عاجل

الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع

شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال القضاء: الاعتداء على الموظف جريمة عقوبتها تصل إلى الإعدام وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم بالقتل العمد وتضبط بحوزته اسلحة في ديالى الح..شد في كربلاء يباشر بتسجيل أبناء الشهداء في المدارس الخاصة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الخميس 19-11-2020 , برجك لهذا اليوم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم الخميس مع منيب الشيخ ,أبراج اليوم مهنيا وعاطفياً من شهر 11 , اليوم الخميس Abraj وتوقعات الحظ لهذا اليوم 19-11-2020 .

برج الحمل حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
العمل: الوقت المناسب لرعاية أموالك والتخطيط لمستقبلك. السبت والأربعاء والخميس: الفرص تفتح أمامك ، المواهب تنفتح وتجذب الانتباه بداخلك. الأحد إلى الثلاثاء: احذر من المؤامرات ، الجمعة القادمة: لا تجازف ، وطوال الأسبوع: انتبه.
الحب: يعدك القمر بقضاء وقت ممتع أيام السبت والأربعاء والخميس. في ذلك الوقت ، تهتم بمشاعر أحد أفراد أسرته وتكون لطيفًا مع الجميع. طوال الوقت: لا تتبرع بالإعلان عن أخبارك وخططك ، ولا توفر الوقت للراحة والاسترخاء.

برج الثور حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
العمل: اصطدام “عطارد” بك يمكن أن يتعارض مع رؤيتك. يجب أن تتقدم بهدوء وتدرس خطواتك ، وخذ وقتك وتعتني بمزاجك ، مع ذلك ، من الأحد إلى الثلاثاء ، وكذلك الجمعة: كل شيء يسير وفقًا لخطتك.
الحب: “فينوس” أمام برجك يدفعك إلى المبالغة في المتطلبات المثالية. حاول أن تبتسم للآخرين حتى تنفتح القلوب لك ، بينما تبرز بسحر ، وتتلقى الدعم المخلص ، وتبدو رائعتين من الأحد إلى الثلاثاء وكذلك الجمعة.

برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
العمل: السبت والأربعاء والخميس: تبدو منطقيًا ومقنعًا وأنيقًا وذكيًا لتفرض أسلوبك. أنت تعمل كفريق واحد ، وبالتالي ، يمكنك الحصول على التقدير إذا استرخيت ، ولم تضيع جهودك ، وتحمل المخاطر طوال الوقت.
الحب: يعدك الزهرة وعطارد في منزلك السادس بتناغم عاطفي وعلاقة أكبر مع الأصدقاء والعائلة. ربما لديك اهتمامات. الأحد إلى الثلاثاء والجمعة: قاوم الإحباط والتوتر وابق على اتصال.

برج السرطان حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
الوظيفة: حظ سعيد هذا الأسبوع. ميركوري في وضع داعم يساعدك على تحديد الأولويات وتوجيه جهودك لمصلحتك واكتساب التقدير لكل وظيفة تقوم بها. الأربعاء والخميس: العمل بدقة وحارب الضجة.
الحب: “الزهرة” تعطي السحر وتجد السعادة في الحب. هناك لقاءات اجتماعية مواتية في الأفق ، ويتعلق الكثير منكم بك ، وتزداد قدرتك على التأثير. تجنب العصبية وحاول إظهار الأخلاق الحميدة يومي الأربعاء والخميس.

برج الأسد حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
العمل: على الرغم من الضغط ، يمنحك كوكب المريخ في House of Fortune كل الطاقة التي تحتاجها لإنجاز عملك على أكمل وجه. تجد الدعم الذي يرضيك ، حتى لو كنت سريع الانفعال قليلاً في الأسبوع الأول والأخير. كن حذرًا بشكل خاص يومي السبت والجمعة.
الحب: فينوس وعطارد متعاكسان. تجنب الصدامات العاطفية والعائلية والاجتماعية ، ولا تدع الشك يعيق حركتك ، وتحكم في حساسيتك لتجنب سوء التفاهم مع الآخرين ، بينما تثق بنفسك وتظهر استعدادًا للانفتاح.

برج العذراء حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
الوظيفة: “ميركوري” في بيت العلاقات تشجعك على التصرف بلباقة واختيار الكلمات المناسبة لكل موقف ، والوقت مناسب للشراء والبيع من الأربعاء إلى الجمعة. الأحد إلى الثلاثاء: لا تقبل الشك وامنح الأولوية.
الحب: تعد الزهرة بالوقت المناسب لإضفاء جو من الانسجام حولها. أنت تتواصل بشكل أفضل ، وتؤثر على الآخرين ، وتتجلى قناعتك. الأسرة: تجنب العناد ، وإذا كنت متزوجة فاحذر من الخلافات مع شريك حياتك.

برج الميزان حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
الوظيفة: تساعدك شمس العلاقات المنزلية على تلبية رغباتك. تدرس عملك جيدًا وتخطط لتنميته ، ويمكنك بسهولة التخلص من المخاوف والمضي قدمًا نحو أهدافك ، ولكن من الأربعاء إلى الجمعة: ليس عليك التسرع في اتخاذ القرارات من أجل التصرف بحكمة.
الحب: من السبت إلى الثلاثاء: تعدك المجرات بقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأحبائك. الأربعاء إلى الجمعة: انتبه لعلاقتك. تحلى بالصبر ، ولا تبالغ في مشاعرك ، ولا تشكو إذا واجهت صراعًا مع شريك حياتك.

برج العقرب حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
العمل: من الأحد إلى الخميس: أفضل تنظيم جهودك وحان وقت النجاح والنصر. اليوم الأول والأخير من الأسبوع: تحلى بالصبر ، وكن لبقًا وادرس جيدًا قبل التوقيع على الأوراق ، وراجع خطواتك وحساباتك ، وانتظر قرارات مستنيرة.
الحب: “فينوس” و “عطارد” في برجك يمنحك سحرًا رائعًا ويعدك بلقاءات عاطفية واجتماعية رائعة. لن تجد منافسين على مستوى الإغراء. إذا كنت متزوجًا ، فقم بأداء واجب شريكك ولا تتجاهله ، خاصة يوم الجمعة المقبل.

برج القوسحظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
الوظيفة: يشحذ المريخ دوافعك ويمنحك الفرصة لإقناع الآخرين. تستمتع بالأنشطة الرائعة التي تستخدمها لخدمة اهتماماتك ، وتعمل باحتراف في كل ما تفعله ، وتتصرف بأدب. طوال الوقت: اعتني بصحتك واعمل بصمت.
الحب: السبت والأربعاء والخميس: يتحسن مزاجك ، فأنت مهتم بشخص قريب من قلبك ويبدو أنك سعيد بما لديك. خلاف ذلك ، قد تظهر أزمة عائلية ، والتي يجب التعامل معها بهدوء وحذر ، وعلى مدار الأسبوع لتكون متحفظة ومتواضعة.

برج الجدي حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
الوظائف: تحافظ عطارد في المشاريع المنزلية على نمو عملك. يتحرك بثبات للأمام وينجح في المناورات بذكاء للوصول إلى هدفك. السبت والأربعاء والخميس: انتبه ، قم بواجبك دون تفريط ولا تؤذي نفسك.
الحب: الزهرة في وضع داعم يمنحك الطاقة العاطفية والرغبة في الاستمتاع بوقتك. يبدو أنك متوازنة مع الجميع. يمكن أن تغزو القلوب إذا أظهرت مشاعرك الإيجابية. حاول تجنب المشاجرات العائلية أيام السبت والأربعاء والخميس.

برج الدلو حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
العمل: عطارد في وضع معاكس ويثقل عليك الكثير من المسؤوليات ، ويجب عليك مقاومة التشتيت والارتباك من أجل إكمال مهام عملك بشكل مثالي. ومع ذلك ، أيام السبت والأربعاء والخميس: تظهر مواهبك ، وتتقوى العلاقات ، ويمكنك الانضمام إلى بعض المساعي الواعدة وتملأك بالحماس.
الحب: على الرغم من معارضتك للزهرة ، فأنت على استعداد لمسامحة من تحبهم أيام السبت والأربعاء والخميس. إذن هذا هو الوقت المثالي للحب والتحرر وأيضًا للتحرر. طوال الوقت: ابتعد عن الغطرسة وتجنب المشاكل على جميع المستويات.

برج الحوت حظك اليوم الخميس 19/11/2020 منيب الشيخ
الوظيفة: يعدك عطارد بمرحلة تحقق فيها التوازن الفكري ويمكنك أن تجد شخصًا يستمع بحماس لأفكارك وآرائك. يوم السبت: كوني سرية وغير متعبة ولكن يومي الأربعاء والخميس: انتبهي وقم بواجبك دون ازدراء.
الحب: “فينوس” يدعمك عاطفياً ويمنحك فترة رائعة عندما تحقق التفاهم والانسجام مع أحبائك. على المستوى الاجتماعي ، تبدو مقنعًا وتمكّن من تقوية العلاقات مع من حولك ، وتساعدك مرونتك في التعامل مع أشخاص من عائلتك.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي