عاجل

الح..شد الشعبي يعلن اعتقال عنصرين من داعش في خانقين

آبل تعترف بمشكلات تتعلق بهواتف iPhone 12 الجديدة اسبانيا تكتسح المانيا بسداسية في دوري الامم الاوروبية المرور العامة: دفتر المخالفات يخرج من الخدمة وزارة التربية بشأن العام الدراسي: سننتهي قريبا من تشذيب المناهج جوجل يحتفل بالذكرى 71 لميلاد إمبراطور السينما المصرية احمد زكي ميسي يضع شرطين للموافقة على الانتقال لمانشستر سيتي صباح جعير مشرفاً لفريق الكرة بنادي الجامعة جلال حسن يكشف اخر مستجدات وضعه الصحي مكتب السيستاني: اليوم هو الأول من ربيع الآخر إصابة محمد النني لاعب أرسنال والمنتخب المصري بفيروس كورونا مشروبات يمكنها القضاء على 97% من الفيروسات في جسم الإنسان وكالة صدى تنشر نتائج الدراسة الإعدادية للفرع الاحيائي للطلبة الخارجي والطلبة المنتظمين 2019 – 2020 حكم جديد ضد سما المصري الممثلة الاردنية دانا حمدان تطل بالحجاب وتثير الجدل سامسونغ تنتج عقارات لعلاج فيروس كورونا عقود الكهرباء يخرجون بتظاهرة حاشدة امام مبنى المالية الح..شد الشعبي يعلن اعتقال عنصرين من داعش في خانقين وكالة الاستخبارات: القبض على أحد تجار المخدرات في بغداد بيريز يفتح باب الرحيل أمام راموس تفاصيل جديدة حول آي فون القابل للطي سيرين عبد النور تطلّ في “الهيبة-الرد” والجمهور يطالب بعودتها! همام طارق يقترب من مغادرة الاسماعيلي مصرف الرشيد: مستمرون برفع سلف الموظفين والايقاف يشمل الترويج الجديد فقط والفترة محدودة دولة جزر سليمان تحظر فيسبوك إعادة افتتاح ساحة الصدرين امام حركة المركبات في النجف
أحدث_الأخبار

صور على الفراش شكوك حول مرض النجوم والتوقيت يثير التساؤلات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تعرض عدد من النجوم لأمراض مختلفة في الفترة الأخيرة منهم من صدق الجمهور مرضهم دون تشكيك ومنهم من شكك الجمهور في حقيقة مرضه.

ومن أبرز من تم التشكيك في مرضهم..

محمد فؤاد
تصدر الفنان محمد فؤاد، مؤشر البحث جوجل خلال اليومين الماضيين بعد شائعات عن تدهور حالته الصحية، وزاد البعض وتحدث عن وفاته.
وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة مرض محمد فؤاد، بعد انتشار العديد من الصور له على سرير المرض بأحد المستشفيات.

وزعم البعض أن محمد فؤاد ليس مريضا أصلا، ولكنه أراد الحصول على التريند، وفي ليلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما حدث بالفعل حيث سحبت أخبار مرض محمد فؤاد البساط من أخبار المهرجان وإطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

وبرر هؤلاء ذلك برغبة محمد فؤاد العودة للتريند والأضواء خاصة مع قرب عرض مسلسله الجديد “الضاهر” بعد خلافات طويلة مع منتجه تامر عبدالمنعم.

هذا الرأي لم يكن الوحيد المتداول على السوشيال ميديا، بل كان هناك رأي آخر يقول إنه كان مريضا بالفعل، ولكنه مرض عادي وبسيط، لا يستدعي كل هذه الضجة، وهو ما استفاد من خلاله محمد فؤاد في إثارة الجدل حوله، وتردد اسمه بشكل واسع في مواقع التواصل ما يفيد الترويج لعرض عمله الجديد، سواء كان ذلك بشكل مقصود أو لا.

الرأي الثالث وهو رأي محبي “فؤش” كما يطلقون عليه، لم يشكوا لحظة في مرض مطربهم المحبوب، مؤكدين أن نجما بحجمه ليس في حاجة لادعاء المرض من أجل الترويج لمسلسله.

وبرر هؤلاء ذلك بأن محمد فؤاد لم يلجأ إلى هذا الأسلوب طوال حياته الفنية، سواء في أعماله التمثيلية أو الغنائية، فما سبب اللجوء لهذه الطريقة اليوم؟ حسب تساؤلاتهم.

كان كشف الفنان محمد فؤاد عن تطورات حالته الصحية فى اول تصريح له بعد خروجه من المستشفى التى كان تلقى بها العلاج حيث تعرض منذ ايام قليلة الى وعكة صحية شديدة عبارة عن ارتفاع فى ضغط الدم.

ووجه محمد فؤاد شكر لجمهوره في مصر والوطن العربي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين واظهرت له الحب الحقيقى من جانب الجمهور.

وقال فؤاد: “خالص شكري وحبي وتقديري لجمهوري العزيز على قلبي، وبفضل الله وبفضل دعواتهم تحسنت أحوالي الصحية بشكل كبير، وأقضي فترة النقاهة حاليًا في منزلي ووسط أسرتي”.

وأضاف أنه تلقى آلاف المكالمات من مصر والوطن العربي للاطمئنان عليه.

كان الفنان محمد فؤاد قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية دخل على أثرها لأحد المستشفيات الخاصة، وجرى نقله للعناية المركزة

وشهدت حالته الصحية تحسنًا ملحوظًا فقرر الأطباء نقله إلى غرفة عادية ثم خروجه أمس من المستشفى، غير أنه ما زال يخضع للعلاج تحت الملاحظة لحين التماثل للشفاء بشكل تام.

ميريام فارس
بعدها أعلنت الفنانة ميريام فارس المصابة إصابتها بالمرض الخبيث، وانتشر الخبر بشكل سريع ولكن الجمهور لم يصدقها.

التزمت ميريام الصمت فى هذه الأزمات التى مرت بها مؤخرا لحين ترويج شائعة إصابتها بالسرطان، فلم تجد أمامها سوى التعليق على هذا الخبر قائلة “صحيح بمر بحالة صحية دقيقة وحرجة لكن ليست كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معى سرطان وأحتاج لبعض الوقت لأتعافى وأعود لكم ميريام القوية”.

ريهام سعيد
كما شنت الإعلامية ريهام سعيد هجوما حادا على الشامتين في مرضها، كما ردت على ما تردد بشأن “متاجرتها بالمرض”.

وقالت ريهام سعيد في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك، إنها تعرضت “لاستفزاز رهيب من قبل عدد من الناس الذين أدعوا بتمثيلها المرض”.

وأشارت إلى أنها خرجت بهذا الفيديو “لأنها هتقول كلام مينفعش يتقال في برنامجها يوم الأحد المقبل”.

وأضافت: “أنا عملت الفيديو علشان اللي بقوله مش هينفع في البرنامج، أنا شايفاها قلة أدب وقلة ذوق وقلة رحمة وحاجات كتير هل أنا بشتغل في شركة صغيرة علشان أعمل عملية تجميل ويسبوني أتاجر بمرضي؟ هل أحبس نفسي في البيت شهر علشان أتظاهر إني مريضة؟ هل لميت تبرعات علشان مرضي؟ هو علشان راجعة البرنامج يبقى بمثل، هل مينفعش أخف؟ ميفنعش أبقى كويسة بالنسبالك”.

وواصلت: “ربنا ابتلاني علشان بيحبني، وربنا أنقذني وأنقذ حياتي وكنت تعبانة وكنت بموت.. ولكن أنا مطلعتش أعيط للناس ارحموني يا سفلة”.Advertisement

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي