عاجل

الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع

شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال القضاء: الاعتداء على الموظف جريمة عقوبتها تصل إلى الإعدام وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم بالقتل العمد وتضبط بحوزته اسلحة في ديالى الح..شد في كربلاء يباشر بتسجيل أبناء الشهداء في المدارس الخاصة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي
أحدث_الأخبار

علي رشم، شاعر عراقي شاب من مواليد 1988، حمل قصائده وتوجه الى قضاء آمرلي قبل اربعة اشهر،

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

عندما قرر الخروج من بيته و الذهاب لساحات القتال، كان متيقناً ان طريق السلام الذي ينشده لا بُد وان يمر بعقبات الحرب. هذه الحرب التي لن يكون للورد والموسيقى فيها مكاناً، فهي تبتلع كل من مر بها، حتى الذين، يحملون اوسمة شجاعة من اكبر الاكاديمات العالم، فرصاصة صغيرة، قد تُنهي كل شئ.

علي رشم، شاعر عراقي شاب من مواليد 1988، حمل قصائده وتوجه الى قضاء آمرلي قبل اربعة اشهر، عندما قرر المشاركة مع الجيش العراقي لمواجهة الجماعا

قبل ايام وخلال عملية تطيهر ناحية جرف النصر (جرف الصخر سابقاً)، تعرض رشم الى اصابة، ارقدته في مستشفى بابل، ليفارق الحياة بعد ذلك شاعراً مقاتلاً دافع عن وطنه ضد العصابات الارهابية.

 

رئيس كتلة الصادقون البرلمانية، حسن سالم يقول ان “الشهيد علي رشم سطر اروع ملامح البطولة والفداء، وهو يقاتل للدفاع عن ارضه ووطنه ومقدساته، ضد عصابات جاءت من خلف الحدود”.

 

وأضاف ان “رشم مثال للشباب العراقي الحقيقي، المستعد للذود عن وطنه في اية لحظة، مشيراً الى ان “عصابات “داعش” الارهابية لن يكون لها مكاناً في العراق، خلال الفترة المقبلة، ودماء الشهداء ستحقق النصر للعراق”.

 

وكتبت الإعلامية زينب فاروق في صحفتها على الفيس بوك ان “علي رشم الشاب الشجاع الذي فقد حياته وهو يدافع عن أرضه ضد الوباء الملعون، مبينة ان “رشم من الإشراف الذين يغامرون بحياتهم للدفاع عن الوطن”.

 

وكتبت ايضاً “استمروا يا عراقيين الخارج والداخل تنابزاً بالألقاب … استعرضوا عضلاتكم استمروا بالقتال فيما بينكم بلا نتيجة … ما اسهل الكلام والتشدق وما اصعب الفعل والرجولة … سبوا بعضكم اشتموا عبر شاشات وهمية …. وهذا الفتى وأمثاله يعلمكم ماهي الشجاعة الحقيقية … الى رحمة الله يا بطل”.

 

اما السيناريست حامد المالكي فكتب ان ” لو كنت محسوباً على الشعراء، كان رفعت القلم، ومزقت الصحف اربعين يوم، لان الي كاله علي رشم بموته، ما يكتبه اعظم شاعر، من بدأ الشعر الى ان ينتهي… قال اروع قصيدة، غير خاضعة لكل مدارس النقد الادبي سوى مدرسة نقد الكفر الذي نعيش فيه، يأتيك من خارج الحدود، مخصي عفن، يلعب القمل على رأسه ولحيته بيت بيوت، يسبي نسوانا، ويقتل شبابنا الحلوة، ويكلك اصبر، اصبر على شنو؟ قدموا الخونة الى المحاكم، خلونا نعرف منو باع الوطن، ومنو باع شبابنا الحلوة ونسوانا الشريفات للزمن الاعوج؟”.

وتابعا “من عمت عين الموت الي فتح له فرع في العراق كاتب على بابه: “ليس لدينا فرع آخر”.ت الارهابية، التي تعبث بأمن العراق واستقراره

 

 

 

 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي