عاجل

قوة من اللواء 12 للحشد الشعبي تعثر على مخابئ ومضافات لداعش في الطارمية

الفياض: رواتب منتسبي الحشد الشعبي لن تتضرر بعودة المفسوخة عقودهم قوة مشتركة من اللواء 52 بالحشد والجيش تنفذ عملية أمنية شرق صلاح الدين القضاء يوضح بشأن ترشح قضاة للانتخابات المنتخب العراقي بمركز 72 بتصنيف الاتحاد الدولي مقتل 3 أشخاص بحادث إطلاق نار في مقاطعة فورونيج الروسية اللواء 27 بالحشد يدمر مضافات لداعش في ذراع دجلة شرق الانبار قوة من اللواء 12 للحشد الشعبي تعثر على مخابئ ومضافات لداعش في الطارمية بالوثيقة.. احصائية بحالات الزواج والطلاق في العراق لشهر آب لسنة 2021 الحـداد يوجه مكاتب مجلس النواب في المحافظات بتفعيل دور المكاتب وتعزير التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظات كواليس جديدة بصفقة “البرغوث” الأرجنتيني الاطاحة بقاتل مطارد منذ 2018 في ميسان البرلمان يعقد اجتماعا لبحث هذه الملفات الكاظمي يكلف فنانين عراقيين بعمل أغنية خاصة ببطولة خليجي 25 هل يؤثر لقاح كورونا على صحة النساء؟ محمد ناصر يلّوح بالاعتذار عن مهمته مع منتخب الشباب بوتين يخضع للحجر الصحي اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 16-9-2021 وصول قافلة صهاريج الوقود الايراني إلى الأراضي اللبنانية خام البصرة الخفيف يلامس الـ 75 دولارا العمليات المشتركة: عملياتنا مستمرة لملاحقة بقايا تنظيم داعش في كركوك الموت يفجع الفنانة السورية سلاف فواخرجي فرنسا تعلن مقتل زعيم داعش في منطقة الصحراء الكبرى باريس هيلتون عاشرت 12 رجلاً.. وشريط جنسي دمّر حياتها حضور الفياض وقيادات امنية وسياسية مجلس عزاء معاون آمر اللواء ٣٥ ببغداد حنان مطاوع تطلق أغنية خاصة بابنتها بمناسبة عيد ميلادها
أحدث_الأخبار

وزير البلديات: غادرت الوزارة وانا غني بقلبي وليس في جيبي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Search Bigger

Search Bigger

 

اكد الامين العام المساعد لمنظمة بدر وزير البلديات والاشغال العامة السابق عبد الكريم الانصاري، الجمعة، ان المنظمة تجدد وقوفها ومؤازرتها لمطالب المتظاهرين في محاربة الفساد وتحقيق العدالة، مشيرا الى انه غادر الوزارة وهو “غني بقلبه بدل ان يكون غنيا في جيبه”.

وقال الانصاري في بيان “غادرت الوزارة وقد تركت فيها بصمات كثيرة للنزاهة، اولها رفضي لمقايضة مصلحة البلاد بمصلحتي، وغادرت وانا مملوء بسخاء المحبة والحب الذي جعلني غنيا بقلبي بدل ان اكون غنيا في جيبي وغادرت وتركت مرحلة تتخفى وراءها روح شفافة مرهفة مقترنة بالتحدي الناضح من حب الوطن والمرتبط بجذوره”.

واضاف الانصاري، ان “منظمة بدر تعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها في ضرورة القيام بمهماتها الوطنية من خلال ترصين الحياة السياسية ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الى امام وفي هذه المرحلة العصيبة بالذات”.

وتابع الانصاري ان “منظمة بدر لا تبحث عن النصر عبر امتلاك حقائب وزارية لانها ليست من هواة المناصب, بل هي منظمة قوامها ورصيدها الشعب العراقي برمته,

واوضح ان “منظمة بدر لا تجري وراء مصالح سياسية, ولا تفكر يوما بنسف الخيار الديمقراطي بل تحترمه حتى اذا تهددت مصالحها ونفوذها لانها ترى ان مصلحة الوطن اسمى واغلى من اية مصلحة اخرى, لكنها لن تتخلى عن رصيدها السياسي ودورها في الساحة العراقية”.

وبين “وتجدد منظمة بدر وقوفها ومؤازرتها لمطالب المتظاهرين في استئصال جرثومة الفساد وتحقيق العدالة بارادة شعبية, كما انها تقف مع الجميع في دفع ضريبة الاصلاح ثمنا لبناء مجتمع متطور على ان يكون ذلك الثمن موزعا على الجميع ولايستهدف حزبا ومنظمة بعينها”.

وقرر رئيس الوزراء حيدر العبادي في (16 اب 2015) دمج وزارة العلوم والتكنولوجيا بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ودمج وزارة البيئة بوزارة الصحة، ودمج وزارة البلديات بوزارة الاعمار والاسكان، ودمج وزارة السياحة والآثار بوزارة الثقافة.

فيما الغى المناصب الوزارية لوزارة حقوق الإنسان، وزارة الدولة لشؤون المرأة، وزارة الدولة لشؤون المحافظات وشؤون مجلس النواب، وزارة الدولة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي