عاجل

الحشد الشعبي يزف آمر الفوج الثالث باللواء 22 وكوكبة من الشهداء اثر تعرض إرهابي شرق صلاح الدين

النجف الاشرف.. تشييع شهداء الهجوم “الداعشي” شرق صلاح الدين فالح الفياض: تفجيرات ساحة الطيران لها مقدمات والحشد يمنع تكوين خلايا لداعش في الصحراء فالح الفياض: الحشد الشعبي قدم شهداء ليلة أمس دفاعا عن الوطن المحمداوي يكشف عن مبلغ ٥٤ مليار دينار بذمة قوات التحالف الدولي لصالح العراق ويدعو لاستردادها الاسدي: الحشد الشعبي يجدد العهد بالدماء ويقدم خيرة الرجال في مسيرة الكرامة والتصدي للإرهاب الجامعة المستنصرية و هيئة الحشد الشعبي تقيمان المهرجان التأبيني السنوي الاول لقادة النصر مصرف الرشيد يعلن عن رفع رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني الشمري ويار الله والعامري يصلون موقع التعرض الإرهابي في صلاح الدين انطلاق تشييع مهيب لشهداء الحشد الشعبي في ذي قار تحالف الفتح: أبناء الحشد يسطرون ملحمة النصر والثبات ووقفوا بوجه الموت والإرهاب تعرف على اسعار صرف الدولار امام الدينار العراقي لهذا اليوم 24-1-2021 الاحد هادي العامري: نتعهد ببناء عراق خال من الإرهاب الحشد الشعبي يزف آمر الفوج الثالث باللواء 22 وكوكبة من الشهداء اثر تعرض إرهابي شرق صلاح الدين العمليات المشتركة: الشهيد القائد أبو علياء الحسيناوي عرف بشجاعته واخلاصه في عمله المهني طبابة الحشد الشعبي تبذل جهودا استثنائية لاسعاف جرحى التعرض الإرهابي شرق صلاح الدين انتهاء حصيلة التعرض الإرهابي في جزيرة العيث عند 11 شهيدا و12 جريحا الحشد الشعبي يعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي شرق صلاح الدين إجتماع امني يبحث أمن النجف الأشرف بحضور الحشد الشعبي وزارة الداخلية “لن نقطع الطرق أو نقيد الحريات” الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش لملاحقة فلول داعش في الانبار صلح بين عشيرتين في نينوى بجهود الحشد الشعبي مصرف الرافدين يحدد شروط قروض شراء الوحدات السكنية مدرب اسود الرافدين يستدعي نجم النفط محمد داود مديرية مقاتلة الدروع في الحشد تفتتح دورة السلاح الموجه عشائر جنوب بغداد تقيم مهرجانا تأبينيا بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر
أحدث_الأخبار

جزيرة Makepeace لاجمل شهر عسل في استراليا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شهر العسل هو إحدى أكثر مراحل الاحتفال بالزفاف إثارة و تشويقا و متعة، حيث يعيض عصافير الحب الجدد مع بعضهم البعض تجربة مثالية كلها رومانسية و سعادة. هناك العديد من اماكن شهر العسل الرائعة التي تعد من اشهر الوجهات السياحية المستقطبة العرسان.

اماكن شهر عسل فاخرة في جزيرة ميكبيس Makepeace استراليا:

توفر جزيرة ميكبيس في أستراليا لزوارها من العرسان عروض شهر غاية في البذخ و الفخامة من خلال ثلاثة فالتينادق فاخرة بخدمات متكاملة وأجواء من الخصوصية التامة. وتضم كبائن فسيحة مع غرفتي نوم وحمامات واسعة و قاعات جلوس منفصلة و سفن خاصة. وتوجد بالممرات الرائعة التي تربط فيما بين الكبائن أو منازل اللودج احواض سمك مبهرة وشلال يضفي على المكان أجواء بالينيزية رائعة. و لعشاق الخيارات الفخمة من العرسان، يمكن الاقامة في في جناح Bali house الذي يقدم للضيوف أربع غرف فسيحة فاخرة. و أيا كات اختيار مكان الاقامة، فإن العروسين سيستمتعان دون شك بتصاميم المكان و ستايل تجهيزاته التي تشمل أحواض سباحة أنيقة منحوتة من صخور بركانية، وحدائق النخيل مع نباتات البروملياد الرائعة وممرات خشبية تربط بين فلل الاقامة و باقي المرافق الترفيهية الرئيسية المتوفرة.

انشطة ترفيهية لا حصر لها لشهر العسل :

أثناء فترة اقامتهما في جزيرة ميكبيس، يستطيع العرسان القيام بالعديد من الانشطة والهوايات الشيقة و المسلية. ويعد حوض السباحة المصمم على شكل بحيرة من افضل الاماكن و أجملها للاستمتاع بشهر عسل مفعم بأجواء الرومانسية و متعة الاستجمام حيث المناظر الطبيعية الخلابة التي تستهوي الازواج الجدد و تمنحهم اجمل تجربة شهر عسل أسترالي. و للاستمتاع بمزيد من الانشطة المليئة بحس المغامرة و الحيوية، يمكن للعرسان ممارسة رياضات مائية متعددة مثل التجديف على الالواح و زوارق الكاياك، و استكشاف الجزيرة التي يمكن التجول في كافة انحائها في مدة لاتتجاوز الساعة الواحدة. وتقدم الجزيرة لزوارها من العرسان تجربة صيد اسماك ممتعة في بحيراتها، أضافة إلى ملعب تنس رائعة لعش لحظات رياضية و مرحة لامثيل لها. وتنفرد الجزيرة كذلك بسينما خاصة تعد خيارا أخر رائعا للعرسان لقضاء امسيات رومانسية يستمتعان خلالها بتناول الذرة تحت ضوء النجوم على ارائك انيقة ومريحة.

جزيرة ميكبيس توفر تجربة ذواقة رائعة و ملهمة للعرسان :

مطاعم راقية في جزيرة ميكبيس توفر لزوارها تجربة فريدة في عالم النكهات وتذوق الطعام وتمتاز بتصاميم جذابة وطاولات تطل على حمامات السباحة او المناظر البانورامية الرائعة للبحيرات و الانهار، والشيف دائما حاضر وجاهز لتوفير اشهى الاطباق للعرسان. ثمة أيضا فرصة للخروج في رحلات ممتعة للتجول و التنزه في اماكن طبيعية جميلة مثل احدى الواحات المنعزلة في منطقة الشاطئ الشمالي.

مشاهدة طيور الكوالا تزيد من متعة شهر العسل:

ومن اكثر عناصر الجذب الرومانسية في جزيرة ميكبيس بالنسبة للعرسان طيور “الكوالا” حيث يمكن مشاهدتها بكثرة في هذا المكان الذي يعتبر محمية خاصة لهذا النوع من الطيور و يوفر لهم بيئة آمنة و يعمل على تحسين ظروف العيش و الصحة للتقليل من وفياتهم.

جزيرة ميكبيس هي باختصار الملاذ الامثل لقضاء تجربة شهر عسل أسترالية فاخرة وممتعة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي