عاجل

هيئة الحشد الشعبي تعلن انطلاق عملية “ثأر الشهداء” لملاحقة بقايا فلول “داعش” في مناطق جنوب غرب كركوك

راضي شنيشل: الطلبة يمرض ولا يموت مصرف الرشيد يباشر برفع رواتب المتقاعدين لشهر آذار اللواء التاسع يعثر على مضافات بداخلها عتاد وجثث لدواعش جنوب غرب كركوك “ثأر الشهداء” في يومها الأول.. تقدم ميداني يتكلل بتحقيق نتائج كبيرة الكوفي: عملية “ثأر الشهداء” تحمل ٤٠ هدفا استخباريا جنوب غرب كركوك اللواء 52 للح..شد يواصل عملية تفتيش وتدقيق أسماء العوائل في قرى غرب طوزخورماتو استمرار الصفحة الأولى من عمليات ثأر الشهداء بتقدم جميع المحاور داعش مستغلا “غيرة” مقاتلي الحشد.. اللواء 52 يقدم أول شهيد بعملية ثأر الشهداء اللواء 16 بالح..شد يدمر سبع مضافات بداخلها عبوات ناسفة ومواد لوجستية لدا..عش جنوب غرب كركوك وزارة العدل تباشر بادارة الوثائق الوطنية الكترونيا اللواء التاسع للح..شد يطهر ثلاث قرى ويعثر على مضافة لدا..عش جنوب غرب كركوك شقيق عادل امام ينفي الاخبار المتداولة حول تعرضه لوعكة صحية العمليات المشتركة تعلن نتائج العملية العسكرية في كركوك قوة من الح..شد تعثر على وسائل نقل نهرية واعتدة لدا..عش جنوب شرق كركوك دائرة صحة صلاح الدين تتسلم وجبة من لقاح كورونا وتعلن المباشرة بالتلقيح للفئات المشمولة وزارة النفط: مصفى كربلاء سيدخل العمل العام المقبل القوة الجوية يعلن اصابة هدافه ايمن حسين مصرف الرشيد يستأنف منح السلف لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية فوج المهمات الخاصة (الكرار) في الحشد يعثر على ثلاثة انفاق وثلاث مضافات لداعش جنوب شرق كركوك الإعلام الأمني يصدر بيانا بشان استهداف قاعدة عين الأسد في الانبار مكافحة المتفجرات للواء ٢٢ بالح..شد تعالج عبوتين ناسفين أثناء تقدم القوات شرق صلاح الدين ضمن عملية ثأر الشهداء.. اللواء 16 يفجر عبوتين ناسفتين في وادي الشاي قائد عمليات بغداد يتحدث عن تأمين زيارة البابا الح..شد والجيش يواصلان عملياتهما لليوم الرابع في ديالى لتضييق الخناق على فلول دا..عش العمليات المشتركة تطلق عملية امنية كبرى
أحدث_الأخبار

غوغل تحتفي بالعيد الوطني الـ48 للإمارات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

احتفى محرك البحث “غوغل” بالعيد الوطني للإمارات من خلال زيارة الصفحة الرئيسية للنسخة العربية للموقع، حيث تزينت الصفحة بالعلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكان محرك البحث غوغل قد شارك باحتفالات العيد الوطني للإمارات على مدى السنوات الماضية عبر تزيين الشعار بمواقع أثرية إماراتية. وتحل الذكرى الثامنة والأربعين لقيام دولة الاتحاد بقيادة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الثاني من ديسمبر من عام 1971. وسيقام الاحتفال الرسمي باليوم الوطني في استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، تحت شعار “إرث الأولين”.

وأعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال استكمال جميع الاستعدادات لتنظيم الاحتفال الأضخم في تاريخه. وتحتفل الإمارات بالثاني من ديسمبر هذا العام، ذكرى قيام دولة الاتحاد، وهي تواصل مسيرتها الاستثنائية نحو المستقبل بإنجازات غير مسبوقة في “عام التسامح” 2019، عانقت من خلالها النجوم ورفعت سقف الطموحات.

وعانقت الإمارات في عام 2019 الفضاء، وعززت حضور المرأة برلمانياً مناصفة مع الرجل، كما واصلت نسقها التصاعدي في تقارير التنافسية العالمية.

وتقيم البلاد في إماراتها السبع احتفالات شعبية واسعة بمناسبة ذكرى قيام دولة الاتحاد، حيث تكتسي المباني بألوان العلم الإماراتي وتطلق الألعاب النارية، إلى جانب تنظيم فعاليات متنوعة وأنشطة ترفيهية، تستهدف كل أفراد وفئات المجتمع.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي