عاجل

قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك

اطلاق حملة “قادة النصر” لمساعدة العوائل المتعففة في النجف إقامة مهرجان تأبيني كبير في جامع “ام الطبول” بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر الشيخ حمودي يستنكر قرار الخزانة الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي الحشد الشعبي يعيد أكثر من 300 اسرة تركمانية نازحة لمناطقها في ديالى وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف والقبض على خاطفهِ في البصرة أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الخميس 14-1-2021 قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك اسعار الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 14-1-2021 تشييع ودفن جثمان القائد الشهيد صالح القطراني الذي ارتقى اثر حادث سير في الديوانية الجثمان الطاهر للقائد أبو يتيم القطراني يوارى الثرى في النجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على ارهابية تقوم بتوزيع مايسمى الكفالات وتقدم الدعم اللوجستي لعناصر داعش في كركوك المطروحي يستقبل وفدا كرديا والاخير يشيد بدور الحشد أمنيا وفكريا كتلة نيابية تخاطب هيئة الإعلام بشأن إغلاق الحسابات الداعمة للحشد الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية في الأنبار برئاسة نائب رئيس مجلس النواب تعقد لجنة حقوق الإنسان النيابية إجتماعاً موسعاً لاستضافة مدراء السجون في محافظة بغداد مجلس شيوخ العشائر العراقية مستذكرا قادة النصر: نطالب بوضع حد للغطرسة الأمريكية منتخب الحشد يحصد كأس العراق للوزارات والمؤسسات الحكومية بكرة القدم اللواء 41 بالحشد ينجز عودة نازحي “زور البو حشمة” جنوب سامراء المكون المسيحي: الشهداء القادة ضحوا بأنفسهم من اجل ارض العراق وسلامة أبنائه وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف بعد ساعات من اختطافه والقاء القبض على خاطفهُ في بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على(١٧) ارهابي بعمليات استخباراتية متعددة في بغداد اللواء الثاني للحشد والقوات الأمنية يبحثان التنسيق المشترك لتأمين النجف الاشرف توافد الآلف من الأشخاص من جميع القوميات للحفل المركزي لاستشهاد قادة النصر في الموصل انطلاق فعاليات المحفل التأبيني للقادة الشهداء في الموصل ارتفاع الدولار بالاسواق العراقية لليوم الاربعاء 13-1-2021
أحدث_الأخبار

هل تؤثر الأبراج على علاقتك بأفراد عائلتك؟

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

هل علاقتك بشقيقك أو شقيقتك متوترة؟ قد يكون السبب أكثر من مجرد اختلاف في الرأي! يمكن أن تكون العلاقة بين الأشقاء رائعة ووعرة بعض الشيء. اعتمادًا على طبيعة أخيك أو أختك ونفسك ، يمكن للكثير من الامور تحديد العلاقة التي تربطك به أو معها. ومع ذلك ، وبمساعدة علم التنجيم ، إليك مجموعات الأبراج التي تشكل أسوأ العلاقات بين الأشقاء.

برجا الحمل والثور

مواليد الحمل هي أرواح متهورة وتميل إلى اتخاذ قرارات متهورة قد تعرض الوضع في المنزل للخطر في بعض الأحيان. من ناحية أخرى ، فإن برج الثور شخص ذو تصميم قوي للغاية ولا يمكنه التعامل مع العفوية. ومع ذلك ، قد يواجه الطرفان سلسلة من النزاعات والخلافات مع بعضها البعض.

برجا السرطان والقوس

يُعرف مواليد السرطان بالشخصيات الهادئة والمسالمة. في حين أن لديهم الكثير من العواطف والحساسية في طبيعتهم ، فإن القوس لديهم القدرة على التغاضي عن الاحتياجات العاطفية لأشقائهم السرطانيين وقد ينتهي بهم الأمر إلى إيذائهم أيضًا. هذا هو السبب في أن الاثنين لا يبدو أنهما يقتربان من بعضهما البعض.

برجا الجوزاء والعذراء

كلا من برج الجوزاء والعذراء أذكياء. ومع ذلك ، في حين أن الجوزاء يميل إلى التخلي عن أرواحهم الحرة ، فإن مواليد العذراء متوترون وينتقدون بشدة إخوتهم من الجوزاء. هذا يسبب العديد من المناقشات الحادة بين الاثنين.

برجا الأسد والعقرب

برج الأسد والعقارب كلاهما أرواح مهيمنة وعاطفية. معروفون بطبيعتهم المحددة ، قد تكون هناك أوقات يتصاعد فيها جو من التوتر الأناني بين الاثنين. على عكس مجموعات الأبراج الأخرى ، عادةً ما يتصادم أشقاء الأسد والعقرب بسبب شخصياتهم المتشابهة.

برجا الجدي والدلو

في حين أن الجدي عملي للغاية في الطبيعة ويفكر في كل شيء من خلال العدسة العقلانية ، فإن برج الدلو نسبيًا مبدع ومبدع للغاية ولا يتفق مع العديد من الأشياء التي يؤمن بها برج الجدي. لذلك ، في معظم الأوقات ، سيتعرضان الاثنان للشجار حول أشياء تافهة.

برجا الميزان والحوت

بينما يسعى الميزان إلى مستوى من التوازن في الحياة ، فإن مواليد الحوت حالمون ليس لديهم خطط ويحبون الذهاب مع التيار. قد يؤدي هذا أحيانًا إلى تعطيل التوازن ، الذي يفضله الميزان. في حين أن كلاهما لديهما كلمات قليلة أو معدومة ، إلا أنه يحدث أنهم يجدان صعوبة في الارتباط ببعضهم البعض وعدم التواصل مع بعضهم البعض على الإطلاق.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي