عاجل

بعملية استخبارية.. قوة من الحشد تعثر على مضافة لداعش في جرف النصر

وزارة الصحة تعلن نشر فرق صحية في مداخل بغداد لفحص زائري الإمام الكاظم (ع) وزير الصحة يترأس اجتماعاً بشأن حظر التجوال اللواء 14 بالحشد الشعبي يشارك في تأمين زيارة الإمام الكاظم (ع) اللواء 30 بالحشد الشعبي يشارك في تأمين زيارة البابا لنينوى مستشار محافظ نينوى: زيارة البابا الى الموصل رسالة للمجتمع الدولي عمار حسين مدرباً لكرة الحدود خلفاً للمستقيل مظفر جبار عدنان درجال يهدى قميص أسود الرافدين إلى البابا فرنسيس الدفاع المدني يخمد حريقاً بمجمع تجاري في الشرطة الرابعة الكويت تعتزم ابعاد الوافدين غير الملتزمين بحظر التجوال غوغل تطرح ميزتها المتطورة التي يمكنها أن تنقذ حياتك من خلال كاميرا الهاتف محافظ النجف: السيد السيستاني قطع الطريق امام المروجين للتطبيع طلب رسمي للاحتفاظ بكرسي بابا الفاتيكان ووضعه في متحف الناصرية عبد الغني الاسدي يؤكد دعمه لمشاريع توفير فرص العمل في ذي قار البابا فرنسيس يغادر اربيل متوجها الى محافظة نينوى بعملية استخبارية.. قوة من الحشد تعثر على مضافة لداعش في جرف النصر اللواء 19 في الحشد يكثف انتشاره على الحدود وينفذ تمارين رماية ليلية اللواء 35 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في صلاح الدين بابا الفاتيكان يعدل جدوله ويزور عنكاوا في اربيل غداً الصحاف: اعلان السادس من اذار يوماً وطنياً يؤذِن بإنطلاقة تعزز الحوار التربية النيابية تدعو الى السماح بإجراء امتحان نصف السنة اليونسكو: العراق يتربع على عرش التاريخ اعادة صورة الشهيد المهندس الى مكانها في مدخل مطار بغداد الحـــداد: الخلافات والجـنبة السـياسية لانريدها أن تؤثــر على قانون المحكمة الإتحادية العليا وتفرغه من محتواه القانوني والدســتوري الح..شد الشعبي يستنفر إمكاناته اللوجستية لإنجاح الزيارة الرجبية في بغداد وزير الصحة يصدر توجيها بشأن المخالفين للاجراءات الوقائية
أحدث_الأخبار

توقعات حظك ليوم الجمعة 15-1-2021

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

توقعات حظك ليوم الجمعة 15/1/2021

توقعات برجك الحمل اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي الحمل، خذ الفترة التالية لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك. سيكون مشاركتك ومشاركتك في المحادثات مع أفراد الأسرة موضع ترحيب حار من الجميع. إذا كان هناك أي خلافات عائلية لم يتم حلها ، فهناك توقع بأن الآن هو أفضل وقت للتوفيق وحل الأمور.

توقعات برجك الثور اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي برج الثور ، تصميمك جدير بالثناء ، لكنك نسيت أن الحياة تحمل أكثر من النجاح. إنك تجتهد بتصميم كبير ، ولكن يجب عليك أيضًا الاعتراف بالنكسات. امنح نفسك مزيدًا من الوقت للوصول إلى أهدافك بشكل أكثر راحة.

توقعات برجك الجوزاء اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي الجوزاء ، يبدو أن المشاكل تتزايد في الوقت الحالي ، لكن لا ينبغي أن تطغى عليك المشاكل. ومع ذلك ، عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى ، ستبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.

توقعات برجك السرطان اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي السرطان ، ستواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك أكثر من غيرها ، ومن المهم ألا تفقد الثقة في قدراتك. لديك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة في العمل ، فحاول ألا تفقد السيطرة وابحث عن أفضل طريقة لحل المشكلات الحالية.

توقعات برجك الاسد اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي الأسد، أصبحت يومياتك ممتعة ومبهجة بطبيعتها حيث تتماشى جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تقابلهم. استمتع بهذه الفترة التي يعكس فيها الجميع تعاطفهم معك واستفد من هذه الطاقة الإيجابية للتخفيف من توترك واستعادة هدوئك.

توقعات برجك العذراء اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي العذراء ، كل شيء سهل للغاية الآن وأنت تستمتع حقًا بما تفعله. أيضًا ، ستترك وراءك أثرًا من الجاذبية الإيجابية. لا تتفاجأ عندما يقترب من حولك ويشرحون أفكارهم لك.

توقعات برجك الميزان اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي الميزان ، نادرًا ما تدخل في حالة من الوضوح والهدوء كما أنت اليوم. سيساعدك هذا في حل النزاعات السابقة مع زملائك في العمل أو أقاربك. علاوة على ذلك ، ستختفي المشاكل في العلاقات المتبادلة التي تعتقد أنه لن يتم حلها أبدًا.

توقعات برجك العقرب اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي العقرب ، أحيانًا عليك أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن جريئًا واعتبر هذه النكسات فرصًا للتغيير نحو الأفضل. إذا قمت بذلك ، ستكون في وضع أفضل من أعماق اليأس. قريبا سوف تتخذ قرارات في حياتك الخاصة.

توقعات برجك القوس اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي القوس ، سيتم إعادة بحث وتقييم أفكارك أو أفعالك بطريقة أو بأخرى. إذا لم تسر الأمور على ما يرام ، فقد تميل إلى عزو السبب إلى خطأ ارتكبه آخرون أو نتيجة للظروف الحالية.

توقعات برجك الجدي اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي الجدي ، الوقت مناسب تمامًا لجميع العلاقات الشخصية ، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد تفاعلات مع من حولك تلهم أفكارك وتثريها. ومع ذلك ، يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف وتحاول التفاعل على المستوى العاطفي ، وإلا فإن الفائدة ووقت التكيف سيكون قصيرًا.

توقعات برجك الدلو الجمعة​ اليوم 15/1/2021
عزيزي برج الدلو ، حتى لو لم يلاحظه يوم الجمعة أو يظهر لك الامتنان ، فأنت جيد في ذلك سوف يساعدك على أن تكون مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يرغب أحباؤك أيضًا في دعمك الآن.

توقعات برجك الحوت اليوم الجمعة​ 15/1/2021
عزيزي برج الحوت ، سيكون هناك تغيير في حياتك لا يمكنك تجنبه لفترة طويلة وسيكون لديك الحماس والثقة لإحياء مشاريعك. استخدم هذه الطاقة لاتخاذ الخطوة الأولى تجاهك. تحدث إلى أحبائك وأصدقائك حول هذا الموضوع ، وسوف يدعمونك بحماس بكل الطرق الممكنة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي