عاجل

اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين

وزارة النقل تعلن اطلاق أكبر حملة لاعمار وتأهيل السكك الحديدية العراق يودع منافسات رماية المسدس في أولمبياد طوكيو فيضانات جديدة تضرب بلجيكا وسط طقس عاصف تحذير من وزارة الصحة.. تأجيل الجرعة الثانية يقلل فاعلية لقاح كورونا العراقي محمد رياض يخفق ببلوغ نصف نهائي التجديف الفردي بأولمبياد طوكيو اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 25-7-2021 وزارة الصحة: نصف مليون جرعة جديدة من لقاح “فايزر” تصل العراق بخطوات بسيطة.. كيف تكتشف المحتالين عبر شبكة الإنترنت؟ بدءا من اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة بعموم البلاد سباح تونسي يمنح العرب أول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 مصرف الرافدين يدعو المواطنين لتسديد ما بذمتهم من أقساط ويحذر المتلكئين منهم محافظ بابل للموظفين: من لم يأخذ اللقاح يعتبر غائباً عن الدوام اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين إقامة مجلس عزاء على روح الفقيد اللواء كاظم لازم الموسوي ديالى تنشر 20 فرقة وبائية لتعقب مرض فتاك يهدد قطاع الدواجن دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب! الصحة الإيرانية: انخفاض نسبة وفيات الافراد الذين تلقوا لقاح كورونا تطور جديد في مرحلة التقاضي بين أنجلينا جولي وبراد بيت لاعب عراقي يتأهل الى ربع نهائي مسابقة التجديف في أولمبياد طوكيو ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 24-7-2021 الموارد المائية: دراسة لإنشاء سد مشترك مع إيران على شط العرب عمليات بغداد: قطعات الجيش تمسك ملف الأمن في مدينة الصدر عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر على شبكات الطاقة والأقمار الصناعية قيادي بالفتح: أميركا تقف وراء أزمات العراق في 3 مجالات مهمة
أحدث_الأخبار

10 ميزات مخفية في تطبيق واتسآب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أصبح تطبيق واتسآب، الذي انطلق رسميا في عام 2009، أكثر تطبيقات المراسلة الفورية نشاطًا في العالم. وعلى مر السنين، تطورت المنصة المملوكة لشركة فيسبوك لدمج المزيد من الأدوات لربط ملايين المستخدمين حول العالم.

نشرت مجلة Entrepreneur قائمة تضم 10 وظائف واتسآب مخفية لا يعرفها كثيرون ويمكن استخدامها على الفور.

1. تنسيق النص
يُمكِّنك التطبيق من إضافة لمسة جديدة على نصوص رسائلك، من خلال الخط الغامق أو المائل أو الذي يتوسطه خط، كل ما عليك فقط إضافة حرفين قبل النص وبعده: *غامق*، _ مخطوطة_، و~مشطوب~.

2. الرسائل المؤقتة
تعمل رسائل “التدمير الذاتي” على حماية المعلومات القيمة لأنها تختفي بعد فترة. ولاستخدام هذه الوظيفة، وهي واحدة من أحدث الوظائف في التطبيق، يمكن تفعليها من خلال جهة الاتصال داخل الدردشة، حدد خيار الرسائل، وقم بتشغيل مفتاح الرسائل المؤقتة.

3. الرسائل المفضلة
هل تريد الاحتفاظ برسالة ما دون أن تضيع في بحر رسائل الدردشات؟ باستخدام وظيفة “تمييز الرسائل”، يمكنك تمييزها بنجمة بالضغط عليها وتركها كمفضلة لتحديد مكانها.

4. وقت قراءة الرسالة
هل تريد أن تعرف في أي وقت تمت قراءة رسالتك؟ كل ما عليك فعله هو الضغط عليها وتحريك إصبعك إلى اليسار. يمكنك أيضًا تحديد خيار المعلومات من قائمة النقاط الثلاث، وفي كلتا الحالتين، سترى وقت إرسال الرسالة واستلامها وقراءتها.

5. لا تحفظ الصور ومقاطع الفيديو
إذا مللت من امتلاء ذاكرة الهاتف بالصور ومقاطع الفيديو التي تتلقاها عبر رسائل التطبيق، فيمكنك منع تنزيلها تلقائيًا من إعدادات واتسآب. كل ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات في التطبيق وتحديد الدردشات، وهناك، قم إلغاء تنشيط خيار رؤية ملفات الوسائط المتعددة.
6. إخفاء آخر ظهور 
إذا كنت لا تريد أن يعرف الناس آخر مرة قمت فيها بالاتصال بالتطبيق، فإن واتسآب يقدم لك خيار إلغاء تنشيط هذه المعلومات. كل ما عليك فتح قائمة الإعدادات، وتحديد الحساب ثم الخصوصية لإلغاء تنشيط آخر ظهور. ويمكنك أيضًا تفعيل الخاصية لجميع جهات الاتصال أو الاختيار من بينها.

7. رسائل “غير مقروءة”
إذا كنت لا تريد أن تنسى الرد على شخص ما، فما عليك سوى النقر فوق الدردشة لبضع ثوان وتحديد خيار “وضع علامة كغير مقروءة”.

8. جهة الاتصال المفضلة
باستخدام هذه الأداة، ستتمكن من معرفة جهات الاتصال التي تتفاعل معها أكثر من غيرها. كما يسمح لك بإدارة وحدة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف. كل ما عليك فقط الدخول إلى الإعدادات، ثم بيانات التخزين وأخيراً استخدام التخزين.

9. الاستماع إلى الرسائل الصوتية
يمكنك مراجعة التسجيلات الصوتية قبل إرسالها عبر هذه الخدعة، والتي تتحقق يمكن استخدامها عندما تبدأ في تسجيل الصوت وعندما تريد إيقافه، اخرج فورًا من التطبيق أثناء الضغط على زر التسجيل. وعند إعادة الدخول إلى المحادثة، سترى أنه تم الاحتفاظ بالصوت وأنه يمكنك الاستماع إليه أو إرساله أو حذفه.

10. الإخطارات الشخصية
يعد هذا خيارًا رائعًا لمعرفة من يرسل لك رسائل واتسآب بالضبط بفضل النغمات المخصصة. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الدردشة المعنية، والنقر فوق اسمها والبحث عن خيار “نغمة مخصصة” واختيار النغمة التي تفضلها.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي