عاجل

اللواء 52 في الحشد يعالج محاولة تسلل لعناصر داعش غربي كركوك

نادي الحشد الشعبي لكرة السلة يحقق فوزا كبيرا على نادي نفط الشمال ويقفز للمركز الثالث جهاز الامن الوطني ينعى وكيله السابق “عقيل الصفار” اللواء 52 في الحشد يعالج محاولة تسلل لعناصر داعش غربي كركوك ضمن نهضة كركوك.. هندسة الحشد تباشر بتنظيف المنطقة الخضراء من الأنقاض الأمانة العامة لمجلس الوزراء تؤلف اللجنة الوطنية للسياسات السكانية بشير الحداد: إستهداف مطار أربيل محاولة يائسة لزعزعة الأمن والإستقرار في الأقليم وعموم العراق الحداد يدين بشدة التفجير الإرهابي في مدينة الصدر ويحذر من عودة العمليات الإرهابية خلية الاعلام الامني تكشف معلومات جديدة حول تفجير الحبيبية الكعبي يستنكر التفجير الإرهابي في مدينة الصدر يدعو القوات الأمنية لأخذ الحيطة والحذر الدفاع الروسية تتسلم درون “الصياد” الضارب بحلول عام 2024 عائلة أسترالية تعثر على ثعبان حي في وجبة طعام جاهز مفوضية الانتخابات: لا تمديد لهذه المواعيد روحاني: قادرون على تخصيب اليورانيوم بنسبة 90% ببطارية كبيرة ومواصفات منافسة.. نوكيا تعلن عن هاتف رخيص الثمن الاتصالات .. جهود متواصلة لانشاء مشروع القمر الصناعي العراقي نادي الحشد الشعبي الرياضي يفتتح أكاديمية رياضية في كركوك ويعتزم فتح أخرى في ديالى ارتفاع متزايد لحالات فيروس كورونا في شمال سوريا مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ودع رائحة الفم الكريهة في رمضان.. 5 طرق فعالة للتخلص منها مصرف الرشيد يعلن عن تفاصيل جديدة بشأن شقق بسماية ليفربول يعتذر عن هجوم مشجعيه على حافلة ريال مدريد صابر الرباعي يخرج عن وعيه في برنامج “5 نجوم” تامر حسني يحتفل بتحقيقه رقماً قياسياً جديداً القوات اليمنية تستهدف “أرامكو” وأهدافاً حساسة أخرى في جيزان وفاة صاحب أكبر عملية احتيال مالي في تاريخ أمريكا
أحدث_الأخبار

زيدان بين عهدين الأرقام تكشف المستور

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 لم تكن فترة ولاية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الثاني في ريال مدريد، حتى الآن، كما كان مخططا لها، عندما أعلن هو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، في 11 مارس الماضي، عن عودة الفرنسي إلى سانتياغو برنابيو.فقد انتهى موسم 2018 – 2019، وسرعان ما بدأ التخطيط للموسم الكروي 2019 – 2020، غير أن النتائج استغرقت وقتا أطول للوصول إلى هدفها، بحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.
أراد مشجعو ريال مدريد القلقون على فريقهم وصول اللاعبين الجدد، ولكن الموعد النهائي لسوق الانتقالات حل وانتهى، فكان النجم البلجيكي إيدين هازارد هو الإضافة الوحيدة للفريق.
ومع أن لاعبين آخرين وصلوا إلى سانتياغو برنابيو، لكنهم ليسوا اللاعبين الذين يمكن أن يعملوا على رفع معنويات الجماهير أو تحسين مزاجها، ويمكنهم تغيير نتائج الفريق.
ومنذ وصول زين الدين زيدان لم يتغير الاتجاه السائد، فقد خاض الفريق خلال فترة ولايته الثانية 21 مباراة، فحقق 8 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم، 4 منها كانت في الموسم الماضي، و3 أخرى في فترة استعدادات ما قبل بداية الموسم، ولم يخسر الفريق بعد أي مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي لبطولة الدوري الإسباني.
غير أن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو ميزان الأهداف، ففي تلك المباريات الواحدة والعشرين، أحرز لاعبو ريال مدريد 36 هدفا واستقبل مرماه 35 هدفا، وعلاوة على ذلك، لم يحتفظ حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا بشباكه نظيفة منذ فبراير الماضي.
عهد زيدان الأول 
وتلفت هذه الإحصائيات انتباه الجميع ولكن للأسباب المحبطة، وهي بعيدة كل البعد عن تلك التي تحققت خلال الفترة الأولى له مع ريال مدريد والتي امتدت من يناير 2015 إلى مايو 2018.
وخلال تلك الفترة، لعب ريال مدريد 158 مباراة بعد ذلك المباريات الاستعدادية قبل بداية الموسم.
ومن بين هذه المباريات، فاز الفريق في 108 مباريات، أي ما يقرب من 69 في المئة مقارنة بنسبة 38 في المئة الحالية، وحقق التعادل في 31 مباراة، وخسر 19 مباراة فقط، أي ما نسبته 12 في المئة من المباريات، مقارنة بالرقم الحالي البالغ 33 في المئة.
وحتى أرقام التهديف كانت مختلفة بشكل كبير، فخلال تلك المباريات، أحرز الفريق 410 أهداف، بمعدل 2.6 هدف لكل مباراة، وتلقت شباكه 178 هدفا، بمعدل 1.1 هدف لكل مباراة.
أرقام تكشف الكثير وتستدعي تحركا سريعا من “زيزو” إذا أراد الفريق العودة إلى الطريق الصحيح

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي