عاجل

الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش شمال شرق ديالى

هيئة الحشد الشعبي تصدر بيانا بشأن الاعتداء الأميركي الأخير تفاصيل انفجار العجلة المفخخة على القوة الامنية غرب الانبار وزير الصحة يحدد أسباب ارتفاع الإصابات بصفوف الأطفال والشباب وزارة التربية تعلن انطلاق مشروع التلفزيون التربوي “مدرستي” ارتفاع قتلى “داعش” الإرهابي بعملية جرف النصر الى ثلاثة عناصر بعد إغتصاب وقتل طفلة في منطقة سبع البور.. الأمن الوطني يلقي القبض على الجناة عبد الغني الاسدي يوضح بشأن منصب المحافظ وزيارة البابا استشهاد 6 مقاتلين بالحشد واصابة اثنين آخرين بانفجار سيارة مفخخة اثناء تفكيكها غرب الانبار ميزة جديدة في “تويتر” قد تمكّن المستخدمين من الدفع للحسابات التي يحبونها المسيحيون يتطلعون إلى توقيع “ميثاق” خلال زيارة البابا الشروع بانشاء متحف إلكتروني افتراضي لمدينة الموصل اليوم.. لقاء مثير بين روما وميلان في الكالتشيو وزارة الصحة تكشف تفاصيل جديدة بشأن تمديد حظر التجوال قادة الح..شد والجيش: عملية خانقين تجري بتنسيق عال ولا تجريف للاراضي الزراعية الحشد الشعبي يقتل “داعشيا” ويطيح بآخر في جرف النصر قائد القوات البرية قاسم المحمدي يصل مقر عمليات الح..شد لمتابعة سير العمليات في ديالى عبد الغني الاسدي يصدر توجيهات امنية لمعالجة الاوضاع في ذي قار اللواء ٢٨ يؤمن قرية الكبية الكبيرة شمال خانقين قوات اللواء 28 للح..شد تطهر 17 كلم وتؤمن قرية الدكات شمال خانقين اللواءان 23 و110 يواصلان تقدمها نحو الأهداف المرسومة شمال شرق ديالى هندسة اللواء 28 للح..شد تفتح طرف نيسمية (بديلة) لتقدم القطعات العسكرية شمال خانقين اللواءان الأول والرابع للح..شد يعالجان أهدافا لدا…عش شمال شرق ديالى اللواء 28 للح..شد يشارك بعملية تطهير وملاحقة فلول دا..عش شمال خانقين في ديالى الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش شمال شرق ديالى قيادة شرطة بغداد بالتعاون مع اللواء الرئاسي تتحفظ على مبلغ ٢٠٠ الف دولار امريكي بعد وفاة صاحب المبلغ
أحدث_الأخبار

بعد سنوات المعاناة مع المرض والرجم باسكالين تستعيد وجهها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

على مدار سنوات، عانت باسكالين باتيندا ورما ضخما يعتري وجهها، إذ بخلاف شكله غير المحبوب فقد جعلها تتعرض لهجوم بدني ومعنوي ممن حولها، حيث اعتقد أقاربها وجيرانها أنها “ممسوسة”. لكن ابنة بوركينا فاسو صاحبة الـ23 عاما، بات بإمكانها الآن أن تعيش حياتها بشكل طبيعي، بعد إزالة الكتلة العملاقة في عملية جراحية حساسة ودقيقة. وحسب وكالة “سنترال يوروبيان نيوز” الإخبارية، فإن باسكالين تعرضت لهجمات كثيرة بالحجارة على مدار أعوام في قريتها الصغيرة، ظنا من السكان أن روحا شريرة تسيطر عليها. وبدأ الورم النادر غير السرطاني، المعروف باسم الورم الأرومي النخاعي، في النمو عندما كان عمر الفتاة 15 عاما، حتى وصل في نهاية المطاف إلى فكها وأسنانها.

ورصد عاملون في منظمة خيرية باسكالين في الشارع، وعرضوا مساعدتها لأنها لم تكن قادرة على تحمل تكلفة الجراحة أو حتى العلاج. وبعد جمع مبلغ مالي لصالح علاج الشابة، تواصل العاملون مع جراحين في مستشفى إسباني، ووافق الأخيرون على إجراء عملية جراحية بتكلفة 40 ألف يورو. وبعد شهرين من العملية التي أجريت في سبتمبر الماضي، استعادت باسكالين شكلها المعتاد وباتت قادرة على تحريك فمها مرة أخرى بشكل طبيعي تماما، كما أنها ستعود إلى بلدها قريبا. وقال الدكتور إغناسيو سوليس الذي قاد الجراحة: “باسكالين عزلت عن المجتمع وتم رجمها من السكان. اعتقدوا أنها تمتلك شيئا شريرا، لذلك كان عليّ مساعدتها، فالقضية لم تكن مادية فقط”. وتضمن العلاج إجراء عملية جراحية لإزالة الأنسجة المصابة، وكذلك بعض الأنسجة السليمة، لمنع نمو الورم مرة أخرى.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي