عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار

الحـداد يؤكد على أن مجلس النواب لم يتمتع بعطلته التشريعية ولايزال مستمراً في فصله التشريعي الحالي لإقـرار الموازنة الإتحادية وزارة الدفاع ترد على تصريحات للبنتاغون بشأن الضربة الأمريكية شرق سوريا وزارة الداخلية تنفي عدم تبادلها اي معلومات استخبارية مع التحالف الدولي التي تتعلق بالضربة الجوية شرق سوريا اللواء 30 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية استطلاع وتفتيش في سهل نينوى اللواء ٢٢ بالح..شد يفتتح فلكة الشهداء في الكحلاء ويزرع أكثر من 100 شتلة صحة الكرخ تكشف تفاصيل الإصابات الجديدة بكورونا وزارة الهجرة: توفير الأمن ضروري لإغلاق جميع مخيمات النازحين وزارة الصحة تعلن تعاقدها على 16 مليون جرعة من لقاحات كورونا ممثلة البعثة الاممية عن نينوى تثمن جهود الحشد في تسهيل عودة النازحين استعدادا لاستقبال بابا الفاتيكان.. إجراءات للحشد الشعبي في سهل نينوى الصحة النيابية ترجح اعلان حظر شامل في حال استمرار تزايد الإصابات مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل التحالفات السياسية صحة النجف تعلن تسجيل 586 اصابة بكورونا اليوم الخميس الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار العراق ينضم الى مشروع تعزيز الأمن الغذائي العربي الأسدي والغانمي يتوجهان الى ذي قار لبحث عودة الاستقرار للمحافظة وزير الصحة: أول وجبة من لقاح فيروس كورونا ستصل العراق يوم السبت المقبل أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 25-2-2021 شرطة ميسان تحكم قبضتها على عصابة اجرامية برهم صالح: السيستاني أدى دوراً حاسماً في حماية السلم الأهلي والأقليات وزارة الصحة تتحدث عن “لقاحات جديدة” لتغطية أكثر من 20% من العراقيين اجراءات العتبة الحسينية المقدسة ازاء الموجة الثانية من كورونا مصرف الرافدين يكشف حقيقة إيقاف السلف والقروض مفوضية الانتخابات: صادقنا على تحديث البطاقة البايومترية لعراقيي الخارج بـ21 دولة تشكيلة برشلونة لمواجهة التشي اليوم
أحدث_الأخبار

أسمن رجل في العالم يفعلها أخيرا ويمشي مجددا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

خسر خوان بيدرو فرانكو، 330 كيلوغراما في 3 سنوات، الأمر الذي سمح لها بالوقوف على قدميه والمشي مجددا، وذلك بعد قرابة عقد من الزمن، قضاه في الفراش بسبب وزنه الهائل. وأصبح بإمكان خوان بيدرو فرانكو، الذي صنفته موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2017 باعتباره “أسمن رجل في العالم”، أن يمشي بمساعدة عصا بعد أن أصبح وزنه أقل من 260 كيلوغراما. وعند حصل على الرقم القياسي لأسمن رجل في العالم، كان وزن خوان بيدرو فرانكو حوالي 590 كيلوغراما، بحسب ما ذكرت صحيفة “صن” البريطانية. وكان المكسيكي طريح الفراش منذ نحو 10 سنوات بعد أن تعرض لخطر الموت إثر حادث سير ونوبة التهاب رئوي، إلا أنه بات بمقدوره الآن الجلوس بمفرده بعد عملية لاستئصال جزء من المعدة، واتباعه لنظام غذائي لتخفيض الوزن، إضافة إلى علاجات أخرى.

وقال عازف الغيتار السابق: “إن مجرد القدرة على رفع ذراعيك والاستيقاظ كل يوم، أو الذهاب للحصول على كوب من الماء أو إلى المرحاض، يجعلك تشعر بالراحة”.

وأضاف بيدرو فرانكو: “عندما كنت في السادسة من عمري، كنت أزن ما يقرب من 63 كيلوغراما، وقد ارتفع منذ ذلك الحين.. وبعد عام تعرضت لحادث وكسر نصف جسدي وقضيت نصف عام في السرير”.

واشتهر خوان بيدور في العام 2016 عندما تم نقله من منزله في مدينة أغواسكالينتس إلى المستشفى، حيث تداولت الكثير من المواقع صوره أثناء عملية النقل.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي