عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021 مدرب الزوراء يكشف سبب تألق النوارس وكالة الاستخبارات: ضبط اسلحة مختلفة والقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعملية امنية في بغداد قائد عمليات القوات البرية يثني على جهود الحشد في تأمين قاطع عمليات ديالى وكالة الاستخبارات: القبض على (٩) ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في نينوى شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا
أحدث_الأخبار

حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،يحدث إرباك منذ الصباح لكنك تتصرف مع الأمور والأحداث حولك بكل مهارة ودقة، فترة الظهيرة تشهد تطورًا ملموساً على الصعيد العملي لأمر كنت تنتظره منذ فترة، ما يجعلك تشعر بالسعادة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،الأوضاع ممتازة اليوم وتتوالى النجاحات، وتكون نفسيتك مرتاحة، ثقتك بالقرار الذي تتخذه والأفعال التي تقدم عليها تؤتي ثمارها في فترة الظهيرة، لنجاحك في أمر معين قمت به، أما في فترة المساء فلديك دعوة مفاجئة للخروج أو العشاء تنهي نهارك الجيد.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،يوم جيد ولكن ليس منذ الصباح، فقد يعطيك الصباح انطباعاً أن اليوم لن يمر على خير، لكن على العكس يحدث، فالأمور تكون لصالحك في فترة الظهيرة وما بعدها، والنجاحات تكون في صفك، المساء جيد لملاقاة من تحب والتحدث في أمور مهمة ومعلقة منذ فترة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان،تركز على أعمالك وأشغالك فهي التي تهمك اليوم، لأنك تؤجلها منذ فترة طويلة لعدم وجود الوقت لديك لعملها، كما أنك تعود لتعامل المقربين إليك بكل حنان ورقة، في المساء تسعى إلى حل بعض المشاكل المعلقة مع الحبيب، فتنجح بذلك، اليوم مناسب للخروج والتمتع بوقتك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،عد للعشرة قبل فعل أي شيء، فلا داعي لتهورك، لأنه لن يجلب لك إلا الخسارة، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، اللتين تعدان الأسوأ خلال هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر تبدأ معنوياتك بالارتفاع والتحسن، لكن عليك مواصلة الاهتمام بصحتك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،لا تقرر اليوم، لأنه كل القرارات التي تتخذها لن تكون في محلها، فالأوضاع لديك متوترة وستقوم بإلغاء الكثير من المواعيد لديك، في فترة ما بعد الظهر احذر من المفاجآت، وبخاصة من أقرب الناس إليك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،أسهم شعبيتك في هبوط دائم خلال هذين اليومين، فالتواصل مع من حولك، لا يسير بالوضع الطبيعي حتى إن دبلوماسيتك لا تفلح بإقناع الآخرين بآرائك، وخاصة على نطاق مكان عملك، في المساء تكون الأجواء هادئة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،معاناة تعيش بها في هذا اليوم، الذي سيكون عنوانه “مشاكل وملل”، لأن كل الأمور تعاكسك وقد تشعر بالقهر أو الظلم في فترة ما بعد الظهر لحدث تتعرض له من أقرب الأشخاص لك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،استغل هذا اليوم، لتفعل ما تريد وتسيير أمورك العالقة، فالفلك معك ويدعمك من خلال الأوضاع الهادئة التي تستقبلك في الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، انتبه إلى أوضاعك العائلية في المساء.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،الغيرة والغموض ينتابانك اليوم، فشخصيتك غريبة جدًا، وتدعو للقلق من الغموض الذي يكتنف كلامك وتصرفاتك، أما على الصعيد العاطفي فتثور غيرتك تجاه من تحب، لإحساسك بعدم الأمان تجاهه، ما يشعل بعض النقاشات بينكما تجاه هذا الموضوع، لا تجعل رغبتك بالانتقام تضيع عليك فرصا قد تندم عليها لاحقاً.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،هدئ من روعك ولا داعي للعصبية، لأن الحظ ما يزال يدعمك ويفتح لك الأبواب، فاستغل الأوضاع هذه لتتقدم بأعمالك وبالأشياء الأخرى التي تريدها، في فترة ما بعد الظهر انتبه عند قيادتك السيارة فأنت عصبي جداً.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،يوم جيد، لكن لا تثق كثيرًا بنفسك إلى درجة أن تدخل أمورًا قد لا تستطيع القيام بها، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حيث تجد نفسك غارقاً في مواضيع معقدة مما يشعرك بالانزعاج.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي