عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس
أحدث_الأخبار

أوكرانيا تتأهل لليورو بإسقاط البرتغال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

سقط منتخب البرتغال في فخ الخسارة لأول مرة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، على يد مضيفه الأوكراني بهدفين مقابل هدف، مساء امس الإثنين، في مباراة جمعت بينهما على ملعب أولمبيسكي الوطني.

سجل الثنائي رومان ياريمتشوك وأندري يارمولينكو هدفي أوكرانيا في الدقيقتين 6 و27، بينما أحرز كريستيانو رونالدو هدف البرتغال الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 72.
وانضم منتخب أوكرانيا لركب المتأهلين لبطولة اليورو، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، ليواصل تصدر المجموعة الثانية، ليأتي خلفه البرتغال برصيد 11 نقطة.

جاءت البداية سريعة من المنتخب الأوكراني، الذي وصل لمنطقة جزاء البرتغال مع الدقيقة الأولى، بعدما تلقى رومان ياريمتشوك تمريرة بينية، تسملها وأطلق تسديدة أرضية، ذهبت بين أحضان الحارس روي باتريسيو.

واحتسب الحكم ركلة حرة على الجانب الأيسر للمنتخب البرتغالي، نفذها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة، حاول دانيلو بيريرا توجيهها برأسه، لكن الكرة ذهبت أعلى المرمى.

وباغت منتخب أوكرانيا ضيفه بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق فقط على البداية، بعدما تصدى باتريسيو لضربة رأسية من سيرهي كريستوف، ليتابعها ياريمتشوك بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف أول.

وكثّف البرتغال من هجماته بعد التأخر بهدف، على أمل معادلة النتيجة في أسرع وقت ممكن، لكن الدفاع الأوكراني ذاد عن مرمى بياتوف ببسالة.

وجاءت أخطر الفرص البرتغالية عن طريق رافائيل جيريرو، الذي تابع كرة ارتدت من مدافعي أوكرانيا بتسديدة صاروخية على الطائر من خارج منطقة الجزاء، لكنها ذهبت أعلى العارضة.

ومع حلول الدقيقة 27، واصل المنتخب الأوكراني مباغتة ضيفه بهدف ثانٍ من هجمة خاطفة عن طريق فيالي ميكولينكو، الذي أرسل عرضية أرضية لأندري يارمولينكو، وجهها بلمسة واحدة داخل الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، كاد جواو ماريو أن يقلص النتيجة بهدف أول للبرتغال، بعدما مرر له رونالدو الكرة بكعب القدم سددها بيسراه لكن بياتوف تصدى لها ببراعة، قبل أن يعود دانيلو بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى المرمى.

وتواصل المد البرتغالي نحو مرمى بياتوف، وتلقى برناردو سيلفا تمريرة من رونالدو على الجانب الأيمن، ليتوغل إلى قلب منطقة الجزاء، مطلقًا تسديدة يسارية لكنها لم تكن بالقوة الكافية، ليلتقطها الحارس الأوكراني.

وأطلق رونالدو تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لكنها ذهبت فوق العارضة بمسافة قليلة، ليفشل الضيوف في تقليص النتيجة، وينتهي الشوط الأول بتقدم أوكرانيا (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس تبديلًا مبكرًا بالدفع بجواو فيليكس بدلًا من جونزالو جيديس، لمحاولة إيجاد حلول هجومية أخرى.

واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح رونالدو على حدود منطقة الجزاء، نفذها اللاعب بنفسه بتسديدة قوية، لكن الحارس بياتوف تصدى لها ببراعة، قبل أن يعود للذود عن مرماه بطريقة رائعة، مُبعدًا تصويبة قوية أخرى من قائد المنتخب البرتغالي، ليحولها إلى ركنية.

وكاد البديل برونو فرنانديز أن يسجل هدف البرتغال الأول، بعدما ارتقى لعرضية من برناردو سيلفا، ليوجهها بضربة رأسية قوية، لكنها حادت عن طريقها نحو المرمى.

وتحصل المنتخب البرتغالي على ركلة جزاء في الدقيقة 72 بعد لمسة يد على تاراس ستيبانينكو، الذي حصل على بطاقة صفراء ثانية وتم طرده، لينبري رونالدو ويضعها بنجاح داخل الشباك، مقلصًا النتيجة للضيوف، ومحرزًا الهدف رقم 700 في مسيرته.

وفتح الهدف شهية لاعبي البرتغال من أجل إدراك التعادل، حيث حاول الضيوف تهديد مرمى حارس أوكرانيا بأكثر من فرصة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ارتقى رونالدو لعرضية من الجانب الأيسر، ليضرب الكرة برأسه، لكن الحارس الأوكراني تصدى لها ببراعة، ليحرم الدون من معادلة النتيجة.

وواصل الحظ معاندته للبرتغاليين بعدما ردت العارضة تسديدة صاروخية بعيدة المدى من دانيلو، لتمر الدقائق دون جديد ويطلق الحكم صافرة النهاية بفوز أوكرانيا (2-1) وتأهلها لليورو.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي