عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار

اللواء التاسع للحشد وقائد عمليات سامراء يبحثان التنسيق المشترك لملاحقة خلايا داعش مديرية الثقافة والفنون في زاخو وسط حضور كبير تحتفي بالنائب وصفية محمد شيخو بتوقيع كتابها بعنوان (زاخو في العهد الملكي) “أجنحة إكسبو”.. حدث مذهل يتيح رؤية العجائب في دولة عربية وزارة العمل تطلق دفعة جديدة من قروض الشباب مصرف الرافدين يعلن اطلاق القروض بكافة انواعها طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية مالية الحشد الشعبي: افتتاح فرع مصرف الرافدين خطوة كبيرة لتعزيز وترصين الجانب المالي مجلس الوزراء يعلن اطلاق قروض بدون فائدة لشراء الوحدات السكنية فالح الفياض يشكر مصرف الرافدين على دعمه قوات الحشد الشعبي بعد افتتاح فرعه بالحشد.. مدير مصرف الرافدين: سنهيئ جميع المستلزمات لإنجاح عملنا إقامة المهرجان المركزي الأول بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر في جامعة الكوفة اللواء ٢٨ بالحشد الشعبي ينجز تأمين وتطهير ثلاث قرى في خانقين ميزة جديدة من أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك مديرية الشؤون المالية في هيئة الحشد تعلن افتتاح مصرف الرافدين فرع له في مقر الهيئة مصرف الرافدين يعلن افتتاح فرعه في مقر هيئة الحشد الشعبي انطلاق فعاليات المحفل التأبيني السنوي الأول لقادة النصر في جامعة الكوفة بالنجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على اربعة متهمين مطلوبين بجريمة قتل بعد ثلاث ساعات من قيامهم بجرمهم في البصرة  الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية تفتيش جنوب صلاح الدين ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية اليوم الثلاثاء 19-1-2021 قمة مثيرة بين يوفنتوس ولاتسيو في السوبر الايطالي وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة ارهابيين يقومون بتوزيع مايسمى(الكفالات) لعوائل داعش في صلاح الدين مديرية التربية والتعليم للحشد تجري امتحانات أنصاف المتعلمين لمنتسبي اللواءين 45 و46 قائد عمليات بغداد يوجه بفتح “شارع الصدرية” مصرف الرشيد يوجه فروعه باستئناف ترويج معاملات منح القروض الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار
أحدث_الأخبار

شرطة المثنى تصدر حزمة من التعليمات والاوامر بخصوص التظاهرات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

عقدت غرفة عمليات شرطة المثنى، اليوم الاربعاء، اجتماعا تضمن اصدار تعليمات واوامر بشأن التظاهرات.

وقال مصدر , ان التعليمات تضمنت التوجيهات التالية :

اولا: سحب جميع الأسلحة من ساحات التظاهرات ولا يجوز للأجهزة الأمنية حمل اي نوع من انواع الأسلحة .

ثانيا: سيكون سلاحنا جميعا علم العراق به نحمي أنفسنا ومؤسساتنا ودوائرنا ليكون علم العراق  خيمتنا ، ومكافحة الفساد والفاسدين هدفنا .

ثالثا: استحصلنا موافقة معالي السيد وزير الداخلية على تشكيل قوة حفظ النظام ويكون واجبها حماية المتظاهرين .

رابعا: يمنع منعا باتا ارتداء اللون الاسود من قبل جميع منتسبي شرطة المثنى ومن يرتدي ذلك يتعرض للعقوبة الشديدة .

خامسا: يمنع منعا باتا ارتداء النقاب مهما كانت الأسباب ومن يخالف ذلك سيعرض نفسه للعقوبة .

سادسا: على جميع إخوتنا من منتسبي الشرطة التحلي بالصبر والتسامح في حال التعرض للاحتكاك من قبل المتظاهرين او استخدام الكلمات النابية ضدهم لتفويت الفرصة على المندسين اللذين يسعون إلى حرف مسار التظاهرات .

سابعا: نرجوا من جميع الأخوة القائمين على المظاهرة تحديد أماكن التظاهر من أجل تأمين الحماية وإنشاء حواجز تفتيش تحسبا لدخول أحزمة ناسفة او أسلحة نارية او آلات جارحة والتسلل في صفوف المتظاهرين لظرب الأجهزة الأمنية او المتظاهرين وخلق الفتنة وإشاعة الفوضى .

ثامنا: نرجوا من جميع الأخوة الصحفيين والاعلاميين التواجد في ساحات التظاهر ونقل الحقائق كما هي والابلاغ عن ان حالة احتكاك سواء من بعض منتسبي الأجهزة الأمنية او من بعض المتظاهرين .

تاسعا: نرجوا من كافة النقابات ومنظمات المجتمع المدني التواجد في ساحات التظاهر للحفاظ على سلمية التظاهر ومعالجة السلبيات .

عاشرا: سيتم الايعاز للأجهزة الاستخبارية بمسك اسطح جميع البنايات العالية المطلة على أماكن تواجد المتظاهرين للمراقبة وبدون أي سلاح والأخبار عن أي شخص يحمل اي نوع من انواع الأسلحة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

حادي عشر: إن الاعتداء على المصارف والسجون والأهداف العسكرية ودوائر الشرطة ومراكزها ومقرات الأجهزة الأمنية يعتبر عمل إرهابي يجب على الأجهزة الأمنية ان تتعامل معه بحزم وبشدة كتعاملها مع الإرهابيين .

ثاني عشر: ليكن شعارنا المثنى تجمعنا وتوحدنا ونتخطى الصعاب ونضمد الجراح من أجل نيل حقوقنا .

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي