عاجل

رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة

وكالة الاستخبارات: أحباط عملية سطو مسلح على منزل ضابط برتبة عقيد والقبض على السارق في بغداد نائب يكشف قيمة العجز المالي بموازنة 2021 الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد وفاة باتريك كوين أحد أبرز المروّجين لتحدي الثلج وزارة المالية تصدر بياناً بشأن الغاء الاعفاءات والاستثناءات الكمركية للدول والمؤسسات الحكومية 7 قتلى وجرحى في حادثة طعن بولاية كاليفورنيا الأمريكية وكالة الاستخبارات: الاطاحة بأرهابية و أبنها المشتركين بأغتيال مختار قرية السموم في قضاء سامراء القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية في الدوري الممتاز 6 أطعمة خطيرة… توقفوا عن تناولها فوراً! 4 فوائد لوضع وسادة خفيفة بين الساقين عند النوم ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المتحف الوطني تشجيعاً للسياحة ذبح 190 ألف دجاجة بعد إصابتها بإنفلونزا الطيور في هولندا هيئة النزاهة توقف هدر أموال عامة بعد ضبطها معاملات مزورة بتقاعد الانبار 3 أخوة يقتلون شقيقتهم بطريقة وحشية في السليمانية “غوغل” تصارح مستخدميها بما تفعله ببياناتهم النائب ريحان حنا تبحث مع صحة زاخو الإستعدادات والإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا موريتانيا تعلن الحداد بوفاة رئيسها الأسبق اليوم.. النوارس والصقور وجهاً لوجه في كلاسيكو العراق رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 23-11-2020 الاثنين الكوفي: الح..شد الشعبي سخّر 1500 منتسب وعشرات الآليات لتصريف مياه الأمطار في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط موقعين واربعة عجلات لتهريب النفط في ثلاث محافظات
أحدث_الأخبار

بالوتيلي يهاجم رودرجز ويقطع وعدا بالتألق مع ميلان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

يرغب المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي المنضم حديثا إلى صفوف ميلان، بإثبات نفسه والتعلم من أخطاء الماضي، مؤكدا انه قدم وعدا لنفسه من أجل التألق في آخر فرصة له.

وفي مقابلة خاصة أجرها المهاجم البالغ من العمر (25 عاما) مع صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) الايطالية، صرح قائلا: “لقد قدمت وعود من أجل الحفاظ على نفسي وعائلتي وميلان وميهايلوفيتش ورايولا، وكل من يحبني وساعد في إعطائي فرصة آخرى، الآن أنا أبدأ من الصفر”.

واضاف: “أنا أعلم بأنه من الصعب إرتكاب أخطاء جديدة، يجب أن أقنع الجميع بإمكانياتي”.

واستطرد: “أنا لم أنسى كرة القدم، عودتي إلى ميلان بكامل طاقتي، مع وجود الرغبة للعمل والحماس، مباراتي لم تنتهى بعد، لست طفلًا بعد اليوم لتكرار أخطاء الماضي، لقد ألقيت بالكثير من الأخطاء خلفي، وفتحت صفحة جديدة”.

واستكمل حديثه مع الصحيفة الإيطالية قائلا: “عودتي إلى ميلان جاءت من ايمانهم بقدراتي، رايولا أخبرني السبت بالحصول على حقائبي واتخاذ طائرة خاصة إلى ميلانو”.

“كنت أعرف أنني سأجد نادٍ آخر، أنا لم أنتهى بعد بمسيرة كرة القدم، أنا ممتن لميلان كثيرًا، أنا لم أتوقع أن أعود إلى هنا من جديد”.

وتابع: “عودتي إلى ميلان حلم، فهى فرصة ثانية لي، لا تتكرر كثيرًا”، مؤكدا بأن طريقة لعب ليفربول بقيادة المدير الفني بريندان رودجرز لا تناسب إمكانياته الفنية.

واشار: “أنا أعترف بأخطائي وأقبلها، لكن طريقة لعب وأسلوب رودجرز لا يناسب إمكانياتي الفنية، من الصعب التأقلم، مع ذلك لم احتج، قبلت أسلوب المدرب، في البداية أنا أضعت الكثير من الفرص السهلة للتسجيل، ثم قلة الحصول على الفرص للتسجيل، وقليلا من سوء الحظ والإصابات”.

واختتم حديثه قائلا: “أسلوب حياتي في إنجلترا كان طبيعيا، في العام الماضي كان من الصعب إفتعال المشاكل لضيق الوقت، كنت أتدرب كثيرا منفردا مع بوريني، وخوسيه إنريكي، أنا على مستوى بدني جيد، والدليل على ذلك خوضي تدريبات الاربعاء مع ميلان دون الشعور بإجهاد رغم ان جلسات ميهايلوفيتش التدربية صعبة للغاية، لكن أنا على ما يرام”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي