعب في وسط الملعب ولم يكن هناك أي خطورة حقيقية تذكر على المرميين باستثناء إهدار أسينسيو لفرصة في الدقيقة 43 عندما أخطا أوزان كباك في إعادة الكرة لبيكر ليتدخل أسينسيو الذي قطع الكرة لكنه

مررها بعرض الملعب بدلاً من توجيهها صوب المرمى، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الريال 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق ليفربول من محاولاته الهجومية بحثاً عن تقليصا الفارق، في المقابل تراجع الريال لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي ليفربول مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

وتمكن ليفربول من تقليص الفارق في الدقيقة 51 عندما توغل دييجو جوتا بالكرة حتى دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت بقدم لوكا مودريتش لترتد إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لحظة خروج الحارس تيبو كورتوا من مرماه لتصطدم بيده ثم العارضة قبل أن تعانق الشباك.

بعد الهدف تخلى الريال عن حذره الدفاعي وتوالت محاولاته الهجومية، في المقابل ظهر الارتباك واضحاً على لاعبي ليفربول وازدادت أخطائهم في تمرير الكرة، رغم وجود محاولات هجومية على استحياء.

ومع ذلك لم يتمكن الفريقان من تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 65 والتي شهدت تسجيل الريال للهدف الثالث عندما توغل لوكا مودريتش بالكرة من الناحية اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية إلى فينيسيوس جونيور الذي قابلها بتسديدة أرضية قوية لمست يد الحارس بيكر قبل أن تعانق الشباك.

وكثف ليفربول من محاولاته الهجومية بحثا عن تعديل النتيجة ولكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من لاعبي ريال مدريد لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الريال 3-1.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي