عاجل

اللواء 40 للحشد يقيم مهرجانا تأبينيا في ذكرى شهادة قادة النصر

المكون المسيحي: الشهداء القادة ضحوا بأنفسهم من اجل ارض العراق وسلامة أبنائه وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف بعد ساعات من اختطافه والقاء القبض على خاطفهُ في بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على(١٧) ارهابي بعمليات استخباراتية متعددة في بغداد اللواء الثاني للحشد والقوات الأمنية يبحثان التنسيق المشترك لتأمين النجف الاشرف توافد الآلف من الأشخاص من جميع القوميات للحفل المركزي لاستشهاد قادة النصر في الموصل انطلاق فعاليات المحفل التأبيني للقادة الشهداء في الموصل ارتفاع الدولار بالاسواق العراقية لليوم الاربعاء 13-1-2021 كربلاء.. مستشفى الشهيد المهندس تعلن عن حالات الاصابة بكورونا التي استقبلتها خلال عام اللواء 40 للحشد يقيم مهرجانا تأبينيا في ذكرى شهادة قادة النصر الموانئ: العام الحالي سيشهد اكمال مشروعين ضمن ميناء الفاو المالية النيابية تعلق بشأن تأمين رواتب الشهر الحالي شيفيلد يحقق أول فوز بالدوري الإنجليزي في الجولة 18 التعادل السلبي يخيم على ودية الامارات والعراق مجلس الوزراء يصدر قرارات عدة منها يخص البطاقة البايومترية مفوضية الانتخابات تعلن تسجيل أكثر من 14 مليون ناخب بايومترياً اللواء 21 بالحشد ينظم محفلا تأبينيا للقادة الشهداء في قاطع المسؤولية في نينوى مديرية التربية والتعليم للحشد تجري امتحانات أنصاف المتعلمين لمنتسبي معاونية الميرة إليكم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الثلاثاء 12-1-2021 وكالة الاستخبارات: القبض على متهم ومتهمة ينتمون لعصابة مختصة بالابتزاز الالكتروني في بغداد العراق على موعد مع امطار غزيرة بعد غد الخميس ميلان يتحدى تورينو في كأس إيطاليا البرازيل تحيي ذكرى استشهاد المهندس وسليماني وتعرض فيلما عنهما باللغة البرتغالية ارتفاع اسعار الدولار بالاسواق العراقية اليوم الثلاثاء 12-1-2021 وكالة الاستخبارات: القبض على قناص داعش بمايسمى قاطع كركوك – كتيبة القناصين الحـــداد يؤكد على مراعاة ومعالجة الظروف الصعبة للنازحين من خلال إرادة سياسية وجهود حكومية لغلق هذا الملف
أحدث_الأخبار

نجمة إنستغرام الالمانية تخسر حياتها بعد معركة شرسة مع مرض فقدان الشهيّة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

لقيت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الألمانية “جوزيه ماريا”، التي تحدثت علنًا عن معركتها مع مرض فقدان الشهية، مصرعها خلال رحلتها الأخيرة إلى جزر الكناري.

وذكرتقارير إخبارية ألمانية وصديقة كانت تسافر معها أن “ماريا” البالغة من العمر 24 عامًا شعرت بالمرض أثناء سفرها إلى الأرخبيل الإسباني في أواخر نوفمبر الماضي وتوفيت لاحقًا في غران كناريا مع صديقتها وزميلتها نجمة السوشال ميديا “فانجا ريسوفا”.

ووصفت “ريسوفا” صديقتها “ماريا” بأنها “ملاك على الأرض”.

وكتبت “ريسوفا”، مشيرة إلى الشهادات العلنية لصديقتها حول مرض  اضطراب الأكل الذي Anorexia تعاني منه: “لقد حفزت الكثير منكم كل يوم على رؤية الإيجابيات في كل شيء والبقاء قوية”.

وفي مقابلة مع وكالة الأخبار الألمانية DE24 News، قالت “ريسوفا” إن صديقتها بدت مرهقة أثناء رحلتها الأخيرة.

وقالت إنها تناولت فنجانين من القهوة ولم تأكل منذ يومين.

وكان لدى “ماريا”، من مدينة كيل شمال ألمانيا، أكثر من 138 ألف متابع على “إنستغرام” شاركت معهم صراعاتها الصحية ونصائحها مع متابعيها.

وقالت سابقًا: “أعلم بالتأكيد أنني أبدو هكذا ولا أعتقد أنه لطيف، أحب أن أكون نحيفة، لكن ليس لهذه الدرجة”.

وقالت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي قبيل رحيلها، إنها لا تريد أن تكون من بين هؤلاء العشرة في المئة، الذين لا يستطيعون التغلب على مرض فقدان الشهية ويموتون في النهاية بسببه.

ونعت والدة جوزيه ماريا ابنتها عبر صفحتها في “إنستغرام”قائلةً: “لقد أعجبنا بك حتى النهاية، وشاهدنا صراعك مع هذا المرض الخطير، وكان علينا أن نشاهدك بلا حول ولا قوة وأنت تخسرين هذه المعركة”.

القهم العصبي أو القهم العُصابي أو فقدان الشهية العُصابي هو مرض نفسي يتصف بالاضطراب في الأكل والانخفاض الشديد في وزن الجسم، مع الخوف من زيادة الوزن.

ويعرف عن المصابين بهذا المرض أنهم يتحكمون بأوزانهم عن طريق تجويع أنفسهم طوعيًا، والإفراط في ممارسة الرياضة، أو غير ذلك من وسائل التحكم بالوزن مثل أدوية التخسيس أو الأدوية المدرة للبول.

وعلى الرغم أن المرض يصيب بشكل رئيسي المراهقات، فإن ما يقرب من 10% من المصابين به هم من الذكور.

القهم العصابي هو حالة معقدة تنطوي على مكونات بيولوجية عصبية ونفسية واجتماعية يمكن أن تؤدي إلى الوفاة في الحالات الشديدة جدًا.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي