عاجل

قائد عمليات بغداد للحشد يناقش مع رئيس جهاز الأمن الوطني رفع التنسيق الأمني المشترك

إرشادات الدفاع المدني لمواجهة حالة الطقس التي ستتعرض لها البلاد اجتماع أمني موسع لاعادة التنظيم ضمن قواطع ثلاث محافظات اللواء الرابع بالحشد يختتم دورة تأهيلية لمقاتليه الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل “داعشية” في اطراف جلولاء بمشاركة الحشد.. عملية أمنية لتفتيش عدد من مناطق الانبار امير قبائل العبيد يستذكر مواقف الشهيد المهندس بتحرير المناطق وحماية النازحين الحشد الشعبي يعثر على مضافة لـ”داعش” شمال سامراء دعوة لعوائل الشهداء والجرحى المتقاعدين بالحشد الشعبي الراغبين بالحصول على شقة سكنية في بسماية الحـداد يبحث مع القائم بالأعمال في السفارة الفرنسية توثيق العلاقات البرلمانية بين البلدين ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة إعمار المناطق وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين وفق مايسمى بالدگة العشائرية في الديوانية قائد عمليات نينوى للحشد يبحث مع آمر قوة سنجار تعزيز المقاتلين والجهوزية لأي طارئ كيا تطرح الجيل الرابع من “سورنتو” في العراق تشكيل ريال مدريد لمواجهة الكويانو اليوم الحداد يبحث مع وفد من شبكة تحالف الأقليات العراقية التخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع الخدمية في مناطق الأقليات من خلال برنامج الموازنة التشاركية قائد عمليات بغداد للحشد يناقش مع رئيس جهاز الأمن الوطني رفع التنسيق الأمني المشترك أهالي جلولاء يطالبون الحشد الشعبي بمسك أمن ناحيتهم وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة من الارهابيين البارزين بداعش الارهابي بعملية استخباراتية في كركوك الأمن الوطني يعتقل احد مسؤولي تمويل مضافات داعش في قضاء بهرز الارجنتين: العثور على اضخم هيكل لديناصور في العالم اللواء التاسع للحشد وقائد عمليات سامراء يبحثان التنسيق المشترك لملاحقة خلايا داعش مديرية الثقافة والفنون في زاخو وسط حضور كبير تحتفي بالنائب وصفية محمد شيخو بتوقيع كتابها بعنوان (زاخو في العهد الملكي) “أجنحة إكسبو”.. حدث مذهل يتيح رؤية العجائب في دولة عربية وزارة العمل تطلق دفعة جديدة من قروض الشباب مصرف الرافدين يعلن اطلاق القروض بكافة انواعها طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية
أحدث_الأخبار

5 حيل لا تعرفها لاستخدام واتسآب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يتميز “واتسآب”، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم، بقائمة طويلة من الميزات التي تجعله تطبيق المراسلة العالمي الأول.

ويضيف التطبيق المملوك لفيسبوك ميزات جديدة على مر السنين وهناك بعض الحيل المميزة التي قد لا يعرفها الكثير، وهذه الميزات مفيدة لمن يستخدمون التطبيق بشكل متكرر، نستعرض منها خمس حيل يجب أن يكون كل مستخدمي واتسآب على علم بها.
أداة GIF المدمجة: يأتي “واتسآب” مع أداة للصور المتحركة بصيغة “GIF” مدمجة تتيح إرسال مقاطع فيديو مسجلة عبر كاميرا التطبيق الداخلية وإرسالها إلى الأصدقاء.
لاستخدام الميزة، يمكن للمستخدم فقط تسجيل مقطع فيديو واختيار أيقونة GIF في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة التطبيق. كما يمكن للمستخدم تعيين مدة مقطع الـ GIF.
الرسائل الصوتية: يمكن أن يكون الاستماع إلى الرسائل الصوتية في مكان عام أمرا صعبا بعض الشيء، لكن مع واتسآب يبدو الأمر مختلفا.
إذ يعزز “واتسآب” خصوصية مستخدميه فيما يتعلق بالاستماع للرسائل الصوتية في مكان عام، بمجرد الضغط على زر “تشغيل” الرسالة ووضع الهاتف بالقرب من أذنك.
فقد أصبح التطبيق ذكيا بما يكفي لاكتشاف أن هاتفك بالقرب من رأسك، ليقوم بالتبديل وتشغيل الرسالة تلقائيا عبر سماعة الأذن بدلا من السماعة الخارجية.
توفير استهلاك البيانات: أسعار البيانات غالية هذه الأيام، وواتسآب يعرف ذلك جيدا، لذلك يوفر التطبيق طرقا رائعة لمساعدتك في توفير استهلاكك للبيانات.
أولا، يمكنك ببساطة تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط من خلال النقر على الإعدادات، وفتح البيانات وتعديل إعدادات “استخدام التخزين” (Storage Usage)، حيث يمكنك تحديد خيارات مثل التنزيل التلقائي للوسائط عند استخدام بيانات الهاتف المحمول أو عند الاتصال بشبكة “واي فاي”.
مشاركة حالة واتسآب عبر فيسبوك: يتيح لك واتسآب الآن مشاركة حالة واتساب كقصة عبر فيسبوك.
للقيام بذلك، انقر فوق الحالة على واتسآب وقم بـ”تحديث الحالة”، ومن “حالتي” ( My status)، انقر فوق مشاركة عبر “قصة فيسبوك” ( Facebook Story)، وانقر فوق السماح أو فتح، لفتح تطبيق فيسبوك.
وفي تطبيق فيسبوك، حدد الجمهور الذي تريد مشاركة قصتك معه، ثم انقر فوق “مشاركة الآن” (Share Now).
تنسيق رسائل واتسآب: يتيح لك واتسآب تنسيق النص والحصول على لمسات إبداعية بسيطة، إذ يمكنك واتسآب من جعل الرسائل تبدو بخط عريض أو وضع خط يتوسط النص أو حتى وضع خط أسفل النص.
لوضع علامة خط على النص، أدخل رمز التلدة (~) في بداية ونهاية النص. ولجعل النص أعرض ضع علامة النجمة (*) في بداية ونهاية النص، ولو وضع الخط السفلي، استخدم الشرطة التحتية (_)

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي