عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار

الصحة النيابية ترجح اعلان حظر شامل في حال استمرار تزايد الإصابات مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل التحالفات السياسية صحة النجف تعلن تسجيل 586 اصابة بكورونا اليوم الخميس الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار العراق ينضم الى مشروع تعزيز الأمن الغذائي العربي الأسدي والغانمي يتوجهان الى ذي قار لبحث عودة الاستقرار للمحافظة وزير الصحة: أول وجبة من لقاح فيروس كورونا ستصل العراق يوم السبت المقبل أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 25-2-2021 شرطة ميسان تحكم قبضتها على عصابة اجرامية برهم صالح: السيستاني أدى دوراً حاسماً في حماية السلم الأهلي والأقليات وزارة الصحة تتحدث عن “لقاحات جديدة” لتغطية أكثر من 20% من العراقيين اجراءات العتبة الحسينية المقدسة ازاء الموجة الثانية من كورونا مصرف الرافدين يكشف حقيقة إيقاف السلف والقروض مفوضية الانتخابات: صادقنا على تحديث البطاقة البايومترية لعراقيي الخارج بـ21 دولة تشكيلة برشلونة لمواجهة التشي اليوم توضيح من عمليات نينوى للحشد الشعبي بشأن ما نشرته إحدى وسائل الإعلام الاقتصاد النيابية: الحاجة لرفع سعر صرف الدولار انتفت ويجب خفضه لـ ١٣٠٠ دينار الأزمة النيابية تعلن وصول قانون “مواجهة كورونا” إلى البرلمان علاء عبد الزهرة يقود النوارس للانتصار على القيثارة في ممتاز الكرة الامن الوطني يطيح بعصابة لتجارة المخدرات ويضبط 3 كغم من مادة الحشيش واكثر من 2500 حبة مخدرة بمنطقة الشعلة الحشد الشعبي يغيث احدى مناطق الناصرية خدميا الحشد الشعبي يوصل الاوكسجين الى منازل المصابين بكورونا في بابل الاقتصاد الألماني ينمو أسرع من المتوقع مفوضية الانتخابات: عدد مراكز الاقتراع العامّ بلغت 8273 مركزاً صحة النجف تعلن تسجيل 519 اصابة جديدة بفيروس كورونا
أحدث_الأخبار

تعادل يخيم على مباراة انجلترا و روسيا بكاس اوروبا 2016

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أهدر المنتخب الإنجليزي فوزا كان متناول يده في مباراته الافتتاحية بكأس أوروبا 2016 لكرة القدم المقامة في فرنسا، وتعادل مع منافسه الروسي 1-1 مساء السبت على ملعب فيلودروم بمدينة مرسيليا ضمن منافسات المجموعة الثانية. 

وسجل إريك داير هدف انجلترا في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرزت روسيا هدف التعادل عن طريق كرة رأسية من بيريزوتسكي، ليتصدر المنتخب الويلزي المجموعة بعدما فاز الأخير على المنتخب السلوفاكي 2-1 السبت أيضا في مدينة بوردو. 

وتلعب انجلترا مباراتها المقبلة يوم الخميس المقبل أمام ويلز، فيما تواجه روسيا منافستها سلوفاكيا يوم الأربعاء. 

وخلت تشكيلة المنتخب الإنجليزي الأساسية من اسم مهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي، حيث فضل المدرب روي هودجسون إشراك هاري كاين وحيد في مركز رأس الحربة ومن حوله الثلاثي رحيم سترلينغ وآدم لالانا وديلي ألي، بينما قام القائد واين روني بدور صانع الألعاب. 

في الجهة المقابلة، نزلت روسيا بتشكيلة قوية ولم يغب عنها سوى رومان شيروكوف لعدم اكتمال لياقته البدنية، فاعتمد المدري ليوتيد سلوتسكي على الثلاثي الهجومي الخطير والمكون من سمولوف وكوكورين وجوبا. 

بدأت المباراة سريعة من قبل الإنجليز، فسدد ديلي ألي مبكرا من خارج منطقة الجزاء، ثم غمز الظهير الأيمن كايل ووكر الكرة برأسه قبل أن يمررها إلى لالانا الذي سددها قوية أبعدها الحارس الروسي أكينفييف. 

واصل الإنجليز هجومهم بالاعتماد على الظهيرين ووكر وداني روز، لكن الهداف هاري كاين بدا غائبا تماما عن الأجواء في الشوط الأول.. ربما لعدم وجود المساندة الكافية له في هذا المركز. 

ومرر روز كرة أرضية قوية أمام المرمى الروسي لم تجد من يتابعها، قبل أن يسدد المدافع كريس سمولينغ كرة رأسية من ركلة ركنية في مكان وقف الحارس إكينفييف، ثم عاد ووكر ويهيأ كرة إلى لالانا الذي سدد بجانب المرمى. 

رد الروس عن طريق رأسية من المدافع المخضرم إيغناشيفيتش (37 عاما)، لكن الحارس الإنجليزي جو هارت تصدى للكرة بسهولة، وفي الدقيقة 35 جاءت أخطر فرصة للمنتخب الإنجليزي عن طريق روني الذي استغل مجهودا فرديا في الجهة اليمنى من ديلي ألي ليسدد من مشارف منطقة الجزاء كرة قوية أيعدها اكينفييف دون أن يتحرك من مكانه. 

تحسن أداء روسيا في الشوط الثاني، بل كادت أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 59 عن طريق سمولوف الذي سدد كرة مركزة مرت بمحاذاة لقائم، وقبلها نفذ روني ركلة حرة مباشرة لانجلترا فوق العارضة الروسية. 

وفي الدقيقة 70 استغل روني كرة مقطوعة من الدفاع الروسي ليسدد كرة أرضية قوية صدها اكينفييف قبل أن تصطدم بالعارضة، لكن التعويض جاء سريعا في الدقيقة 73 عن طريق ركلة حرة مباشرة، تصدى لها هذه المرة نجم توتنهام الشاب إريك داير ليضعها لولبية قوية في الزاوية العليا اليمنى للمرمى الروسي مفتتحا التسجيل في المباراة. 

وكاد كاين أن يضاعف النتيجة للإنجليز عندما تلقى كرة من سترلينغ لكنه سدد في قدم المدافع، ليقوم بعدها الروس بتبديلهم الأول بدخول شيروكوف بدلا من ألكسندر غوبولوف، ورد الإنجليز بإشراك جاك ويلشير مكان روني. 

مرت الدقائق التالية دن وجود تهديد حقيقي على المرميين، وأطلق الجمهور الإنجليزي هتافات معادية تجاه سترلينغ الذي أضاع أكثر من فرصة بسبب رعونته وتردده في التعامل مع الكرة، ليتم استبداله بجيمس ميلنر. 

وفي غفلة من الدفاع الإنجليزي الذي ظهر وكأنه مطمئنا على النتيجة، وصلت كرة عالية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بيريزوتسكي ووضعها من فوق المدافعين والحارس هارت هدف التعادل الثمين.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي