عاجل

عمليات نينوى للح..شد تعلن نتائج العملية الأمنية جنوب الحضر

وزارة الاتصالات: محافظة الأنبار أولى المحافظات التي تعمل بالتحول الرقمي للمرحلة المقبلة استعداداً لزيارة البابا.. الدفاع المدني يعقم كنيستين في بغداد وزير المالية يتحدث عن رواتب الموظفين ويكشف عجز موازنة 2021 وزارة الصحة تؤكد تعاقدها مع عدة جهات لتوريد اللقاحات: قريباً ستصل العراق هاتف آيفون القابل للطي قد يأتي في عام 2023 التطبيعية تكشف سبب عدم اقامة مباريات اسود الرافدين في العراق الح..شد الشعبي ينفذ حملة تعفير في ذي قار للوقاية من كورونا وزارة الصحة تؤكد ضرورة عدم التهاون بفاعلية اللقاح وتدعو المواطنين للاستعداد مجلس الوزراء يخول سفيري العراق في روسيا والصين التعاقد بشأن القاحات محمد رمضان متهم بالسرقة! الحـداد: نستبشر خيراً بوصول وجبة من اللقاحات المضادة لفايروس كورونا ونطالب وزارة الصحة بتحديد منافذ تطعيم اللقاح عبر المستشفيات الحكومية حصراً بشير الحداد: الموازنة الإتحادية من القوانين المهمة وإجراء أي التعديلات عليه يجب أن يكون وفق الدستور عمليات نينوى للح..شد تعلن نتائج العملية الأمنية جنوب الحضر فوج المهمات الخاصة بالح…شد يعقد اجتماعا ضمن محور كركوك وشرق دجلة تحالف الفتح يطالب الحكومة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية أبناء الحشد الشعبي من الاعتداءات الأمريكية المستمرة هندسة الح..شد تشارف على الانتهاء من إكساء شارع 20 في البياع وسط امنتان وشكر الأهالي مـديرية مقاتلة الدروع للحشد تخرج الدورة الخامسة للسلاح المباشر في صلاح الدين المالية النيابية : لا اتفاق على حصة الاقليم حتى الآن حملة وعي للح..شد توزع الكمامات ومواد التعقيم بين المواطنين في البصرة للوقاية من كورونا وزارة الصحة: بدء عملية التطعيم بلقاح “سينوفارم” في العراق قوات اللواء 110 للح..شد يواصل تفتيش وتأمين زور قرية الإصلاح في جلولاء وزارة الصحة بشأن زيارة الإمام الكاظم (ع): كل الأديان تقدم الحياة على كل اعتبار الحشد الشعبي والجيش يباشران بفتح طريق داخل زور قرية الإصلاح في أطراف خانقين لتطهيره من داعش بابل تعلن شمول 2500 متقدم برواتب المعين تعرف على اسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الثلاثاء 2-3-2021
أحدث_الأخبار

عاصفتان ثلجيتان تضربان الولايات المتحدة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اجتاحت عاصفتان شتويتان الولايات المتحدة، منذ الامس الاربعاء مما أدى إلى تقطع السبل بالمسافرين وتأجيل آلاف رحلات الطيران، فيما ازدحمت الطرق السريعة والمطارات بالأميركيين لزيارة العائلات والأصدقاء في عطلة “عيد الشكر”.

وعلقت عشرات السيارات على الطريق رقم 5 الذي يربط بين الولايات بعد أن أدت عاصفة شتوية قوية، نجمت عن انخفاض سريع في الضغط الجوي، إلى تساقط ثلوج وصل ارتفاعها إلى 1.2 متر في مناطق جبلية بشمال غرب المحيط الهادي.
وقالت ليزا تشادويك بعد أن توقفت بولاية أوريغون بينما كانت مسافرة شمالا قادمة من سان فرانسيسكو “كانت الثلوج تتساقط علينا في الساعات الأربع الأخيرة وكنا ننزلق على الطريق”.
كما تأثرت منطقة الغرب الأوسط الأميركي بشدة بعاصفة ضربت دنفر يوم الثلاثاء فيما تعرضت المطارات في مينيابوليس وشيكاغو لتأجيل وإلغاء مئات رحلات الطيران.
وهبت العاصفتان في أحد أكثر أيام العام سفرا، إذ استعد ما يصل إلى 55 مليون أمريكي للسفر لمسافة 80 كيلومترا على الأقل في عطلة عيد الشكر اليوم الخميس، حسبما أشارت بيانات اتحاد السيارات الأميركي.
وتتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتحرك العاصفة المصحوبة برياح قوية عبر ميشيغان العليا وولاية نيويورك صوب وسط ولاية مين، التي قد تغطيها ثلوج يتراوح ارتفاعها بين 15 و25 سنتيمتراً.
وهددت الأمطار الغزيرة على الساحل الغربي بحدوث سيول في المنطقة الممتدة بين سان دييغو ولوس انجلوس.
وأبلغ مطار لوس أنجلوس الدولي مسافري الرحلات الداخلية بالقدوم 3 ساعات مبكرا، إذ توقع استقبال 238 ألف مسافر و113 ألف سيارة، أمس الأربعاء.
ووفقاً لبيانات فلايت أوير دوت كوم، جرى تأجيل 2083 رحلة طيران في أنحاء البلاد، وألغيت 148 رحلة من وإلى الولايات المتحدة، بحلول الساعة 6.30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة كان معظمها في مطار أوهير الدولي بشيكاغو.
ولم يتأثر الساحل الشرقي إلى حد بعيد، لكن من المتوقع هبوب رياح تصل سرعتها إلى 64 كيلومترا في الساعة صباح اليوم الخميس، مما يهدد بإلغاء عرض في مدينة نيويورك بمناسبة عيد الشكر لدواع تتعلق بالسلامة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي