عاجل

الهندسة العسكرية في الحشد تواصل تنفيذ حملة نهضة كركوك لرفع الأنقاض وكري المبازل

وكالة صدى الاعلام تنشر النتائج النهائية للامتحانات التمهيدية للصف السادس الابتدائي في نينوى صحة ديالى تسجل اعلى معدل باصابات كورونا 514 اصابة اليوم الهندسة العسكرية في الحشد تواصل تنفيذ حملة نهضة كركوك لرفع الأنقاض وكري المبازل البنك المركزي يقرر زيادة بيع الدولار لتغطية الطلب المتزايد خام البصرة يسجل القيمة الاعلى بين بلدان “اوبك” الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات تفتيش بالعاصمة بغداد هزة أرضية جديدة تضرب ولاية بجاية في الجزائر هالة صدقي: زواجي الثاني مصلحة.. ولهذا السبب رفضت الظهور مع رامز جلال اختصارات سحرية تغنيك عن استخدام الماوس كشف صور جديدة جرى تسريبها لهاتف “آيفون 13” المرور العامة تكشف عن أبرز طريقين يشهدان حوادث وتحدد أسبابها تشكيل قمة ليفربول وريال مدريد اليوم الموت يغيّب الممثلة اللبنانية القديرة رينيه ديك نيكول الحجل تنتصر على كورونا وتشكر الطاقم الطبي أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 14-4-2021 الاربعاء تغير مفاجئ للحرارة في العراق الاسبوع المقبل وزارة المالية: تعليمات ترفيع الموظفين في الموازنة ستصدر قريباً وزارة الصحة: إصابات كورونا تتركز في المناطق الأقل تلقيحاً وزارة الكهرباء: عدادات ذكية في العاصمة قريباً مصرف الرافدين يعلن قائمة فروعه المشمولة بالسلف في بغداد والمحافظات 6 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان إيطاليا تسمح بحضور الجماهير في كأس أوروبا رئيس باريس: نيمار سيبقى معنا لسنوات طويلة البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس مجلس الوزراء يصدر قرارات جديدة
أحدث_الأخبار

كلوب ينتصر لصلاح على حساب ماني تذكروا المواقف الخمسة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعد نحو يومين من الحديث عن أزمة محتدمة داخل صفوف ليفربول الإنجليزي بين النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، خرج المدرب يورغن كلوب ليضع النقاط فوق الحروف، ويحسم الجدل الذي أثارته أحداث مباراة بيرنلي، .

وكان ساديو

اني قد أظهر غضبا شديدا أثناء استبداله بآخر 5 دقائق من عمر المباراة، بسبب كرة رفض صلاح تمريرها له رغم أن السنغالي كان في موقف أفضل للتهديف، وفقا لوسائل إعلام بريطانية.

وحينما جلس ماني على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى، لكن جيمس ميلنر وفيرمينو وقائد الفريق جوردان هندرسون قاما بتهدئته.

وتحدث ماني بكثير من الكلمات، وأشار بيده إلى أرض الملعب، وخلال البث التليفزيوني حاول مخرج المباراة ربط غضبه بلقطة جمعته بمحمد صلاح، الذي لم يمرر فيها الكرة له.

ورغم تأكيد اللاعبين المتكررة بشأن العلاقة الجيدة التي تجمعهما داخل وخارج الملعب، أحيانا ما تلاحظ الجماهير أنانية ماني وصلاح عندما يتعلق الأمر بإمكانية تمرير أي منهما الكرة للآخر عندما يكون في وضعية أفضل.

وتعامل محمد صلاح بهدوء وحكمة تجاه “الخلاف المفترض” بين اللاعبين، حين نشر على حسابه على موقع “تويتر” صورة تجمعه بماني أثناء احتفالهما بأحد الأهداف، التي أحرزها الفريق أمام بيرنلي، في محاولة، على ما يبدو، لإخماد نار الفتنة.

لكن الكلمة الفصل في الخلاف جاءت من المدرب الألماني الذي أكد، وبكلمات لا تحتمل الشك، أنه لن يطلب من صلاح تمرير الكرة أكثر إلى ماني، حسب ما نشر موقع “مترو” البريطاني.

وقال يورغن كلوب “يمكنني سرد 5 أو 6 مواقف كان الجميع يصرخ خلالها (على صلاح) “مرر.. مرر”، قبل أن يسجل بنفسه هدفا”.

“إنها حرية اللاعب.. يجب على الأولاد اتخاذ هذه القرارات (بأنفسهم).. تمرير الكرة أو عدم تمريرها، يمكننا ارتكاب هذه الأخطاء. يمكنك أن تفقد  الكرة، أو لا تستطيع في بعض الأحيان رؤية زميلك في الفريق. هذا ليس معناه أنك تتجاهله. يبدو لنا في بعض الأحيان أنه من المؤكد أنك ترى زميلك، ولكن تلك ليست هي الحال دائما”.

وتابع المدير الفني الألماني: “ليس الأمر تحديًا كبيرًا ، لكن بالطبع مع المهاجمين يمكن أن يتكرر ذلك، ما تفعله يعتمد على الموقف.. سننسي الأمر بنسبة مئة بالمئة لأننا فزنا 3-0 (..) في غضون أسبوع واحد ، لا أعتقد أنني سأتحدث عنه مرة أخرى”.

يشار إلى أن ليفربول يتصدر ترتيب البريميرليغ بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية في بداية الموسم، فيما أحرز صلاح، هداف الدوري بآخر موسمين، 3 أهداف حتى الآن مقابل هدفين لماني الذي شاركه صدارة الهدافين في الموسم الماضي.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي