عاجل

اللواء 37 بالحشد يقيم دورة لمقاتليه للتدريب على السلاح المتوسط والخفيف

الحشد الشعبي يعالج تجمعا لداعش في ديالى الحشد الشعبي يقتحم مقرات “داعش” المحصنة جنوب الموصل ألمانيا تخصص 324 مليون يورو لدعم العراق بالتفصيل.. ضوابط و شروط الامتحانات الخارجي للدراسة الثانوية والابتدائية إحذروا مخاطر ارتداء الكمامات السوداء! التطبيعية تصدر بياناً رسمياً بشأن مصير مباراة الكرخ والنجف انهيار مفاجئ لتليسكوب “أريسيبو” العملاق أحمد الفيشاوي يثير الجدل من جديد بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء صورة قديمة لـ شريهان تثير ضجة.. شاهدوا جمالها في شبابها وفاة رئيس فرنسا “التاريخي” بسبب كورونا وكالة الاستخبارات: احباط محاولة حرق إحدى قاعات المناسبات ببغداد والقاء القبض على الجناة أمينة خليل توضح حقيقة إحتفالها بزفافها قبل نهاية العام الجاري اللواء 37 بالحشد يقيم دورة لمقاتليه للتدريب على السلاح المتوسط والخفيف كربلاء: المباشرة بصيانة واكساء طريق بنات الحسن في الهندية وكالة الاستخبارات: القبض على ناقل لعصابات داعش في كركوك هنا الزاهد مع محمد إمام في رمضان 2021 نائب يحذر من “القرض الثالث”: انزلاق للعملة المحلية وتعويم للدينار نادي الكرخ يتمسك بالمدرب سلمان حتى بعد وفاته تكريم منى زكي بجائزة “فاتن حمامة”.. ومنة شلبي تُضحك الحضور وزارة التعليم تعلن نتائج قبول الموظفين المتميزين للسنة الدراسية 2021/2020 وزارة الاعمار تعلن افتتاح مشروع ماء العمارة الكبير الشهر المقبل رانيا يوسف تعوض غيابها عن “مهرجان القاهرة السينمائي” بـ”صورة آثارت جدلا” إدارة النجف: لم نطلب مالاً لتأجيل مباراة الكرخ .. نقدر الحالات الإنسانية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 3-12-2020 الخميس الامن الوطني يبعثر اوراق التنظيم الارهابي ويلقي القبض على اربعة من عناصره
أحدث_الأخبار

الرئيس الجزائري المؤقت يعلن عن مبادرة جديدة للحوارفي البلاد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اعلنت وسائل إعلام جزائرية إن الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح سيلقي كلمة مرجحة أن يعلن فيها عن مبادرة جديدة للحوار واستعداده إلى تقديم استقالته مباشرة بعد انتهاء الحوار.

تأتي هذه الأنباء في ظل مواصلة الجزائريين التظاهر في الشوارع، مطالبين بتنحي كل رموز نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، دون استثناء الرئيس الحالي المؤقت بن صالح.

هذا وفي تطور لافت أوقفت المديرية العامة للأمن الداخلي التابعة للجيش الجزائري، أمس السبت، شقيق الرئيس المستقيل، السعيد بوتفليقة، ورئيس دائرة الاستعلامات والأمن السابق الفريق، محمد مدين، المدعو “توفيق”، ومدير المخابرات السابق، عثمان طرطاق.

وتم توقيف رئيس “الدياراس” المنحل محمد مدين من طرف المديرية العامة للأمن الداخلي للجيش الوطني الشعبي، للاستماع له في إطار التحقيق حول تحركاته التي ندد بها الفريق أحمد قايد صالح، رئيس أركان الجيش، نائب وزير الدفاع.

وكان رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح قد اتهم في وقت سابق، الفريق مدين بقيادة اجتماع مشبوه للتآمر على الجيش وأمن الدولة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي