عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ مع منصات إطلاقها بعملية امنية في قضاء الدبس وزارة الصناعة تعلن عن أكبر “مدينة اقتصادية” ستوفر 100 الف فرصة عمل المفوضية تدعو منظماات دولية وسفارات لمراقبة الانتخابات مصرف الرافدين: مبادرة النافذة الواحدة هدفها تمويل المشاريع الاستثمارية مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين في الضفة خبير امني يحذر من مخطط أميركي لفتح ثغرة في الحدود وادخال إرهابيين للعراق إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء
أحدث_الأخبار

توقعات الأبراج الفلكية للأسبوع الأخير من عام 2020

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

سنة جديدة وشهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة هي شهر أشد وأصعب من الاشهر الماضية، فلا تغيب عنه الكوارث الطبيعية وتشتد فيه الثورات وتتأزم الأوضاع المعيشية والاقتصادية، أنه شهر المخاطر والحوادث المأساوية ونشوب الخلافات ووقوع الصدامات الداخلية والخارجية.بحيث تزداد نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب ويُكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

بداية شهر صعب حيث تتأزم المشاكل وتحتد الخلافات وتحل الكوارث الطبيعية واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع الامنية السياسية والاقتصادية بحيث يجتمع كل من المشتري وزحل في برج الدلو على مدار العام، الذي يسبب ببعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تتركز خاصة على مواليد الابراج الهوائية فتشعر هذه المواليد بأنها مقيدة محصورة ومتعبة جدًا بالمسؤوليات والمتطلبات على كافة الاصعدة. بالنسبة الى الوضع في العالم ، يمكن أن يكون هناك إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. كما سيرافقنا ايضا كوكب أورانوس من برج الثور ونبتون من برج الحوت، الشمس وعطارد في برج الجدي، الزهرة في القوس المريخ في الحمل واورانوس في الثور.

بالنسبة الى تنقلات القمر يوم السبت القمر في الثور مشكلا مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي الذي يعطي الدعم لكل من مواليد الثور العذراء والجدي ينتقل القمر الى الجوزاء يومي الاحد والاثنين يقدم النجاح والازدهار والمكاسب والارباح لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو الاحد والاثنين يتبدل الوضع الفلكي مع انتقال القمر الى برج السرطان بين الثلاثاء والخميس فتسير الامور المهنية والاجتماعية بشكل جيد وقد تتفاجأ كل من مواليد السرطان العقرب والحوت بفرصة وعرض لمشروع جديد نختم الاسبوع يوم الجمعة مع وجود القمر في الاسد بحيث يحالف الحظ ويساعدك على الربح في مغامرة قد تكون مالية او معنوية او عاطفية هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

 

نشهد هذا الاسبوع حركة جديدة واحداث فلكية مهمة في تنقلات الكواكب مع مع انتقال عطارد الى الجدي الذي يمنحه الضؤ الاخضر في كل اسفاره وتنقلاته ويسهل عليك كل المعاملات والاوراق الادارية والقانونية التي تتعلق في الخارج مع بلد غريب وكل ما يتعلق في انواع الاتصالات الالكترونية وغيرها.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس بلوتون وعطارد في الجدي المريخ في الحمل الزهرة في القوس المشتري وزحل في الدلو اورانوس في الثور.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي