عاجل

الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش شمال شرق ديالى

قادة الح..شد والجيش: عملية خانقين تجري بتنسيق عال ولا تجريف للاراضي الزراعية الحشد الشعبي يقتل “داعشيا” ويطيح بآخر في جرف النصر قائد القوات البرية قاسم المحمدي يصل مقر عمليات الح..شد لمتابعة سير العمليات في ديالى عبد الغني الاسدي يصدر توجيهات امنية لمعالجة الاوضاع في ذي قار اللواء ٢٨ يؤمن قرية الكبية الكبيرة شمال خانقين قوات اللواء 28 للح..شد تطهر 17 كلم وتؤمن قرية الدكات شمال خانقين اللواءان 23 و110 يواصلان تقدمها نحو الأهداف المرسومة شمال شرق ديالى هندسة اللواء 28 للح..شد تفتح طرف نيسمية (بديلة) لتقدم القطعات العسكرية شمال خانقين اللواءان الأول والرابع للح..شد يعالجان أهدافا لدا…عش شمال شرق ديالى اللواء 28 للح..شد يشارك بعملية تطهير وملاحقة فلول دا..عش شمال خانقين في ديالى الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش شمال شرق ديالى قيادة شرطة بغداد بالتعاون مع اللواء الرئاسي تتحفظ على مبلغ ٢٠٠ الف دولار امريكي بعد وفاة صاحب المبلغ الحشد والجيش ينفذان عملية أمنية جنوب غربي كركوك وزارة الخارجية: زيارة البابا الى العراق قائمة في موعدها مانشستر سيتي يعزز صدارته للبريميرليج نادي الزوراء يكشف مدة غياب جلال حسن عن الملاعب وزارة التربية تصدر توجيها للمديريات العامة بشأن القاء المحاضرات وزارة الصحة تعلن موعد وصول لقاح كورونا وتؤكد استكمال خطة استقباله وتوزيعه اجتماع أمني رفيع برئاسة الاسدي في ذي قار اللواء 40 بالح..شد الشعبي يحبط مخططا إره..ابيا في كركوك مظليون يتناولون البيتزا على ارتفاع 4000 متر مصرف الرشيد يوزع بطاقة (ماستر كارت) لمنتسبي الفرقة الاولى استقرار اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 27-2-2021 عمليات بغداد تشدد اجراءاتها بتحركات جديدة ترقبا لزيارة البابا أيمن حسين يكشف حقيقة عرض الاهلي المصري
أحدث_الأخبار

انتفاخ المعدة المزعج قد يكون علامة لحالة كامنة وخطيرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يعد انتفاخ المعدة مصدر إزعاج مستمر للعديد من الأشخاص، مع استمرار الأعراض على الرغم من محاولات معالجتها.

ولكن هذا الانتفاخ قد يشير إلى وجود حالة هضمية كامنة تعرف باسم “مرض الاضطرابات الهضمية”، تتطلب اتباع نهج علاجي مختلف مثل تغيير النظام الغذائي للفرد.

وأوضح Coeliac UK البريطاني أن مرض الاضطرابات الهضمية خطير للغاية، حيث يهاجم الجهاز المناعي أنسجة الجسم عند تناول الغلوتين، ما يؤدي إلى تلف بطانة الأمعاء وتوقف الجسم عن امتصاص العناصر الغذائية بشكل صحيح من الطعام.

وتتراوح أعراض المرض من خفيفة إلى شديدة، ويمكن أن تشمل الانتفاخ والإسهال والغثيان والإمساك والتعب وقرحة الفم، وفقدان الوزن المفاجئ أو غير المتوقع وفقر الدم.

وكشفت هيئة الصحة الوطنية البريطانية أن مرض الاضطرابات الهضمية ينجم عن رد فعل سلبي على الغلوتين، وهو بروتين غذائي موجود في القمح والشعير.

ولا يوجد علاج لمرض الاضطرابات الهضمية، ولكن التحول إلى نظام غذائي خال من الغلوتين، من شأنه أن يساعد في السيطرة على الأعراض، ومنع العواقب طويلة الأجل للحالة. ويمكن أن يؤدي الاستمرار في تناول الغلوتين، إلى مضاعفات خطيرة للغاية.

وتشمل الأطعمة الخالية من الغلوتين: اللحم والسمك والفواكه والخضروات والأرز والبطاطا والعدس.

وقال خبراء إن بعض الأشخاص يشعرون بتحسن كبير في غضون بضعة أيام من التخلص من الغلوتين، ولكن البعض الآخر قد يشهدون تحسنا تدريجيا في الأعراض، أو تحسن بعضها قبل الآخر.

وكشفت الأبحاث أيضا أن تناول الكثير من الملح يمكن أن يؤدي أيضا إلى الانتفاخ، عن طريق جذب السائل والاحتفاظ به في الجسم، ما يؤدي إلى تضخم البطن.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي