عاجل

رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة

الح..شد الشعبي يلقي القبض على مطلوب بتهمة الإرهاب في خانقين مستشار الأمن القومي الأعرجي يشارك في ندوة افتراضية عبر دائرة تلفزيونية أقامها مركز تشاتام هاوس للبحوث في لندن وكالة الاستخبارات: أحباط عملية سطو مسلح على منزل ضابط برتبة عقيد والقبض على السارق في بغداد نائب يكشف قيمة العجز المالي بموازنة 2021 الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد وفاة باتريك كوين أحد أبرز المروّجين لتحدي الثلج وزارة المالية تصدر بياناً بشأن الغاء الاعفاءات والاستثناءات الكمركية للدول والمؤسسات الحكومية 7 قتلى وجرحى في حادثة طعن بولاية كاليفورنيا الأمريكية وكالة الاستخبارات: الاطاحة بأرهابية و أبنها المشتركين بأغتيال مختار قرية السموم في قضاء سامراء القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية في الدوري الممتاز 6 أطعمة خطيرة… توقفوا عن تناولها فوراً! 4 فوائد لوضع وسادة خفيفة بين الساقين عند النوم ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المتحف الوطني تشجيعاً للسياحة ذبح 190 ألف دجاجة بعد إصابتها بإنفلونزا الطيور في هولندا هيئة النزاهة توقف هدر أموال عامة بعد ضبطها معاملات مزورة بتقاعد الانبار 3 أخوة يقتلون شقيقتهم بطريقة وحشية في السليمانية “غوغل” تصارح مستخدميها بما تفعله ببياناتهم النائب ريحان حنا تبحث مع صحة زاخو الإستعدادات والإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا موريتانيا تعلن الحداد بوفاة رئيسها الأسبق اليوم.. النوارس والصقور وجهاً لوجه في كلاسيكو العراق رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 23-11-2020 الاثنين
أحدث_الأخبار

مفاجأة جديدة بشأن مستقبل ابراهيموفيتش

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، الجدل مجددًا حول وجهته القادمة في الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي في أواخر يونيو المقبل.

وفجر إبراهيموفيتش مفاجأة بتصريح عقب تعادل منتخب بلاده أمام سلوفينيا بدون أهداف مساء الاثنين، وذلك باعتذاره للجماهير في المدرجات عن عدم مشاركته في اللقاء لشكواه من إصابة عضلية.

وقال النجم السويدي في تصريح أبرزته صحيفة “صن” الإنجليزية: “أعشق نادي مالمو، وكنت أتمنى المشاركة في هذا اللقاء.. أعتذر لكم، ولكن سآتي يومًا ما إلى هنا مرة أخرى، انتظروني”.

وكان إبراهيموفيتش (34 عامًا) بدأ مشواره الكروي بنادي مالمو عام 1996، وتم تصعيده للفريق الأول عام 1999، وسجل 16 هدفًا في 40 مباراة، وكان على وشك الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي عام 2001، إلا أنه تنقل بعدها بين أندية أياكس أمستردام، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، وبرشلونة، وإيه سي ميلان، وأخيرًا باريس سان جيرمان، حيث سجل 38 هدفًا الموسم المنصرم.

وقد يغلق تصريح إبراهيموفيتش الباب أمام إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو، في الوقت الذي أكد فيه وكيل أعمال النجم السويدي، أن إبرا تلقى عروضًا من أندية أخرى بإنجلترا، وإيطاليا، إضافة لعرض مغري من الصين.

ويستعد قائد باريس سان جيرمان لآخر مغامرة مع منتخب بلاده الذي يخوض كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، حيث يفتتح مشواره بمواجهة أيرلندا يوم 13 يونيو المقبل ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي إيطاليا وبلجيكا.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي