عاجل

“ثأر الشهداء” تختتم منجزها الأمني بالوصول لمقر “داعش” الرئيسي

بالصور … أعتدة ومواد لوجستية كانت تستخدمها عناصر داعش في منطقة تل عيدة جنوب غرب كركوك وزارة الاتصالات تنجز الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الثقافة والسياحة والاثار الحداد يبحث مع وزيرة الإعمار والإسكان توسيع حجم المشاريع الخدمية وتحقيق مستويات عالية في الإنجاز “ثأر الشهداء” تختتم منجزها الأمني بالوصول لمقر “داعش” الرئيسي بعد اختتام “ثار الشهداء”.. السهلاني: عازمون على استمرار العمليات لتأمين المناطق وانهاء داعش مشاركة مكافحة المتفجرات بالحشد الشعبي في “ثأر الشهداء” العمليات المشتركة تمدد العمل بالباجات التعريفية الخاصة بالاعلاميين المرور العامة تعلن اطلاق العقود المرورية اللواء 110 بالح..شد والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش في زور الطبج شمال شرق ديالى الأمن الروسي يعلن إحباط هجوم على أحد مرافق الطاقة غرب البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار مجلس القضاء الأعلى بتخويل محاكم التحقيق والبداءة لتلقي الشكاوي والدعاوى التي تخص الصحفيين صحة النجف تعلن موقفها الوبائي لليوم الخميس وتسجل 460 إصابة اللواء 16 يعثر على أنفاق ومضافات لداعش تحوي أسلحة وأعتدة ومواد لوجستية في وادي الشاي أول فندق فضائي في العالم يبدأ بناؤه عام 2025 بشير الحـــداد: زيارة البابا فرنسـيس إلى البلاد هي رسـالة محبة موجهة لكل مكونات الشعب العمليات المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى تعرف على أسعار الدولار في العراق ليوم الخميس 4-3-2021 بغداد تعلن ادراج مشاريع جديدة في مختلف القطاعات اللواء 16 للح..شد يعثر على ثلاث مضافات تحوي مواد لوجستية وطبية لدا..عش شرق صلاح الدين في غرب نينوى.. اثنين من عناصر ديوان غنائم داعش في قبضة الامن الوطني عبد الغني الأسدي يوجه بتشكيل لجنة عليا تتولى إنجاز معاملات الشهداء في الناصرية اليوم.. النوارس والانيق وجهاً لوجه في قمة مثيرة وزير العمل يعلن شمول أكثر من 200 ألف عامل بالضمان الاجتماعي فوج المهمات الخاصة الأول بالح..شد يعثر على شبكة أنفاق تضم كتبا مهمة جنوب شرق كركوك  فوج المهمات الخاصة الأول بالح..شد والجيش يدمران مضافة لدا..عش جنوب شرق كركوك
أحدث_الأخبار

اسبانيا تتغلب على تركيا بثلاثية نظيفة وتتأهل الى دور الـ 16

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تلاعب منتخب إسبانيا بنظيره التركي محققًا الفوز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا “يورو 2016” التي تستضيفها فرنسا.
سجل ثلاثية الماتادور ألفارو موراتا “هدفين” ونوليتو في الدقائق 34 و37 و48، ليحقق الإسبان الفوز الثاني على التوالي، ويرفعوا رصيدهم إلى 6 نقاط، ويؤكد تأهله لدور الـ16 بجوار منتخبي فرنسا وإيطاليا، بينما نال منتخب تركيا خسارته الثانية، ليتذيل الترتيب بدون نقاط. حافظ فيسنتي ديل بوسكي على نفس التوليفة التي خاض بها المباراة الأولى أمام التشيك، وقدم فريقه أداءً أفضل نسبيًا، ربما لضعف مستوى المنتخب التركي وتفكك خطوطه، وعجز مديره الفني فاتح تيريم عن استغلال مفاتيح اللعب أردا توران وهاكان كالونجولو وسيلوك إينان ورأس الحربة بوراك يلماظ.
كان دافيد دي خيا ضيف شرف طوال الشوط الأول، لم يتهدد مرماه بأي فرصة خطيرة، في المقابل أنقذ الحارس التركي فولكان باباكان مرماه من فرصتين مؤكدتين لألفارو موراتا ونوليتو، وتكفل القائم الأيمن بالتصدي لكرة ماكرة من موراتا، وأهدر جيرار بيكيه فرصة أخرى بضربة رأس تعامل معها برعونة.
هيمن المنتخب الإسباني، وحصل على 5 ركلات ركنية، وكان المدافع التركي محمد طوبال ثغرة واضحة، استغلها نوليت في كرة عرضية ماكرة حاول طوبال اللحاق بها بيده، إلا أن موراتا سجل منها الهدف الأول بضربة رأس في الزاوية اليسرى.
وقبل أن يفيق الأتراك من صدمة الهدف الأول، أهدى طوبال الكرة بغرابة شديدة لنوليتو لينفرد بالمرمى مسجلاً الهدف الثاني، ليخطف الماتادور منافسه في 3 دقائق.
حاول فاتح تيريم إنقاذ الموقف، فأجرى تبديله الأول مع بداية الشوط الثاني بإشراك نوري شاهين مكان هاكان كالونجولو، إلا أن الصدمة الإسبانية جاءت مبكرة بهدف ثالث بعد مرور دقيقتين من هجمة منظمة بدأت بتمريرة ذكية لإنييستا، لينفرد جوري ألبا بالمرمى، ولكنه مررها لألفارو موراتا، ليضعها بسهولة في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني له في المباراة.
كاد المنتخب التركي يقلص الفارق، إلا أن بوراك يلماظ أهدر فرصة سهلة للغاية من انفراد تام، إلا أنه سدد برعونة بجوار القائم الأيمن، في المقابل هدد الإسبان مرمى تركيا بأكثر من تسديدة لدافيد سيلفا، وانهار الأتراك تمامًا، ولم يستفد مدربهم تيريم من باقي تبديلاته، خاصة أولكاي شاهان الذي انفرد بالمرمى، ولكنه تباطأ في تسديد الكرة بمرمى دافيد دي خيا.
بعد أن ضمن المنتخب الإسباني الفوز والنقاط الثلاثة، لعب بأعصاب هادئة، وتحرك مديره الفني ديل بوسكي، لإراحة لاعبيه بإخراج دافيد سيلفا ليشارك مكانه برونو سوريانو الذي سدد كرة أخرجها الحارس التركي بصعوبة بالغة.
وفي آخر 20 دقيقة، لعب كوكي مكان سيسك فابريجاس ثم سيزار أزبلكويتا مكان جوردي ألبا، إلا أن الوقت المتبقي كان كر وفر بين لاعبي المنتخبين، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لحامل اللقب في آخر نسختين.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي