عاجل

اللواء ٣١ بالحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش في صلاح الدين

الحشد الشعبي والقوات الأمنية يشرعان بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش شمال شرق ديالى الحشد الشعبي يقصف تجمعات داعش في قرى غرب بحيرة حمرين تمهيداً لاقتحامها ريال مدريد يهزم برشلونة في “كلاسيكو الأرض” اللواء ٣١ بالحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش في صلاح الدين نادي الحشد الشعبي يعلن اعتماد ١٣ فعالية رياضية غلق شوارع في بغداد بحواجز كونكريتية اللواء 28 بالحشد يختتم دورة لمقاتليه على سلاح الهاون الكاظمي يحضر مؤتمراً لجهاز مكافحة الإرهاب رئيس الجمهورية يستقبل أبو الغيط الحشد والقوات الأمنية ينجزان تفتيش عدة مناطق في صلاح الدين الحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية جنوب غرب سامراء وصول وزير الموارد المائية إلى ذي قار المتحدث باسم مجلس الوزراء يحدد معايير التعيينات في الدرجات الخاصة تشديد اجراءات حظر التجوال الوقائي من قبل افواج طوارىء شرطة بغداد مصرف الرافدين يحدد اسعار شقق بسماية ويوجه بالتقديم يوم الاحد وزارة الصحة تستكمل الإجراءات اللوجستية لاستلام وتوزيع لقاح فايزر الحشد الشعبي يقيم حفلا تكريميا لتوزيع منحة مالية بين ذوي الشهداء والجرحى في كركوك اللواء الرابع بالحشد الشعبي يوزع سلات غذائية رمضانية في البصرة رئاسة البرلمان تحدد موعد بداية الفصل التشريعي الثاني الكاظمي يجري جولة في بغداد وزارة الصحة تحذر من خطورة الموقف الوبائي: الإصابات حدثت بين فئات لم تُصب سابقا مقرر اللجنة المالية: موازنات بعد 2003 تكفي لبناء دولتين بحجم العراق في الصحراء علي يوسف يطلق هند البلوشي “لايف”.. والأخيرة ترد مقتل قائد عسكري في بوليساريو بغارة جوية للمغرب حكم يثير الجدل بطلب غريب من هالاند
أحدث_الأخبار

تطبيق مراسلة جديد من إنستغرام ينافس سناب شات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تطور إنستغرام تطبيق مراسلة جديدا يسمى (Threads)، ويهدف إلى تعزيز المشاركة المستمرة بين المستخدمين والأصدقاء المقربين، وتختبر فيسبوك التطبيق – المصمم للمشاركة مع قائمة الأصدقاء المقربين على إنستغرام – داخليًا.

ويدعو تطبيق (Threads) – المصمم كتطبيق مصاحب لإنستغرام – المستخدمين إلى مشاركة الموقع والسرعة وعمر البطارية تلقائيًا مع الأصدقاء، جنبًا إلى جنب مع الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو الأكثر استخدامًا.

وكانت إنستغرام قد توقفت في شهر مايو عن العمل على (Direct)، وهو تطبيق مراسلة مستقل كانت تعمل على تطويره منذ أواخر عام 2017.

وقال المسؤولون التنفيذيون في ذلك الوقت “إن مختبري النسخة التجريبية كانوا محبطين من الحاجة إلى التبديل بين إنستغرام والتطبيق الثاني كلما أرادوا إرسال رسالة، مع الإشارة إلى أن الشركة ما تزال مهتمة ببناء تجارب جديدة في مجال المراسلة”.

كما جرى نقل الموظفين الذين عملوا على تطبيق المراسلة ضمن إنستاجرام إلى فريق فيسبوك ماسنجر في وقت سابق من هذا العام كجزء من عملية الدمج الأوسع بين الشركة الأم والشركة التابعة.

سياسة سناب شات

وقد يكون تطبيق المراسلة المبني حول الأصدقاء المقربين أكثر شعبية، وهي السياسة التي تتبعها سناب شات حاليًا مع مستخدميها، إذ أشارت التقارير إلى أن مستخدم سناب شات العادي يقضي وقتًا داخل التطبيق أكثر من المستخدم العادي في إنستغرام.

وقد يمثل تطبيق (Threads) بالنسبة ل‍فيسبوك وإنستغرام محاولة جديدة للتقليل من جاذبية سناب شات والحصول على جزء من مستخدميه الأصغر سنًا.

وتعرض لقطات الشاشة تطبيقًا مصممًا لتعزيز المشاركة المستمرة والتلقائية بين المستخدمين والأشخاص في قائمة الأصدقاء المقربين في إنستغرام.

ويجب الموافقة على المشاركة التلقائية لكي يستطيع تطبيق (Threads) تحديث الحالة بانتظام، مما يتيح للأصدقاء مشاهدة معلومات حول الموقع والسرعة في الوقت الفعلي.

إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحديث الحالة بشكل يدوي، ويشكل التطبيق الجديد أحدث محاولة لأتمتة مشاركة الحالة باستخدام مستشعرات الهاتف المحمول.

ويبدو أن جوهر التطبيق هو الرسائل، كما أنه يشابه للغاية منتج المراسلة الموجود داخل إنستاجرام، حيث تظهر رسائل الأصدقاء في خلاصة التغذية، مع وجود نقطة خضراء تشير إلى أي من الأصدقاء نشط حاليًا.

وفي حال نشر أحد الأصدقاء مؤخرًا قصة، فإن بالإمكان مشاهدتها من داخل تطبيق (Threads)، والذي يحتوي على كاميرا يمكن استخدامها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها إلى الأصدقاء المقربين.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي