عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس
أحدث_الأخبار

ليفانتي يقلب الطاولة على برشلونة ويُشعل صراع الصدارة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

فجر ليفانتي مفاجأة من العيار الثقيل، وحقق انتصارا ثمينًا على ضيفه برشلونة، بنتيجة (3-1) مساء اليوم السبت، بالجولة الـ12 من الليجا.

وسجل هدف برشلونة الوحيد ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، بينما سجل أهداف ليفانتي كامبانيا، وبورخا مايورال، ونيمانيا رادويا في الدقائق 61، 63، و68 على الترتيب.

وتُعد هذه الهزيمة هي الثالثة لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، وقفز ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وسيشتعل الصراع على صدارة الليجا، بعد سقوط البارسا بين الوصيف ريال مدريد(21 نقطة)، وغرناطة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية (20 نقطة لكل منهم).

أول تهديد في المباراة، كان عبر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، الذي استلم تمريرة من فرينكي دي يونج على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية متوسطة، أمسك بها الحارس أيتور بسهولة في الدقيقة 7.

وجاء الرد من أصحاب الأرض، حين حصلوا على ركلة ركنية من الطرف الأيسر، ووصلت الكرة العرضية إلى ميليرو الذي سدد كرة قوية بالرأس مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 17.

وانطلق نيسلون سيميدو على الطرف الأيسر، ومرر كرة في العمق لجريزمان، الذي سدد لكن في الشباك الخارجية لمرمى الحارس أيتور في الدقيقة 21.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 36، بسبب تدخل لاعب ليفانتي ميرامون العنيف على سيميدو في منطقة الجزاء، وانبرى لتنفيذها القائد ليونيل ميسي الذي سدد على يسار الحارس أيتور، ويتقدم للبلوجرانا في النتيجة.

واشتكى الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، من آلام عضلية، ليخرج من أرض الملعب، ويُشارك بدلا منه الشاب كارليس بيريز.

بدأ شوط المباراة الثاني بهدوء من كلا الطرفين، دون أي خطورة تُذكر، لكن في الدقيقة 61، نجح خوسيه كامبانيا لاعب ليفانتي في تسجيل هدف التعادل، حيث استقبل تمريرة عرضية في منطقة الجزاء من زميله موراليس، وسدد على يمين تير شتيجن، دون أي رقابة دفاعية لاعبي البارسا.

وبعد مرور دقيقة واحدة فقط، نجح بورخا مايورال في تسجيل الهدف الثاني لليفانتي، الذي استقبل تمريرة من زميله خوسيه كامبانيا على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة صاروخية على يمين الحارس تير شتيجن، ليتقدم لأصحاب الأرض في النتيجة.

وبعد استقبال الهدفين، قرر فالفيردي الدفع بسيرجيو بوسكيتس بدلا من أرتورو فيدال، للسيطرة بشكل أكبر على خط الوسط ومحاولة التأمين الدفاعي.

ثم أشرك فالفيردي الشاب أنسو فاتي بدلا من آرثر ميلو، سعيًا للعودة في النتيجة.

واستمرت انتفاضة ليفانتي، بتسجيل الصربي نيمانيا رادويا الهدف الثالث في الدقيقة 68، مستغلا عودة الكرة من المدافع لينجليت وسدد كرة قوية اصطدمت ببوسكيتس قبل أن تدخل يمين الحارس تير شتيجن.

وظهرت الفاعلية الهجومية المميزة لأصحاب الأرض، فخلال 8 دقائق فقط، ومن 3 تسديدات على المرمى، نجح ليفانتي في قلب الطاولة على ضيفه برشلونة.

وسجل ميسي قائد البارسا، هدفا في الدقيقة 74، حيث توغل بين دفاعات ليفانتي، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على جريزمان.

وكاد البديل فاتي، أن يُقلص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 85، حيث انطلق على الطرف الأيسر وسدد كرة قوية، لكنها مرت بجانب مرمى الحارس أيتور، لتنتهي المباراة بالخسارة الثالثة لحامل اللقب.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي