عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك الكاظمي يشكّل “خلية لإدارة أزمة ذي قار” برئاسة الأعرجي شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال
أحدث_الأخبار

وزارة التجارة تطرح مناقصتين لدول خارجية لتجهيزها بكمية من الرز و الزيت

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على الرغم من الدعوات لدعم المحاصيل المحلية.. التجارة تطرح مناقصتين لدول خارجية لتجهيزها بكمية من الرز و الزيت

على الرغم من الدعوات لدعم المحاصيل المحلية.. التجارة تطرح مناقصتين لدول خارجية لتجهيزها بكمية من الرز و الزيت

 

أعلنت وزارة التجارة ،اليوم الاثنين، عن طرح مناقصتين لتجهيز الوزارة بكمية 30 ألف طن من مادة الرز الامريكي، والاورغواي، والارجنتيني والبرازيلي والهندي، بالاضافة الى 10 الاف طن من زيت زهرة الشمس من كافة المناشئ عدا الصين لتغطية متطلبات البطاقة التموينية وحسب المواصفات المعتمدة لدى الشركة العامة لتجارة الحبوب والشركة العامة لتجارة المواد الغذائية.

وافاد اعلام الوزارة في بيان  إن” العروض لمادة الرز نافذة لغاية 10/9/2015، اما مادة زيت الطعام فتكون العروض نافذة ، لغاية 9/17/ 2015، على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية بموجب كفالة مصرفية BID BOND ، او صك مصدق لصالح الشركة العامة لتجارة الحبوب بالنسبة ؛ لمادة الرز وصك مصدق لصالح الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمادة زيت الطعام في الوزارة إضافة الى المستمسكات الأخرى”.

ودعا الراغبين الى” المشاركة في المناقصة مراجعة قسم العقود في الوزارة لشراء الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره 500 ألف دينار لكل مناقصة غير قابل للرد”، مشيرا الى ان” الوزارة لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية ، حيث ستقوم بإستبعاد اي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات ، وفي حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر يوم عمل رسمي لغلق المناقصة”.

وكانت وزارة الزراعة قد وجهت في وقت سابق عن عدم استيراد المنتجات الزراعية من الخارج ، والاعتماد على المنتج المحلي الذي سيكون ساندا ومعظما لموارد الموازنة المالية الاتحادية العامة للعام الحالي.

فيما اكد رئيس اللجنة الزراعية النيابية فرات التميمي على ان استيراد المواد الزراعية من خارج البلاد بالعملة الصعبة يتسبب بالخسارة في اتجاهين ، الاول هو خروج هذه العملة الصعبة الى الخارج ، والثاني تردي الواقع الزراعي وانهياره ، مبينا انه في القطاع الزراعي فرصا استثمارية كثيرة وكبيرة ، ونعول كثيرا على القطاع الخاص باعتباره فرصة للتنافس من اجل الربح كونها موجودة في هذا القطاع.
وتظاهر عمال شركة الزيوت النباتية مطلع الشهر الحالي للمطالبة بدعم المنتوج الوطني وعدم استيراد المواد التي تصنعها الشركة وبمواصفات عالية. انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي