عاجل

هندسة الحشد تنهي رفع الانقاض من شارع المطار وحي الخضراء وتنقل آلياتها لمنطقة جديدة بكركوك

توقف الخط الناقل سد الموصل – قيارة نتيجة تعرضه الى عمل تخريبي هندسة الحشد تنهي رفع الانقاض من شارع المطار وحي الخضراء وتنقل آلياتها لمنطقة جديدة بكركوك صحة ديالى تحذر من خطورة الوضع الوبائي بعد تزايد اعداد الاصابات اليومية بايرن ودورتموند يرفضان دوري السوبر برشلونة يشارك في تدشين السوبر ليج توتنهام يُقيل مورينيو وزارة التعليم: شركة هواوي ستتولى تدريب 3 آلاف من مواهب الجامعات العراقية عالية نصيف تُطمئن الموظفين: سنصوت على اقالة وزير المالية في نفس اليوم الذي تطبق فيه الاستقطاعات الكعبي: الموازنة تضمنت تخصيص 4 تريليونات دينار للمشاريع في المحافظات مصرف الرشيد يقرر صرف مبالغ سلف الزواج للمعاملات المستلمة للعام الماضي تورط وزراء بملفات كبيرة.. الكشف عن صولة مرتقبة لمكافحة الفساد اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 19-4-2021 عمليات بغداد تعلن فتح طريق مهم قرب علوة الرشيد وفاة اكبر معمّرة تاركة وراءها عائلة تتجاوز 280 فردا في امريكا خلية الاعلام الامني تكشف تفاصيل عمليات امنية جديدة وزارة التربية توضح بشأن قرار إضافة 10 درجات على نتائج امتحانات نصف السنة خطة تدريبية تأهيلية لرائدي فضاء اماراتيين جديدين الحشد يعثر على مصنع للسيارات المفخخة تحت الأنقاض في الجانب الأيمن للموصل صحة اقليم كردستان تعلن وصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا حكمان عراقيان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي اصحاب محال في كركوك يقطعون الطرق للمطالبة بالغاء حظر التجوال العمليات المشتركة: سنعامل الجماعات التي تستهدف القواعد العسكرية كارهابيين خسارة كبيرة للشرطة أمام استقلال طهران في أبطال آسيا وزارة الصناعة: اجراءات لإقامة خمس مدنٍ صناعيَّةٍ جديدةٍ مصرف الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية
أحدث_الأخبار

ريال مدريد يتعادل أمام فياريال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد وفياريال، بنتيجة (2-2) ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب “لا سيراميكا”.وسجل الأهداف لريال مدريد جاريث بيل في الدقائق 46 و86، بينما سجل لفياريال جيرارد مورينو ومويسيس جوميز في الدقائق 12 و74.
وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما يرفع فياريال رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.
وواصل الميرنجي نزيف النقاط، بالتعادل الثاني على التوالي، بعد السقوط في فخ التعادل أمام بلد الوليد في الجولة الماضية.
واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، على طريقة لعب (4-4-2) لأول مرة هذا الموسم، بوجود الثنائي الهجومي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، أمام رباعي الوسط بيل، كروس، كاسيميرو، وفاسكيز، وفي الدفاع فيرلاند ميندي، راموس، فاران، وكارفاخال.
وعلى الجانب الآخر، اعتمد خافيير كاييخا المدير الفني لفياريال على طريقة (4-4-2)، بوجود أندريس فيرنانديز في حراسة المرمى، أمامه الرباعي جاسبار، ألبيول، توريس، وكوينتيلا، وفي الوسط شوكويزي، إيبورا، كازورلا وجوميز، وثنائي هجومي مورينو وإيكامبي.
افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 12، مستغلين خطأ كارثي من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي فقد الكرة في وسط الملعب لتتحول إلى هجوم عكسي، وأسكن جيرارد مورينو الكرة في شباك تيبو كورتوا.
وحصل ريال مدريد على فرصة للتعادل، إذا احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود مطقة الجزاء، نفذها الويلزي جاريث بيل، لكن تسديدته مرت أعلى مرمى الحارس أندريس فيرنانديز في الدقيقة 21.
وحاول لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، تعديل النتيجة، حيث راوغ دفاعات فياريال قبل أن يُصوب على مرمى الخصم، لكن تصويبته مرت بجانب القائم الأيمن، في الدقيقة 25.
واستمرت محاولات الميرنجي لتسجيل التعادل، حيث أرسل لوكاس فاسكيز كرة عرضية من الجبهة اليمنى، استغلها البرازيلي كاسيميرو لكنها مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 31.
وواصل المد المدريدي محاولاته، ومن هجمة نموذجية بعدة تمريرات، أرسل الفرنسي كريم بنزيما الكرة إلى لوكاس فاسكيز والذي سدد في الشباك من الخارج في الدقيقة 35.
وعاد جيرارد موريو صاحب هدف فياريال، في محاولة لمُضاعفة النتيجة لفريقه، بتسديدة من خارج المنطقة، لكن كورتوا أمسك بها بسهولة في الدقيقة 41.
وحرم القائم الأيمن للحارس أندريس فيرنانديز، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44.
واقتنص جاريث بيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 46، حيث استقبل تمريرة عرضية من داني كارفاخال من الرواق الأيمن، وسدد في الشباك الخالية.
وفي الشوط الثاني، تألق حارس فياريال في التصدي لهجمة خطرة من الألماني توني كروس، الذي سدد لأول مرة، قبل أن ترتد له الكرة مرة أخرى ويتصدى لها أندريس فيرنانديز في كلا المرتين ويحمي عرينه في الدقيقة 57.
وقرر زيدان الدفع بالكرواتي لوكا مودريتش بدلا من لوكا يوفيتش، لتتحول طريقة اللعب إلى (4-3-3) المُعتادة، ودعم الخط الهجومي بفينيسيوس جونيور بدلا من فاسكيز، سعيًا لمُضاعفة النتيجة.
ولأن الرياح لا تأتي بما تشتهي السفن، سجل مويسيس جوميز الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 74، حيث تلقى تمريرة من البديل خافيير أونتيفيروس في منطقة الجزاء.
وسريعًا نجح جاريث بيل في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولريال مدريد، في الدقيقة 86، حيث استقبل تمريرة من زميله لوكا مودريتش وتوغل وسدد على يسار الحارس فيرنانديز.
وتلقى بيل البطاقة الصفراء الثانية في الوقت بدلا من الضائع، ليُشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه، مع نهاية المباراة بالتعادل.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي