عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط سلة العراق تواجه لبنان في لقاء محفوف بالمخاطر توقعات الأبراج اليومية | الأحد 29 تشرين الثاني 2020 اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 29-11-2020 الاحد بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك الكاظمي يشكّل “خلية لإدارة أزمة ذي قار” برئاسة الأعرجي شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي
أحدث_الأخبار

الخارجية العراقية تباشر العمل بخطتها الاستراتيجية لغاية 2018 استكمالا لخطوات الإصلاح

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخارجية العراقية تباشر العمل بخطتها الاستراتيجية لغاية 2018 استكمالا لخطوات الإصلاح

الخارجية العراقية تباشر العمل بخطتها الاستراتيجية لغاية 2018 استكمالا لخطوات الإصلاح

 

وكالة صدى الاعلام للانباء

اعلنت وزارة الخارجية العراقية ،اليوم الثلاثاء، عن مباشرتها بالعمل في خطتها الاستراتيجية لغاية 2018 ، استكمالاً لخطوات الاصلاح لكافة مفاصل عمل الوزارة .

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الوزارة احمد جمال في بيان  ان ” مجلس وزارة الخارجية اقر في جلسته المنعقدة اليوم ، بخطة الوزارة الاستراتيجية لغاية عام ٢٠١٨ ، والتي استندت على مبادئ الدستور العراقي وفقرات البرنامج الحكومي ، حيث شرع فريق فني متخصص من كوادر الوزارة بناءً على توجيه الوزير بإعداد هذه الاستراتيجية منذ مطلع شهر شباط الماضي ، استكمالاً لخطوات الاصلاح والتفعيل لكافة مفاصل عمل الوزارة ” .

واضاف ” وقد حددت الخطة أولويات استراتيجية للسياسة الخارجية العراقية تهدف الى تعزيز سيادة العراق وأمنه واستقراره من خلال انتهاج الانفتاح الايجابي في علاقاته العربية والاقليمية والدولية ، بما يحقق مصالح شعبه ويدعم سياسات حكومته ، ويسلط الضوء على أهمية معركته المصيرية ضد الارهاب وضرورة توفير الدعم الدولي له فيها ” .

واشار الى تحديد مسار الاصلاح الاداري الشامل في الوزارة عن طريق اعتماد معايير الكفاءة في تشكيل ، وتوزيع الكوادر على مختلف دوائرها وبعثاتها ، كما أولت الاستراتيجية اهتماماً خاصاً بقضايا الرعايا العراقيين في مختلف دول العالم والخدمات القنصلية المقدمة لهم ، وشددت على إيلاء أهمية اكبر لقضايا الاستثمار والمياه والبيئة وحقوق الانسان .

واكد على تشكيل لجنة دائمة تتولى متابعة تنفيذ تفاصيل هذه الاستراتيجية من قبل دوائر الوزارة وبعثاتها في الخارج بحسب توجيهات وزير الخارجية . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي