عاجل

بعد الهجوم الغادر.. اللواء التاسع بالحشد الشعبي يعثر على نفق لداعش ومضافات في العيث

مدير صحة بابل يقدم درع الوفاء للحشد الشعبي تقديرا لجهوده في أزمة كورونا الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية امنية مشتركة في الانبار وقفة حداد في الشطرة على أرواح شهداء اللواء 22 بالحشد الشعبي قائد الشرطة الاتحادية: الحشد الشعبي يقوم بدور بطولي في حفظ الأمن وملاحقة الإرهابيين اللواء ٢٨ بالحشد ينظم مهرجانًا تأبينيًا لقادة النصر في قضاء خانقين الحشد الشعبي ينهي عملية “ثأر الشهداء” بتحقيق نتائج مهمة إقامة مجلس عزاء لشهداء اللواء 22 بالحشد الشعبي في البصرة اللواء الثاني بالحشد الشعبي يطيح بعدد من مروجي الحبوب المخدرة في الفلوجة مصرف الرافدين يوجه فروعه بمنح قروض ٢٥ مليون للمحلات والمهن الاخرى وزارة الدفاع تصدر توضيحا بشأن الطلاب المقبولين بالدورة ١١١ بعد الهجوم الغادر.. اللواء التاسع بالحشد الشعبي يعثر على نفق لداعش ومضافات في العيث اجتماع أمني في الطوز يؤكد على تفعيل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة التهديدات الحشد الشعبي والقوات الأمنية ينفذان عملية “جبلية” كبرى جنوب شرق تلعفر اللواء 52 بالحشد الشعبي ينصب أبراج اتصالات في طوزخورماتو هادي العامري يصل المثنى للتعزية بشهداء اللواء 22 بالحشد الشعبي انتشار امني موسع ونصب سيطرات مؤقتة في كربلاء وزارة الداخلية تؤكد إحالة متهمين بتسريب الوثائق الرسمية للمحاكم نوال الزغبي مستعدة للزواج مرة أخرى.. وهذا شرطها الوحيد الحـداد يبحث مع معهد القانون الدولي وحقوق الإنسان مشروع قانوني مناهضة العنف الأسري والناجيات الإيزيديات الحـداد: لمنظمات المجتمع المدني دور كبير وبارز في عملية التحـول الديمقراطي والبناء والتنمية “طمني عنك”.. الحشد الشعبي يطلق مبادرة صحية في النجف الاشرف اختتام دورة “قادة النصر” للفنون الصحفية في النجف الحداد يطالب رئيس الوزراء الإستجابة لمناشدات الفلاحين بصرف مستحقاتهم عاجلاً عمليات الحشد الشعبي تقوم بجولة تفقدية لقاطع انتشار اللواء الثاني في بادية النجف اجتماع أمني في كركوك لبحث إعادة تنظيم القوات
أحدث_الأخبار

مقتل اكثر من مئة داعشي ورفع عشرات العبوات الناسفة بمختلف قواطع العمليات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعلام الحربي: مقتل اكثر من مئة داعشي ورفع عشرات العبوات الناسفة بمختلف قواطع العمليات{موسع}

الاعلام الحربي: مقتل اكثر من مئة داعشي ورفع عشرات العبوات الناسفة بمختلف قواطع العمليات{موسع}

 

اعلنت خلية الاعلام الحربي ، مقتل اكثر من مئة داعشي وتفجير عدد من العجلات الارهابية فضلا عن رفع عشرات العبوات الناسفة في مختلف قواطع العمليات.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي  ان” القوات الامنية تواصل عملياتها الامنية ، لتحرير محافظة الانبار من داعش، حيث تواصل القطعات التقدم نحو منطقة الجرايشي وتمكنت من تفكيك 20 عبوة ناسفة كما منعت تسلل العدو الى القوات الامنية”.
واضاف ان” طيران طيران القوة الجوية دمر مستودعات اسلحة للعدو وقتل 7 ارهابيين في جزيرة الخالدية”، مشيرا الى ان” قوات الشرطة الاتحادية تمكنت ، من مسك خط الصد القريب من نهر الفرات ومنعت تسلل الارهابين الى الضفة الثانية، حيث دمرت 7 عجلات للعدو في الضفة المقابلة لنهر الفرات، كما قتلت ارهابيين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية في حصيبة الشرقية، وقتلت احد المتسللين الارهابين ضمن قاطع المسؤولية في حصيبة الشرقية ايضا”.
وبين ان” قيادة عمليات الجزيرة، نفذت فعالية في منطقة البغدادي غربي الانبار، اسفرت عن تدمير عجلة تحمل رشاشة احادية وقتل من بداخلها من عناصر ارهابية” .
وبشان العمليات العسكرية في جزيرة سامراء، اشار البيان الى مواصلة القوات الامنية التقدم نحو اهدافها المرسومة وتمكنت من العثور على عجلة مفخخة كانت تحاول عرقلة تقدم القطعات، كما تم تدمير مخبأ وبداخله عناصر ارهابية فضلا عن تدمير مدفع عيار 23 ملم.
ولفت الى ،ان ” قوة امنية طاردت عجلة مدرعة نوع همر تحمل رشاشة معادية وتمكنت من تدميرها وقتل من بداخلها من عناصر ارهابية، في حين تم تطهير مجموعة من المنازل التي كانت عصابات داعش ترفع اعلام الذل فوقها وتم رفع العلم العراقي عليها”.
واستدرك البيان بالقول ان” طيران الجيش نفذ طلعات جوية على العدو في جزيرة سامراء ، اسفرت عن تدمير 4 احاديات وشفل وعجلة ومخبأين كما تم تدمير شفل مصفح” .
واوضح ان” آمرية المقر المسيطر لواء المشاة 17، نفذت مفارزه فعالية في منطقة جزيرة سامراء عالجت خلالها 8 منازل مفخخة و12 عبوة ناسفة” .
وبشان قاطع عمليات بغداد، حيث قال البيان ان” القطعات العسكرية التابعة لقيادة عمليات بغداد ، تواصل قطعاتها عملية فجر الكرمة لتحرير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وتمكنت من قتل ارهابيين اثنين وعالجت 24 عبوة ناسفة كما فجرت عجلة مفخخة وقتلت من بداخلها فضلا عن تفكيك حقول للعبوات الناسفة في قرية البو مطيري، ودمرت عجلة للعدو وقتلت من فيها “.
واكد البيان ان” طيران القوة الجوية ، نفذ 19 طلعة جوية على مختلف قواطع العمليات ، كما نفذت قيادة طيران الجيش 4 طلعات على قواطع العمليات كافة ، مشيرا الى تنفيذ طيران التحالف الدولي ، 15 طلعة جوية على مختلف قواطع العمليات اسفرت عن قتل 74 ارهابيا وتدمير 7 مواضع للعدو و3عجلات و19 مخبأ وموضع اطلاق هاون ومدفع رشاش . انتهى 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي