عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار

شركات أجنبية تقدم مقترحات لتدوير نفايات بغداد لإنتاج الكهرباء مؤسسة الشهداء: نصف المقابر الجماعية المكتشفة لم تفتح لغاية الان تلغرام… تحديثات جديدة أكثر سرية للمستخدمين القلق يصيبك بمرض خطير في سن مبكرة وزارة العمل تعلن تشكيل لجان حكومية لمحاسبة من يُسرِّح العاملين خلال الحظر وزير الخارجية فؤاد حسين يصل إلى طهران الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على جهات وشخصيات سعودية الحـداد يؤكد على أن مجلس النواب لم يتمتع بعطلته التشريعية ولايزال مستمراً في فصله التشريعي الحالي لإقـرار الموازنة الإتحادية وزارة الدفاع ترد على تصريحات للبنتاغون بشأن الضربة الأمريكية شرق سوريا وزارة الداخلية تنفي عدم تبادلها اي معلومات استخبارية مع التحالف الدولي التي تتعلق بالضربة الجوية شرق سوريا اللواء 30 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية استطلاع وتفتيش في سهل نينوى اللواء ٢٢ بالح..شد يفتتح فلكة الشهداء في الكحلاء ويزرع أكثر من 100 شتلة صحة الكرخ تكشف تفاصيل الإصابات الجديدة بكورونا وزارة الهجرة: توفير الأمن ضروري لإغلاق جميع مخيمات النازحين وزارة الصحة تعلن تعاقدها على 16 مليون جرعة من لقاحات كورونا ممثلة البعثة الاممية عن نينوى تثمن جهود الحشد في تسهيل عودة النازحين استعدادا لاستقبال بابا الفاتيكان.. إجراءات للحشد الشعبي في سهل نينوى الصحة النيابية ترجح اعلان حظر شامل في حال استمرار تزايد الإصابات مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل التحالفات السياسية صحة النجف تعلن تسجيل 586 اصابة بكورونا اليوم الخميس الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار العراق ينضم الى مشروع تعزيز الأمن الغذائي العربي الأسدي والغانمي يتوجهان الى ذي قار لبحث عودة الاستقرار للمحافظة وزير الصحة: أول وجبة من لقاح فيروس كورونا ستصل العراق يوم السبت المقبل أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 25-2-2021
أحدث_الأخبار

شقيقة كرستيانو ترد بقوة على فان دايك بعد “التصريح الساخر”

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بادرت شقيقة نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى الدفاع عنه، بعدما أدلى مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك، بتصريح ساخر من “الدون”، خلال حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية “بالون دور” في فرنسا.

ويوم الاثنين، حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، على جائزة أفضل لاعب في العالم، فتُوج بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته الحافلة، ثم تلاه فان دايك، في المركز الثاني.

وبما أن رونالدو حلّ في الرتبة الثالثة، سئل فان دايك، في مقابلة صحفية، حول ما إذا كان قد تخلص من منافس قوي أي من “الدون”، لاعب يوفنتوس حاليا، لكن فان دايك أجاب بنبرة مستهزئة “وهل كان رونالدو منافسا في الأصل”.

وكتبت كاتيا، أخت رونالدو البالغة 34 عاما على صفحتها في “إنستغرام”:”عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة.. لكن المكان الذي تذهب إليه، سبق أن ذهب إليه كريستيانو ألف مرة”.

وتابعت: “نعم يا فان دايك، لقد توج رونالدو بطلا في البلد الذي تلعب فيه – أي إنجلترا – ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر”.

واسترسلت قائلة: “استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وبالمناسبة، فقد كان عمري أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز”.

وأشارت في رد على فان دايك، إلى أن رونالدو انتقل إلى مكان آخر واستطاع أن يصبح أفضل لاعب أيضا، ثم أضافت “هل أقول لك شيئا، يا فان دايك؟ هل أحدثك عن فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، حين كان رونالدو واحدا من لاعب الفريق الملكي؟”.

وقست شقيقة رونالدو على فان دايك، قائلة “حين ستتمكن من الفوز بالألقاب التي راكمها رونالدو حتى يومنا هذا، حينئذ، سيصبح بإمكانك أن نجلس إلى الطاولة نفسها، حتى نتحدث”.

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس عام 2018- 2019، في صفقة قدرت بـ 100 مليون يورو.

وعلى الرغم من التتويج بجائزة الأفضل في الدوري الإيطالي، فقد احتل رونالدو المركز الثالث في ترتيب جائزة الكرة الذهبية، خلف ميسي والوصيف الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي