عاجل

مديرية مقاتلة الدروع في الح..شد تقيم ورشة دولية في مجال حقوق الإنسان

وكالة الاستخبارات: بعد أن خطفها بالتكتك.. تحرير مختطفة والقاء القبض على خاطفها في بغداد حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 18-11-2020 مصر: شاب يمزق جسد والدته وشقيقته في جريمة بشعة وفد اسود الرافدين يعود الى ارض الوطن اليوم اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 18-11-2020 الاربعاء وزير العمل: لن نسمح في المرحلة المقبلة بتشغيل عمالة أجنبية بأعداد كبيرة وكالة الاستخبارات: القبض على ثمانية ارهابيين من بينهم امرأة في صلاح الدين أصغر فائز بلقب أقوى رجل على كوكب الأرض عيد ميلاد غير سعيد لكورونا مديرية مقاتلة الدروع في الح..شد تقيم ورشة دولية في مجال حقوق الإنسان انطلاق شبكة 5G تجارياً في فرنسا ومخطط لتغطية ثلثي السكان بحلول 2025 آبل تعترف بمشكلات تتعلق بهواتف iPhone 12 الجديدة اسبانيا تكتسح المانيا بسداسية في دوري الامم الاوروبية المرور العامة: دفتر المخالفات يخرج من الخدمة وزارة التربية بشأن العام الدراسي: سننتهي قريبا من تشذيب المناهج جوجل يحتفل بالذكرى 71 لميلاد إمبراطور السينما المصرية احمد زكي ميسي يضع شرطين للموافقة على الانتقال لمانشستر سيتي صباح جعير مشرفاً لفريق الكرة بنادي الجامعة جلال حسن يكشف اخر مستجدات وضعه الصحي مكتب السيستاني: اليوم هو الأول من ربيع الآخر إصابة محمد النني لاعب أرسنال والمنتخب المصري بفيروس كورونا مشروبات يمكنها القضاء على 97% من الفيروسات في جسم الإنسان وكالة صدى تنشر نتائج الدراسة الإعدادية للفرع الاحيائي للطلبة الخارجي والطلبة المنتظمين 2019 – 2020 حكم جديد ضد سما المصري الممثلة الاردنية دانا حمدان تطل بالحجاب وتثير الجدل
أحدث_الأخبار

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 18-11-2020

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان،اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون،

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي