عاجل

بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد

اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس داليا السليڤاني خلال مشاركتها المؤتمر العلمي الثامن لدائرة صحة رصافة تؤكد على أهمية تطوير المراكز البحثية وإستمرار الجهود لمواجهة كورونا المؤتمر الفيلي منتقدا عقوبات واشنطن ضد المحمداوي: وسام شرف ان تخشاك قوى الاستكبار الاميركي بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بشأن قرارات الخزانة الأميركية الأخيرة اطلاق حملة “قادة النصر” لمساعدة العوائل المتعففة في النجف إقامة مهرجان تأبيني كبير في جامع “ام الطبول” بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر الشيخ حمودي يستنكر قرار الخزانة الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي الحشد الشعبي يعيد أكثر من 300 اسرة تركمانية نازحة لمناطقها في ديالى وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف والقبض على خاطفهِ في البصرة أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الخميس 14-1-2021 قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك اسعار الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 14-1-2021 تشييع ودفن جثمان القائد الشهيد صالح القطراني الذي ارتقى اثر حادث سير في الديوانية الجثمان الطاهر للقائد أبو يتيم القطراني يوارى الثرى في النجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على ارهابية تقوم بتوزيع مايسمى الكفالات وتقدم الدعم اللوجستي لعناصر داعش في كركوك المطروحي يستقبل وفدا كرديا والاخير يشيد بدور الحشد أمنيا وفكريا كتلة نيابية تخاطب هيئة الإعلام بشأن إغلاق الحسابات الداعمة للحشد الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية في الأنبار برئاسة نائب رئيس مجلس النواب تعقد لجنة حقوق الإنسان النيابية إجتماعاً موسعاً لاستضافة مدراء السجون في محافظة بغداد مجلس شيوخ العشائر العراقية مستذكرا قادة النصر: نطالب بوضع حد للغطرسة الأمريكية منتخب الحشد يحصد كأس العراق للوزارات والمؤسسات الحكومية بكرة القدم
أحدث_الأخبار

5 دلائل على زواج عمرو دياب ودينا الشربيني تعرف عليها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تتكشف كل يوم دلائل جديدة تكشف حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، رغم عدم إعلان الثنائي لزواجهما رسميا حتى الآن.

آخر هذه الدلائل ما فعلته الفنانة رجاء الجداوي ، التي قامت أمس بمسح تعليق على صورة جمعتها مع عمرو دياب ودينا الشربينى منذ يومين حيث وجهت الشكر لهما فيه على حسن ضيافتهما لها متمنية لهما حياة سعيدة.

رجاء الجداوي ، لم تبرر قيامها بمسح التعليق وهو ما أثار حفيظة متابعيها حول السبب الذي دفعها للقيام بذلك الأمر، وهو ما يمكن تفسيره بالرغبة في عدم إحراج عمرو ودينا، اللذين لم يعلنا زواجهما رسميا، ومن ثم صعوبة استضافتهما أحدا في بيتهما.

الدليل الثاني ما قالته الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي نشرت صورة لها مع الثنائي واصفة دينا الشربيني بزوجة الهضبة قبل أن تعود وتمسح الوصف لاحقا بعد الضجة التي أثارتها.

وقالت هند البلوشى ، فى تصريحات تليفزيونية بعدها انها قامت بالتعليق على الصورة بحسن نية ولم تقصد أبدا الضجة التي أثيرت حولها، وأنه من البديهي عندما تراهما سويا والناس تعلم علاقتهما.

وتابعت قائلة: “من الواضح أن حسن نيتي ضايق الكثيرين.. الظاهر إني كشفت شيء مستور وأنا لا أعلم”.

واضافت انها التقت عمرو دياب ودينا الشربينى عن طريق الصدفة فى أحد المطاعم.

الدليل الثالث بيان صحفي من المكتب الإعلامي لـ دينا الشربيني وصف الأخيرة بزوجته، نقلا عن أحد المواقع الصحفية، قبل أن يتراجع المكتب لاحقا ويطلب حذف الوصف.

الدليل الرابع المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني والتي تؤكد إعلانهما للمقربين منهما زواجهما بالفعل ولكن بعيدا عن الإعلام لأسباب تخص الهضبة، وهو ما قيل لصناع مسلسل “زي الشمس” الذي عرض في رمضان الماضي 2019 وقامت ببطولته دينا الشربيني وحضر كواليس تصويره الهضبة في كثير من زياراته لبطلة العمل في الأستديو.

الدليل الخامس ذكاء عمرو دياب الذي لا يسمح بمرافقة دينا الشربيني داخل وخارج مصر، يدا بيد، وعلى السجادة الحمراء، دون أن تكون زوجته، ما يسمح له بالطبع بعناقها وتقبيلها على الملأ.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي