عاجل

قائد عمليات بغداد للحشد يناقش مع رئيس جهاز الأمن الوطني رفع التنسيق الأمني المشترك

الحداد يبحث مع وفد من شبكة تحالف الأقليات العراقية التخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع الخدمية في مناطق الأقليات من خلال برنامج الموازنة التشاركية قائد عمليات بغداد للحشد يناقش مع رئيس جهاز الأمن الوطني رفع التنسيق الأمني المشترك أهالي جلولاء يطالبون الحشد الشعبي بمسك أمن ناحيتهم وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة من الارهابيين البارزين بداعش الارهابي بعملية استخباراتية في كركوك الأمن الوطني يعتقل احد مسؤولي تمويل مضافات داعش في قضاء بهرز الارجنتين: العثور على اضخم هيكل لديناصور في العالم اللواء التاسع للحشد وقائد عمليات سامراء يبحثان التنسيق المشترك لملاحقة خلايا داعش مديرية الثقافة والفنون في زاخو وسط حضور كبير تحتفي بالنائب وصفية محمد شيخو بتوقيع كتابها بعنوان (زاخو في العهد الملكي) “أجنحة إكسبو”.. حدث مذهل يتيح رؤية العجائب في دولة عربية وزارة العمل تطلق دفعة جديدة من قروض الشباب مصرف الرافدين يعلن اطلاق القروض بكافة انواعها طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية مالية الحشد الشعبي: افتتاح فرع مصرف الرافدين خطوة كبيرة لتعزيز وترصين الجانب المالي مجلس الوزراء يعلن اطلاق قروض بدون فائدة لشراء الوحدات السكنية فالح الفياض يشكر مصرف الرافدين على دعمه قوات الحشد الشعبي بعد افتتاح فرعه بالحشد.. مدير مصرف الرافدين: سنهيئ جميع المستلزمات لإنجاح عملنا إقامة المهرجان المركزي الأول بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر في جامعة الكوفة اللواء ٢٨ بالحشد الشعبي ينجز تأمين وتطهير ثلاث قرى في خانقين ميزة جديدة من أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك مديرية الشؤون المالية في هيئة الحشد تعلن افتتاح مصرف الرافدين فرع له في مقر الهيئة مصرف الرافدين يعلن افتتاح فرعه في مقر هيئة الحشد الشعبي انطلاق فعاليات المحفل التأبيني السنوي الأول لقادة النصر في جامعة الكوفة بالنجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على اربعة متهمين مطلوبين بجريمة قتل بعد ثلاث ساعات من قيامهم بجرمهم في البصرة  الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية تفتيش جنوب صلاح الدين ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية اليوم الثلاثاء 19-1-2021
أحدث_الأخبار

ولادة طفل دون وجه… ووالده يتهم طبيب الولادة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أوقفت نقابة الأطباء في البرتغال طبيبا عن العمل بتهمة الإهمال، وقالت إنه لم يرصد تشوهات لطفل ولد من دون وجه.


وأصدرت اللجنة التأديبية في نقابة الأطباء قراراها بالإجماع بوقف الطبيب عن العمل لمدة 6 أشهر، بينما يلاحق الطبيب ذاته بـ 6 شكاوى أخرى يعود أقدمها إلى العام 2019.

وجاء قرار اللجنة بعدما تحولت قضية طفل ولد من دون أنف ولا عينين ومن دون جزء من الدماغ إلى قضية رأي عام، وشغلت الصحف والبرامج التلفزيونية خلال الفترة الماضية، متهمين الطبيب أرتور كارافاليو بـ”الإهمال”، بحسب موقع “cna” البرتغالي.

وبعد سؤاله عن تشوه محتمل لدى الجنين في الشهر السادس من الحمل إثر عملية تصوير أكثر تفصيلا أجريت بطلب من الأهل، حاول الطبيب طمأنتهما.

وقلات جوانا سيماو شقيقة الوالدة: “لقد قال لهما إن بعض أجزاء الوجه لا تكون ظاهرة أحيانا” خلال التصوير “عندما يكون وجه الطفل ملتصقا ببطن الوالدة”.

والطفل المشوه رودريغو محجوز حاليا في قسم طب الأطفال في المستشفى الذي شهد ولادته في سيتوبال.

وقال ألكسندر فالنتيم لورنسو، رئيس مجلس نقابة الأطباء في جنوب البرتغال: ثمة مؤشرات قوية إلى إهمال من جانب الطبيب أرتور كارفاليو قد تقود إلى عقوبة في حقه”.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية “بمواجهة الأثر الكبير لهذه القضية، التي لها تبعات على سمعة الأطباء وبهدف طمأنة النساء الحوامل، كان لا بد من تعليق عمل الطبيب المذكور لتقويم الشكاوى وبعضها طويلة بفعل تعقيدها الشديد”.

وبدأ القضاء البرتغالي التحقيق في القضية إثر شكوى تقدم بها والدا الطفل ضد الطبيب.

وفي بداية أكتوبر/تشرين الأول الجاري، اكتشف والدا رودريغو هذه التشوهات لدى الطفل إثر عملية التوليد في مستشفى ساو برناردو في سيتوبال على بعد حوالى 40 كيلومترا إلى الجنوب من العاصمة لشبونة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي