عاجل

قوة من اللواء 12 للحشد الشعبي تعثر على مخابئ ومضافات لداعش في الطارمية

الفياض: رواتب منتسبي الحشد الشعبي لن تتضرر بعودة المفسوخة عقودهم قوة مشتركة من اللواء 52 بالحشد والجيش تنفذ عملية أمنية شرق صلاح الدين القضاء يوضح بشأن ترشح قضاة للانتخابات المنتخب العراقي بمركز 72 بتصنيف الاتحاد الدولي مقتل 3 أشخاص بحادث إطلاق نار في مقاطعة فورونيج الروسية اللواء 27 بالحشد يدمر مضافات لداعش في ذراع دجلة شرق الانبار قوة من اللواء 12 للحشد الشعبي تعثر على مخابئ ومضافات لداعش في الطارمية بالوثيقة.. احصائية بحالات الزواج والطلاق في العراق لشهر آب لسنة 2021 الحـداد يوجه مكاتب مجلس النواب في المحافظات بتفعيل دور المكاتب وتعزير التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظات كواليس جديدة بصفقة “البرغوث” الأرجنتيني الاطاحة بقاتل مطارد منذ 2018 في ميسان البرلمان يعقد اجتماعا لبحث هذه الملفات الكاظمي يكلف فنانين عراقيين بعمل أغنية خاصة ببطولة خليجي 25 هل يؤثر لقاح كورونا على صحة النساء؟ محمد ناصر يلّوح بالاعتذار عن مهمته مع منتخب الشباب بوتين يخضع للحجر الصحي اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 16-9-2021 وصول قافلة صهاريج الوقود الايراني إلى الأراضي اللبنانية خام البصرة الخفيف يلامس الـ 75 دولارا العمليات المشتركة: عملياتنا مستمرة لملاحقة بقايا تنظيم داعش في كركوك الموت يفجع الفنانة السورية سلاف فواخرجي فرنسا تعلن مقتل زعيم داعش في منطقة الصحراء الكبرى باريس هيلتون عاشرت 12 رجلاً.. وشريط جنسي دمّر حياتها حضور الفياض وقيادات امنية وسياسية مجلس عزاء معاون آمر اللواء ٣٥ ببغداد حنان مطاوع تطلق أغنية خاصة بابنتها بمناسبة عيد ميلادها
أحدث_الأخبار

3 طرق لتتوقفي عن الخوف من الصراعات الزوجية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

لا أحد يحب الخلافات والمشاكل مع شريك حياته، الجميع يفضل السلام والاستقرار، ولكن الحرص على حفظ الاستقرار والسلام بين الزوجين لا يعني تجنب مناقشة الخلافات، فتجنب الخلافات وتجاهلها يُعد بمثابة قنبلة موقوتة تنذر بالانفجار في أي وقت، كما أن تراكم الضغائن يصنع فجوات بين الزوجين ومع الوقت يختفي الانسجام والقرب بينهما، لذا لا تخافي من الخلافات الزوجية. وفي ما يلي 3 طرق لتتوقفي عن الخوف من الصراعات الزوجية.

1- علاقتك بزوجك أهم من النصر
الخلاف بينك وبين زوجك لا يعني أن هناك رابحاً وخاسراً، بالعكس فإن مناقشة الخلافات الزوجية بطرق صحية يؤدي إلى تعزيز العلاقة بين الزوجين ويساعدهما على التفاهم والانسجام أكثر، فهو يوضح احتياجات ورغبات كل طرف، ويظهر الأشياء التي تُغضب كل طرف، وبالتالي تسهل التفاهم بينهما.
لذا تذكري دائماً أن الهدف من مناقشة خلافاتك مع زوجك هو تعزيز علاقتكما لا النصر في معركة مؤقتة، وأن النقاشات التي تدور بينكما قد تشمل أفكاراً لا يحب أحدكما سماعها، لكنها في النهاية تصب في مصلحة استمرار وسعادة حياتكما الزوجية.

2- الخلافات تقدّم نموذجاً إيجابياً لأطفالك
يتعلم الأطفال بالمحاكاة، لذلك فإن مناقشة الخلافات بطرق صحية أمام أطفالك يعلمهم بطريقة عملية كيفية التعامل مع مشاكلهم ومناقشة خلافاتهم مع من حولهم بطرق صحية، وكيفية التوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف.

3- الخلافات تُثري كلاً منكما
إذا لم تختلفي أبداً مع زوجك بشأن أي شيء، فلن تواجها تحديات لتعلم أشياء جديدة تطور علاقتكما أو تساعدكما على اكتشاف أفكار جديدة لتحسين علاقتكما الزوجية، فمن خلال مناقشة الخلاف تتعلمان تقدير وجهات النظر المختلفة، والتحلي بالمرونة لاستيعاب الأفكار المختلفة.

كذلك تعلمكما الخلافات بينك وبين زوجك أنه يمكن أن يكون كل منكما على حق، حتى عندما لا تتفقان، ومن خلال الاحترام المتبادل، يمكنكما العثور على طريق مشترك للمضي قدماً.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي