عاجل

اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر

للحصول على نفس منعش والسيطرة على رائحة الفم المزعجة جربي هذه النصائح أول “روبوت” مغربي لمحاربة التمييز ضد المرأة انطلاق أعمال مشروع طريق الحج البري بطول 239 كم المرور تستثني منتسبي القوات الامنية وعوائلهم من الحجز الالكتروني لمراجعة دوائرها تخليد اسم مارادونا في ملعب نابولي رئيس جهاز الامن الوطني الاسدي لممثلي الخريجين المتعصمين: جئنا لحمايتكم وحماية حقوقكم المشروعة العتبة العباسية تصنع شباك مرقد السيدة زينب {ع} وزارة التربية تقرر بإغلاق الحوانيت المدرسية في عموم العراق اطلاق اسم العالم فخري زادة على علاج إيراني لكورونا العراق يخطط لانشاء 6 مصافي نفطية جديدة المباشرة بدوام المدارس في الديوانية بعد يوم من الامطار الغزيرة عمليات سومر تبدأ تنفيذ خطة انتشار أمني داخل مركز ذي قار المصاب دائما.. تحديد مدة غياب هازارد عن الملاعب شاب يغتصب طفلًا.. ثم يطلب الرحمة أثناء جلده في مكان عام! بالفيديو .. ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 30-11-2020 الاثنين الكاظمي يوجه بإرسال موازنة 2021 “فوراً” إلى أمانة مجلس الوزراء وكالة الاستخبارات: القبض على أحد مقاتلي داعش بمايسمى قاطع الانبار في الفلوجة ليلى علوي تسترجع أجمل إطلالاتها الشتوية اللواء 30 بالح..شد يرفع 120 عبوة ناسفة وصاروخا بسهل نينوى وزارة العمل تعلن اتخاذ إجراءات قانونية بحق المقترضين المتلكئين شركة سيمنس: ماضون بخارطة الطريق التي اتفقنا عليها مع الحكومة العراقية السابقة كربلاء: تقليص مساحات خطة الزراعة الشتوية مخالفة لورقة الاصلاح الحكومي الح..شد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين في صلاح الدين اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر
أحدث_الأخبار

الصفقات تشعل كأس السوبر بين الزوراء والشرطة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم السبت المقبل، موعدا لإقامة مباراة كأس السوبر بين حامل لقب الدوري نادي الشرطة، والفائز بالكأس، فريق الزوراء، وذلك بملعب الشعب الدولي.ويعد اللقب مهما بالنسبة للفريقين، فالزوراء الذي اعتاد على حصد الألقاب يريد بداية مميزة في الموسم الحالي، بينما الشرطة الذي يعيش فترة استقرار يأمل في مواصلة التوهج والتأكيد على أنه يعيش فترة ذهبية.
الاستقرار الفني:
الزوراء، تمسك بالمدرب حكيم شاكر على رأس الجهاز الفني من أجل الحفاظ على توازن الفريق واستقراره بعد أن قاده في الموسم الماضي.
ويحظى الزوراء وفقا لذلك باستقرار فني، رغم استقالة المدرب المساعد صفاء عدنان لخلاف مع حكيم شاكر فيما غادر مدرب حراس المرمى عامر عبد الوهاب إلى الإمارات.
بينما الشرطة المتوج بالدوري، لم يتمكن من الحفاظ على مدربه المونتنيجري نيبوشا، الذي تعاقد مع الصفاقسي التونسي، ما أجبر الإدارة على البحث عن مدرب بديل فوقع الاختيار على الصربي ألكسندر التيش.
وبالتالي سعى المدرب لبدء الاستعداد في وقت مبكر من أجل التعرف على الفريق وتحضيره بوقت مبكر.
تعاقدات جديدة:
الشرطة لديه أفضلية الحفاظ على قائمته مع إضافات نوعية من خلال التعاقد مع ثنائي الطلبة مروان حسين ونبيل عباس ولاعبي المنتخب سعد ناطق وصفاء هادي بالإضافة إلى شيركو كريم وعلي عدنان ومازن فياض وعلي يوسف.
بينما جاءت تعاقدات الزوراء سريعة بإضافة عبد الله عبد الأمير لاعب الديوانية ومصطفى ناظم ومهدي كامل من الشرطة وعماد محسن وفهد طالب من القوة الجوية وأحمد محمد من الطلبة وعلاء رعد من نفط الجنوب واستعادة المحترف في نادي قطر القطري حسين علي، بالإضافة إلى المحترفين الأجانب.
مستوى التحضير:
تمكن الزوراء، من استثمار بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بإقامة معسكر تدريبي مثالي امتد لما يقرب من أسبوعين.
المعسكر كان فرصة مميزة لتحضير اللاعبين وخلق الانسجام بين الوافدين الجدد والقدامى، بينما تعذر على الشرطة إقامة معسكر تدريبي لارتباطه بمباراة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الكويت الكويتي.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي