عاجل

اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر

العتبة العباسية تصنع شباك مرقد السيدة زينب {ع} وزارة التربية تقرر بإغلاق الحوانيت المدرسية في عموم العراق اطلاق اسم العالم فخري زادة على علاج إيراني لكورونا العراق يخطط لانشاء 6 مصافي نفطية جديدة المباشرة بدوام المدارس في الديوانية بعد يوم من الامطار الغزيرة عمليات سومر تبدأ تنفيذ خطة انتشار أمني داخل مركز ذي قار المصاب دائما.. تحديد مدة غياب هازارد عن الملاعب شاب يغتصب طفلًا.. ثم يطلب الرحمة أثناء جلده في مكان عام! بالفيديو .. ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 30-11-2020 الاثنين الكاظمي يوجه بإرسال موازنة 2021 “فوراً” إلى أمانة مجلس الوزراء وكالة الاستخبارات: القبض على أحد مقاتلي داعش بمايسمى قاطع الانبار في الفلوجة ليلى علوي تسترجع أجمل إطلالاتها الشتوية اللواء 30 بالح..شد يرفع 120 عبوة ناسفة وصاروخا بسهل نينوى وزارة العمل تعلن اتخاذ إجراءات قانونية بحق المقترضين المتلكئين شركة سيمنس: ماضون بخارطة الطريق التي اتفقنا عليها مع الحكومة العراقية السابقة كربلاء: تقليص مساحات خطة الزراعة الشتوية مخالفة لورقة الاصلاح الحكومي الح..شد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين في صلاح الدين اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر انطلاق أول عملية شحن “كبيرة” للقاح كورونا التعادل السلبي يفرض كلمته على ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا
أحدث_الأخبار

مارادونا برسالة الى ميسي يطالبة بالتراجع عن الاعتزال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حث الأرجنتيني دييغو مارادونا، الفائز بكأس العالم، مواطنه ليونيل ميسي على التراجع عن قرار الاعتزال دوليًا بعد خسارة الأرجنتين في نهائي كأس كوبا أمريكا بركلات الترجيح أمام تشيلي، يوم الأحد الماضي.

وأصبح مارادونا، قائد الأرجنتين المتوج بكأس العالم 1986، ضمن شخصيات بارزة قدمت الدعم لميسي، الذي بدا متأثرًا بشكل كبير بإهدار ركلات الترجيح الأولى لبلاده في النهائي.

وكان ميسي، البالغ 29 عامًا، الفائز بالكثير من الألقاب مع برشلونة، شاهدًا على خسارة الأرجنتين في 4 مباريات نهائية منها ثلاث في كوبا أمريكا، إضافة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ونقلت صحيفة لاناسيون الأرجنتينية عن مارادونا قوله “يجب أن يقود ميسي الفريق الوطني لأنه لا يزال قادرًا على العطاء وأمامه فرصة في روسيا ليكون بطلاً للعالم (في 2018)”.

وأضاف مارادونا، الذي لعب مرتين في نهائي كأس العالم: “يجب أن يعتمد على زملاء قادرين على مساعدته ليقود الفريق للأمام وأن يتجاهل من يطالب برحيله”.

وتابع مارادونا، الذي درب ميسي في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا: “ميسي تم إهماله ولا أريد التخلي عنه، لذا أريد التحدث إليه وتشجيعه على التعامل مع كل من تركه”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي