عاجل

“ثأر الشهداء” تختتم منجزها الأمني بالوصول لمقر “داعش” الرئيسي

اعادة صورة الشهيد المهندس الى مكانها في مدخل مطار بغداد الحـــداد: الخلافات والجـنبة السـياسية لانريدها أن تؤثــر على قانون المحكمة الإتحادية العليا وتفرغه من محتواه القانوني والدســتوري الح..شد الشعبي يستنفر إمكاناته اللوجستية لإنجاح الزيارة الرجبية في بغداد وزير الصحة يصدر توجيها بشأن المخالفين للاجراءات الوقائية موجة من الاغتيالات السياسية في المكسيك تسبق الانتخابات محافظ ذي قار الاسدي: زيارة البابا الى أور تحمل الكثير من معاني السلام والمحبة فنزويلا تطرح ورقة نقدية بستة أصفار قيمتها أقل من دولار مكتب السيد السيستاني يصدر بيانا حول لقائه بالحبر الاعظم بابا الفاتيكان محافظ ذي قار عبد الغني الأسدي يستقبل رئيس وزراء الفاتيكان في مطار الناصرية علماء يكتشفون بنية مخفية في النواة الداخلية لكوكبنا مفوضية الانتخابات : سلمنا 13 مليون بطاقة انتخابية بعد اضافة اكثر من مليون ناخب الحشد الشعبي ينعى المجاهد عبد الله الجبوري اللواء الثاني بالح..شد الشعبي يشارك في الخطة الأمنية لزيارة قداسة البابا الى النجف بالصور … أعتدة ومواد لوجستية كانت تستخدمها عناصر داعش في منطقة تل عيدة جنوب غرب كركوك وزارة الاتصالات تنجز الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الثقافة والسياحة والاثار الحداد يبحث مع وزيرة الإعمار والإسكان توسيع حجم المشاريع الخدمية وتحقيق مستويات عالية في الإنجاز “ثأر الشهداء” تختتم منجزها الأمني بالوصول لمقر “داعش” الرئيسي بعد اختتام “ثار الشهداء”.. السهلاني: عازمون على استمرار العمليات لتأمين المناطق وانهاء داعش مشاركة مكافحة المتفجرات بالحشد الشعبي في “ثأر الشهداء” العمليات المشتركة تمدد العمل بالباجات التعريفية الخاصة بالاعلاميين المرور العامة تعلن اطلاق العقود المرورية اللواء 110 بالح..شد والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش في زور الطبج شمال شرق ديالى الأمن الروسي يعلن إحباط هجوم على أحد مرافق الطاقة غرب البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار مجلس القضاء الأعلى بتخويل محاكم التحقيق والبداءة لتلقي الشكاوي والدعاوى التي تخص الصحفيين صحة النجف تعلن موقفها الوبائي لليوم الخميس وتسجل 460 إصابة
أحدث_الأخبار

ليفربول يقترب من صفقة هجومية برازيلية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

كشفت تقارير صحفية بريطانية مواصلة نادي ليفربول الإنجليزي لسياسة مراقبة المواهب الأوروبية الشابة، لتعزيز صفوفه في المرحلة المقبلة بصفقات مميزة تفيد الريدز في المستقبل القريب.
صفقة برازيلية
وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن نادي ليفربول أجرى اتصالات بالفعل مع إيفانلسون، مهاجم نادي فلومينيزي البرازيلي، والبالغ من العمر 20 عامًا.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم السبت، إلى أن مسؤولي ليفربول تابعوا منذ فترة طويلة مستوى إيفانلسون مع نادي فلومينيزي، ونادي سامورين السلوفاكي، الذي لعب في صفوفه فترة قصيرة على سبيل الإعارة، وأبدى مسؤولو بطل أوروبا إعجابهم الشديد بإمكانات اللاعب الشاب.
وتابعت:”لن يمانع مسؤولو فلومينيزي في بيع إيفانلسون لنادي ليفربول، خاصة أن عقد اللاعب يقترب من نهايته، وسيكون السعر المتوقع للصفقة في حدود 4 ملايين يورو”.
وكان الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قد فتح الباب على مصراعيه أمام إمكانية ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2020، عندما أكد أنه يتابع العديد من اللاعبين، ويمكن أن يتم ضم صفقات جديدة في الميركاتو المقبل.
ويتصدر ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، منفردًا برصيد 43 نقطة من 15 مباراة، وحقق 14 انتصارًا، وتعادل وحيد فقط أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.
وابتعد الريدز بالصدارة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب في النسختين الأخيرتين.
ويلتقي ليفربول، مساء اليوم، مع بورنموث في مواجهة صعبة خارج أرضه، في المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي، قبل 3 أيام فقط على موقعة نارية أمام رد بول سالزبورغ النمساوي في الجولة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، حيث يتعين على ليفربول الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير كي يضمن الاستمرار في البطولة.
صفقة أخرى
ويواجه ليفربول أزمة بعد تأكد غياب البرازيلي فابينيو نجم خط الوسط عن الفريق الكروي حتى نهاية العام بداعي الإصابة.
وكان فابينيو قد أصيب خلال مشاركته مع الريدز في مواجهة نابولي الإيطالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعرض فابينيو للإصابة بتمزق في أربطة الكاحل، وهو ما سيبعده عن المشاركة مع ليفربول حتى يناير المقبل.
وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن إصابة فابينيو ستدفع ليفربول لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت الصحيفة أن غياب فابينيو عن الفريق فد يؤدي إلى تكثيف المفاوضات بين ليفربول والنرويجي ساندر بيرغ نجم وسط فريق جينك حامل لقب الدوري البلجيكي.
ويحظى بيرغ صاحب الـ21 عامًا باهتمام معلن من الريدز، بعد ظهوره بشكل جيد خلال مشاركة فريقه بمباريات دوري الأبطال في الموسم الجاري.
منافسة قوية
وأثار المستوى الذي يقدمه بيرغ هذا الموسم إعجاب عدد من الأندية الأوروبية، ما قد يصعب الأمور على ليفربول.
ويحظى ساندر بيرغ باهتمام كبير من فريقي تشيلسي الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، إلا أن اللاعب الشاب صرح في وقت سابق، أنه يحلم باللعب في فريق مثل ليفربول.
ويريد بيرغ الرحيل عن ناديه البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتبقى في عقده مع جنك موسم ونصف فقط.
خطة ليفربول
وأوضحت “ديلي ميل” أنه إذا تأكد مسؤولو ليفربول من غياب فابينيو لفترة أطول، فسيكون هناك تحرك بشكل جدّي لحسم التعاقد مع بيرغ.
ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة حال إتمامها إلى 18 مليون جنيه إسترليني.
ويتحلى يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بالهدوء حتى الآن، في مواجهة الإصابات التي ضربت فابينيو وزميله الكاميروني جويل ماتيب الذي سيغيب لفترة أطول بسبب إصابته في الركبة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي